aaffaaff2002
aaffaaff2002
our teachet هو الفاعل لان انا جيده بلانكلش
عـــــطــــ المحبــةـــر
يعطيك العافية ام الفزعات صدق اسم على مسمى

لكن مشكلتي انا بالانجلش اني اكون حافضه كم كلمه
لكن ما اعرف اكون جمله على بعضها
ابسطها مثلا لو اروح لكوفي وبقوله (ابغى كوفي؟) ما اعرف : (
ولا اعرف متى استخدم الـ is و الـ are سواء بجواب او سؤال
ولا اعرف ليش تستخدم صيغ الاسئلة : (
يعني التوافه هذي ما اعرفها : (

اتمنى فهمتي علي : (
جيهان غير
جيهان غير
الله يجزاك خير
:)
وعد لين
وعد لين
مجهود راااااااااااااااائع
اسأل الله ان يبارك فيك وان يجعل ذلك في ميزان حسناتك
وان لايحرمك اجر تعليمك لنا
غاليتي اسأله سبحانه ان يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا
وان يرزقك من حيث لاتحتسبي
وصلى الله وسلم على محمد..
آآآآآآآمين
والله اني ادعيلك مع صلاة الفجر.........
aaffaaff2002
aaffaaff2002
ما الفرق بين some وبين any ارجو التوتضيح مع شكري لك