ام القمر لين
ام القمر لين
لرفععععععععععععععععععععععععععع
غيداء السعيد
غيداء السعيد
ماشاء الله تبارك الرحمن
بإذن الله نستفيد مما طرحتيه من دروس هاهنا
لكن اود اعرض لك مشكلتي .. حينما افهم القاعده ودي اطبق ماتعلمته لكن حصيلتي اللغويه في الانقلش صفر ..!
فكيف اجيب مثال يؤكد فهمي وانا لااجمع من الانقلش سوى كلمتين او ثلاث !!!!
وهذا الامر الذي يحطمني كثيرآ ويجعلني اصرف نظري عن الانقلش


ولك خاااالص شكري وتقديري
ام القمر لين
ام القمر لين
لرفععععععععععععععععععععععع
ام القمر لين
ام القمر لين
لرفعععععععععع
ام القمر لين
ام القمر لين
لرفع