السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
قصتــي مع صديقـــتي ..
يابناات القصه باختصار كانت علاقتنا زماله بالمتووسط ويوم صرنا بالثنوي ورغم ان كل وحده مننا انفصلت في مدرسه غير الا ان الصداقه استمرت بينا بالتليفوون في الغالب ...
يوم دخلت الجامعه صارت العلاقه اقووىواقووى ليين صرنا ندهر تلفوونات بالساعات احيان توصل لاربع ساعات متواصله ...
كنت احبها وكنت ابثلها همومي وهي بالمقاابل نفس الشي واكثر ...
بالسنــه الاخيره حسيت ان علاقتنا صارت تاخذ منحنا اخــر ..
يعني البنت تعلقت فيني مررره ...والمكالمات اللي كانت كل يومين صارت كل يووم هذا غير مكاالمات الجوال والرسائل ..
وفي البدايه سايرتها وبالعكس استانست على هالشي حسيت ان عندي صديقه ماافي مثلها ..
بعدين قامت البنت تزعل على اشيااء بسيطه مثل مارديت عالتلفوون تخيلوو حتى لو رجعت كلمت تقوولي ليش وماليش وتتشرهه علي مرررره ...
وتعرفوون الحياة مشاغل والله احيانا اصير بالحمام اكرمكم الله وتقعد تحقق معي ...
بعدين صارت تزعل على ادنى كلمه اقولها لها .. يعني مثلا تقوولي فلانه حلوه اقولها لا بالعكس ..الخ يعني اشيااء مرره تافهه ماتتصورنها
يعني اذا كلمتها بالتلفوون وربي يجيني النووم ولا اقدر اقولها عن اذنك لان مالي خلق تقلبها تشرهه ودلع ...(انتو عاد شووفو كم طوول المكالمه ):09:
المهم .. انا بديت اتملل منها ...
وخلاااص بديت احس بالضيق وكم مره اقول اصارحها بعدين اذا جا الجد اتراجع اخااف انها تزعل خاصه انها مررره حسااسه وتكبر الموضووع بسرعه ولا تتحكم بعواطفها ...
وبيووم قالت لي انها بتنخطب وكذا انا فرحت لها مررررررررررررررررررره ...
وقلت فرصه تنشغل مع الحبيب ..:42:
بس للاسف تخيلوو احيانا تصرف خطيبها اللي هو زوجها (متملكه ) عشان تكلمني ..
انا يوم وصلت هالمرحله قلت لها يافلانه ترى انا مو دايمه لك مثل رجلك وكذا وما كذا ...
تخيلو حتى سوالفها كله عني وهي تكلمه ...
وطبعا بملكتها .. حاطه لي اغنيه خاصه فيني ورقصنا عليها نا وهي بس قدام المعازيم >> حسيت اني المعرس:arb: والمعرس معطيته اشكل هي ووجهها
وطبعا تقوولي ادق التفااصيل عنه وكللللللللل شي يقوله او يسويه لها >> بزيااده يعني
والله كنت انصح وانصح ..وهي تفهمها على اني ماابغها وابغاها تتبتعد عني ..
وبايام ملكتها انا قلت خلااص لازم اثقل عالبنت ولا وربي بتخرب العلاقه بينها وبين رجلها بسسببي ..
فيووم ثقلت شووي(يعني ماكلمتها يومين ثلاثه ) وربي ارسلت رساايل كني ذبحت اهلها ...:(
المهم وصاار الزعل شي طبيعي بصداقتنا وكل شووي زعلاانه البنت >>للمعلوميه انا مااستسمح منها ولا شي هي ترجع تكلمني وانا احن اقوول مايخالف اكلمها بس عاادي مثل غيرها ..
بعدين صرت ازعل منها واطوول بالشهووور .. لانها كانت ترسل رساايل بلحظه غضب تخرب عليها ..
يعني مثلا عشان ماكلمتها من اسبووع صاارت ترسل رساايل قوويه لو تبوون اكتبها لكم ماعندي مانع ,,
فقمت ازعل منها ولا اكلمها الا بعد فترره طوويله (فترة النقاهه )
والزعل صار جزء منها خلااص وتعوودت ...وقررت اني اتركها زبعد الزواج اشووف خبرها يمكن تنشغل عني شووي ..
بس انا اللحين انخطبت ..وقلتلها ولا ردت علي ولا باركت لي ..(معصبه ) بعدين ردت علي وباركت لي ..
وانا رديت عليها عاادي وصرت اكلمها مثل مااكلم كل صديقاتي يعني مافي شي سبيشل بصداقتنا مو مثل اول ايام الصداقه ...والتجهيز بعد تعرفوون يهلك الوحده نفسيا وجسديا وهي ماتراعي هالشي
طبعا هي زعلت هالمره حيييييييييييييييييييييييييييييييييل :09:
وارسلت لي كلاام يجرح مرررررره انا عصبت وقلت خلاااص هذي النهاايه انا مافيني اتحملها كل شوي زعلانه ..
واستشرت وحده من صديقاتي ..قالت لي اقطعي علاقتك معها هذي ماينفع معها سكووت ترى ابوطبيع مايغير طبعه ..واخذت بنصيحتها ..
وصرااحه انا عقب رسالتها الاخيره هذي كرهتهاااااااااااااااااااااااااا مرررررررررره :09:
بس اللي محيرني اللحين ان ملكتي قريبه ...
وانا اقوول في نفسي مايصير مااعزمها عييب والله ...واحيان اقوول اخااف تعلق من جديد معي ...
شراايكم ..
اول شي وش سبب تصرفات صديقتي الغريبه هذي ؟؟
العيب مني ولا منهاا..؟؟
اتمنى محد يجاملني بالردود ..لاني تعبت وتعبت نفسيتي وضميري ..:(
وابي حل يريحني ويريح ضميري

بنت عز . @bnt_aaz_6
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

غريبة زميلتك يمكن ما لقت أشباع من خطيبها ...
أقولك على سر ما تعلمين أحد
انا مثلك وحده كذا أولها في البداية تحترمني بعدين صارت تكلمني وعادي أكلمها زاااااااااادت البنت مره لدرجة زوجي صار يتضايق تكلمني أوقات متاخرة ونبهتها مرة ومرتين وثلاث وساعات ما أرد في البداية قلت يمكن ما عندها أشباع عاطفي >>>> وش دخلني
بس قلت يالله أحتسب الأجر الين البنت تملكت وكل كلامها مع خطيبها عني لدرجة أنها تقولي من كثر ما انا أحكي لخطيبي عنك قالي والله ودي أشوفها هاللي ما اخذه عقلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تخيلوا والله لو يدري رجلي ليشوتني أنا وهي قلت لها يا بنت الناس ما يصير وش هذا ترا ما يصير وحاولت انصحها بس عمك أصمخ زاااااااااااااااااادت تدرين وش سويت
طنشتها ولا عاد رديت على مكالماتها لأني بصراحة قلت هذا أسمه تعلق مو معقول
يعني تملكت وخطيبها ماشاء الله على كلامها رومانسي مره والأخت لازقه بس والله الى يومك تدق بس على خفيف مو زي أول وأنا مطنشه ولو ارسلت لي ما أرد وبكذا أرتحت
أقولك على سر ما تعلمين أحد
انا مثلك وحده كذا أولها في البداية تحترمني بعدين صارت تكلمني وعادي أكلمها زاااااااااادت البنت مره لدرجة زوجي صار يتضايق تكلمني أوقات متاخرة ونبهتها مرة ومرتين وثلاث وساعات ما أرد في البداية قلت يمكن ما عندها أشباع عاطفي >>>> وش دخلني
بس قلت يالله أحتسب الأجر الين البنت تملكت وكل كلامها مع خطيبها عني لدرجة أنها تقولي من كثر ما انا أحكي لخطيبي عنك قالي والله ودي أشوفها هاللي ما اخذه عقلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تخيلوا والله لو يدري رجلي ليشوتني أنا وهي قلت لها يا بنت الناس ما يصير وش هذا ترا ما يصير وحاولت انصحها بس عمك أصمخ زاااااااااااااااااادت تدرين وش سويت
طنشتها ولا عاد رديت على مكالماتها لأني بصراحة قلت هذا أسمه تعلق مو معقول
يعني تملكت وخطيبها ماشاء الله على كلامها رومانسي مره والأخت لازقه بس والله الى يومك تدق بس على خفيف مو زي أول وأنا مطنشه ولو ارسلت لي ما أرد وبكذا أرتحت

omlmar
•
ياختي احمدي ربك فيه احد يسأل عنك واذا بخاطرك شي قولي لها وهي باين عليها تحبك وحطوا اوقات تكلمون فيها بعض ترا يا زين الصداقه وترا ما سويت سويبك لا تكسرين خاطرها ترا كسر الخواطر شين

اختي خذيها مني هالنصيحة
الازم تقتطعين علاقتك بها لان هي الان متزوجة والزوجة العاقلة هي التي تجعل علاقتها بزوجها عالاقه خاصة جدا ولاتصف لة احد من بني جنسها له لعموم نهية صلى الله علية وسلم
والامر الاخر هو انها انانية ولاتستحق صداقتك ولوكانت احبتك في الله لكنت فرحت بنبأ ملكتك
واحذري اختي من ان تحكي لزوجك عنها بكثرة فلربما دخلت الغيرة قلبة من كلامك عنها
واذا على العزيمة اعزيميها بس في وقت متاخر علشان تزعل وماتحضر وتعرف انك خلاص ماعادت مكانتها مثل اول ...........
عندي لك سؤال الناس اللي حولكم كيف ينظرون ل علاقتكم؟؟
ان اخطيت اعذريني
والف الف الف الف مبروك
الازم تقتطعين علاقتك بها لان هي الان متزوجة والزوجة العاقلة هي التي تجعل علاقتها بزوجها عالاقه خاصة جدا ولاتصف لة احد من بني جنسها له لعموم نهية صلى الله علية وسلم
والامر الاخر هو انها انانية ولاتستحق صداقتك ولوكانت احبتك في الله لكنت فرحت بنبأ ملكتك
واحذري اختي من ان تحكي لزوجك عنها بكثرة فلربما دخلت الغيرة قلبة من كلامك عنها
واذا على العزيمة اعزيميها بس في وقت متاخر علشان تزعل وماتحضر وتعرف انك خلاص ماعادت مكانتها مثل اول ...........
عندي لك سؤال الناس اللي حولكم كيف ينظرون ل علاقتكم؟؟
ان اخطيت اعذريني
والف الف الف الف مبروك

الصفحة الأخيرة
يعني اعزميها علشان العشره اللي كانت بينكم
بس خلاص اذا قالت كلمه ردي عليها بعشر بس بادب واذا قلت ادبها قولي .. يالفاظك الفاظ السعد !! وخليها تنتبه على حالها يكفي سكوت يعني لاهي قريبه علشان تخافين منها وخلاص وقفيها عند حدها بس حطي تحت بادب خطين .............>ذبحتك بالخطوط هههه
والف مبرووك والله يسخر لك