aaffaaff2002
•
our teachet هو الفاعل لان انا جيده بلانكلش
يعطيك العافية ام الفزعات صدق اسم على مسمى
لكن مشكلتي انا بالانجلش اني اكون حافضه كم كلمه
لكن ما اعرف اكون جمله على بعضها
ابسطها مثلا لو اروح لكوفي وبقوله (ابغى كوفي؟) ما اعرف : (
ولا اعرف متى استخدم الـ is و الـ are سواء بجواب او سؤال
ولا اعرف ليش تستخدم صيغ الاسئلة : (
يعني التوافه هذي ما اعرفها : (
اتمنى فهمتي علي : (
لكن مشكلتي انا بالانجلش اني اكون حافضه كم كلمه
لكن ما اعرف اكون جمله على بعضها
ابسطها مثلا لو اروح لكوفي وبقوله (ابغى كوفي؟) ما اعرف : (
ولا اعرف متى استخدم الـ is و الـ are سواء بجواب او سؤال
ولا اعرف ليش تستخدم صيغ الاسئلة : (
يعني التوافه هذي ما اعرفها : (
اتمنى فهمتي علي : (
وعد لين
•
مجهود راااااااااااااااائع
اسأل الله ان يبارك فيك وان يجعل ذلك في ميزان حسناتك
وان لايحرمك اجر تعليمك لنا
غاليتي اسأله سبحانه ان يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا
وان يرزقك من حيث لاتحتسبي
وصلى الله وسلم على محمد..
آآآآآآآمين
والله اني ادعيلك مع صلاة الفجر.........
اسأل الله ان يبارك فيك وان يجعل ذلك في ميزان حسناتك
وان لايحرمك اجر تعليمك لنا
غاليتي اسأله سبحانه ان يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا
وان يرزقك من حيث لاتحتسبي
وصلى الله وسلم على محمد..
آآآآآآآمين
والله اني ادعيلك مع صلاة الفجر.........
الصفحة الأخيرة