كاد طفلي ان يخطف في احد مجمعات الرياض

الملتقى العام

يا امهات انتبهوا لاطفالكم والله حصلت لي قصه يوم الخميس اللي فات ما ابي مقدمات بقولكم القصه على طول من الروعه اللي جتني

يوم الخميس من الطفش اتفقنا انا واخواتي ان نذهب الى احد مجمعات الرياض قلنا بنتعشا فيه ونرجع المهم طلعنا لصاله المطاعم وتعشينا نزلنا تحت الساعه تقريبا 12 وربع قلت لاختي عمرها تقريبا 16سنه خلاص خذي عيالي واخواني الصغار والخدامه وانزلي تحت عند بوابه 5 لين يجي السائق قلت لها بروح انا واختي الثانيه جيان اللي في الدور الاول بنشتري مويه وعلى طول بننزل لان المطاعم سكرت وقلنا مافيه الا جيان فاتح رحنا وشرينا المويه وحسيت ان قلبي نغزني واجي مسرعه وانزل تحت على طول بوابه 5والاقي اختي واقفه ومعاها حرمه كبيره في السن شكلها مريب اعتقدنا في البدايه انها شحاذه ولايوجد معاها اي شي لا شنطه ولا جوال ولا شي ماسكه اختي وكان ولدي الصغير عمره تسعه شهور بالعربيه جمب اختي وتسال اختي تقولها وش اسم المجمع هذا وتسالها اسئله ما لها داعي يعني مثلا تقول انا بناتي فوق يتعشون بعدين تقول بنتي تشتغل في العسكري تعرفون احد فيه المهم جيت وقفت جمب اختي وقمت اناظر في الحرمه واسال اختي السواق جاء والا لا الحرمه قامت تناظر فيني بشكل يخوف كانها تبيني ابتعد اختي تركتها وجت عندي وهي وقفت بمكانها ولا تحركت وجلسنا ربع ساعه بعدين وصل السواق وهي واقفه بنفس مكانها بصراحه شكلها ناويه على شي بس الحمدالله ربي ستر
القصه الثاني وقسم بالله حصلت لزميلتي قبل يومين يوم الجمعه في مستشفى الحبيب زميلتي عندها بنت توها ما كملت شهر كان عندها موعد في مستشفى الحبيب موعد عند دكتور الاطفال المهم امها وابوها اخذو البنت وودوها الموعد دخلوا عند الدكتور وكشف على البنت وعطوها علاجات الاب قال للام اجلسي في انتظار النساء بروح اجيب العلاجات من الصيدليه واجي والحمدالله كان الصيدليه ما فيها زحمه هو اخذ العلاجات وراح عند انتظار النساء عشان ياخذ زوجته وبنت بنته جلس ينادي على الام ماردت هو خاف دخل قسم الانتظار حق النساء والا ويلاقي حرمتين تكرونيات كبار واقفين قدام زوجته ومعهم البنت ما خذينها لانه هو في حاله وصوله كانوا توهم ما خذينها ما امداهم يهربون والا يسمع وحده تقول للثانيه اللي معها يوم شافته رجعيها رجعوا البنت على الام وراحت الام مع الاب ويهاوش على زوجته يقول ليش تعطينهم البنت قالت ما ادري جو عندي وعطيتهم اياها بس ما ادري وشلون عطيتهم البنت احس كان زي اللي مغشي علي ماني مستوعبه

تكفون تكفون كل وحده ترقي طفلها قبل ما يطلع من البيت وتنتبه له ولا تعتمد على احد في عيالها والله ان حالات الخطف منتشره وهذي رساله لكل ام




من ايميلي
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي تفاؤل بالرشاقه
ليدي ليدي ماأروعها
ليدي ليدي هيا معها
هههه دخلت جوا لأني أمووووت في ليدي
جزاك الله خير والله يحفظنا والمسلمين من كل سوء
وأسأل الله العظيم أن يرزقك الذريه الصالحه
الولــه
الولــه
الدنيا ماعااااااااااااااد فيها امان..
$ نسايم $
$ نسايم $
حسبي الله على من فيه شر وبالذات هل التكارنه الله يزيلهم من يوم دخلو والشر جاي
ام فطيسان
ام فطيسان
صادقه والله شي يخوووووووووووف
تصدقي حتى وانا بشقتي ساعات اخاف عليهم
ان لايكون نسيت باب الشقه مفتوح ويطلعو منه وانا في العسل لاسمح الله
(فالله خير حافظا وهو ارحم الراحمين)
تفاحه فوشيا
تفاحه فوشيا
يالله لهدرجه ليه يسرقون الاطفال بصراحه شئ لازم ينوقف عند حده لهدرجه ماتقدر الحكومه عليهم وخصيصا اللى بحرم مكه لازم يتصرفون معاهم حرام وربي حرام
والله صرت لحد قرب لي بسوق ولا باي مكان يكش جسمي من الخوف يعني وش سالفتهم يتعلملون مع السحر يعني.....