كان يامكان .... قصة ولادتي ...اتفضلوااا

الحمل والإنجاب

هلا وغلا بكل الكروشاااات
الله يسهلكم وتقوموا بالسلامه
وتشوفوا ضناكم بين يدكم

نجي لقصتي :42: مع الولاده
كان يامكان وفي يوم الاثنين كنت في الشهر التاسع وبكريه ورحت مراجعه للدكتوره وكشفت عليه وقالت: كل شئ تمام وان شاء الله بتولدي الخميس
وصرت اتقرب جية الخميس بخووووووف
ومرت الايام وجاء الخميس
واستنى استنى مني حاسه بشئ وقعدت خايفه ولزمت على زوجي يوديني الحرم اطوف ووافق
ورحت الحرم على 12 ليلا وطفنا وصلينا ودعينا
ويالبى قلبه :arb: بس يدعيلي وهو سااااجد بالسهاله الله يخلينا البعض
وبعدها رجعنا للبيت وكان عندي موعد الاثنين
وكالعاده مرت الاياااام......
وجاء يوووم الاثنين
ورحت المستشفى في الصباح وكشفت الدكتوره وقالتلي مافي الم
قلتلها لا
طلعتني فوق وسوت تخطيط للجنين وبعدها قالت نادي :arb: وانا مره خايفه
قالتله: وديها البيت وخليها تشرب زيت خروع مع حليب دافئ اليوم امكن تولد يعني مايجي العصر الا وهي هنا
قلنا طيب
ورجعنا البيت وما اتغذيت اخذت بس قطعة كرسون وسويت حليب دافئ وحطيت فيه الخروع :09:
و:arb: يضحك عليا لاني متقرفه وقاعده اقلب الحليب واشرب اقلب واشرب عاد تعرفوا الزيت يطفح وع ما ابغى افتكر هاللحظه صرت اقوله خلاص ما ابغى اولد دحين مو شرط وقت ما يبغى ينزله ربي ينزله
وهو يقولي معليش باقي شوي

والله معد كملته وسويتلي قرفه وقعدت امشي وامشي في الصاله و:arb: قاعد يغسل الصحوون
وبعد ماخلص اخذني ووداني الممشى وقعدنا نمشي لين المغرب وماحسيت باي شئ ورجعنا البيت
وفجاة جاني اتصال من امي
وقاعده تهااااوشني
تقلي تروحي المستشفى وما تقوليلي يعني انا مو امك تعرفوا الام تخاف على ضناها وبما اني اخر العنود تخاف عليا
وهي تبكي وانا ابكي وصرت اقلها اسفه بس مافيني شئ يخوف ومانبغى نجرجرها ورانا بالمستشفى من الصباح
وقالت : بسرعه تعالي دحين
عاد انا من البكى صارت نفسيتي زفت وزوجي يهدي فيني لين نمت شويه
.
.
.
وصحيت جيعااانه خخخ
رحنا اخذنا كنتاكي وعلى بيت امي وتعشيت ونمت
طبعا هذا كله صار يوم الاثنين
وجاء يوم الثلاثاء وجات عمتي تطمن عليا ومر الوقت
وبعد خروج عمتي عالساعه 12 ليلا بدا الالم يجيني بس عالخفيف وفي الفجر زاد من زوده ماقدرت اصلي الفجر الا بالقوه وصرت امشي في الصاله والالم يروح ويجي
وصارت الساعه 8 وراح زوجي الدوام
وقلناله استعد في اي وقت بندق
وانا خلاص فيني نوووووووووووم
مانمت يوم كامل
من كثر التعب اغمض عيوني واغفى شويه ولما يجي الالم اقوم ولما يهدا انام
على هذا الحال والالم كل 5 دقايق ويجي وامي جابتلي فطور وحليب الله يسعدها وتقول كلي وراك ولاده
واكلت شويه والالم يزيد لين الساعه 10 ص قلت لامي خلاص مني قادره اتحمل
ودقينا على زوجي وشوي اتاخر من الزحمه وقعدت استناه في الشارع وانا بموووووت
ورحنا المستشفى وكشفت وقالت مفتوح 7سم :09:
وودوني الكشك واعطوني مغذي وزاد الالم ونزلت موية الجنين وقالت هيا دفي ااااااااااااه وقعدت ادف واقول يارب خلصني
والحمدلله لاصرخت ولاقلت شئ قاعده ادف واعض بشفتي لييييين خرج
وقالت مبروووووووك بنت :icon28:
بعده حمدت ربي وشكرته
وخيطتني واتنظفت وودوني غرفة الاستقبال وفيها امي وعمتي وبنتي يستنوني
وصااارت شفتي متورمه ما احس فيها من كبرها لاعرفت اكل ولا اتكلم خخخ
وقلت لامي وعمتي توووووووووووووووووووووبه ما ابغى اجيب ثاني :42:
وقعدوا يضحكوا وقالولي :
كلنا قلنا كذا وبعدين جبنا


وانتهت القصه الحين بنتي ما شاء الله عليها عمرها سنه واربعه شهور

اااسفه عالاطاله
واسال الله العلي القدير ان يسهل لكل حامل ويرزق كل من يريد الذريه
:26:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hot choklet
hot choklet
هههههههههههه
الحمد الله على سلامتك مع انها متاخره
وربي يخليلك بنتك
ام دااانة
ام دااانة
الله يخلي لك البنوتة
مبرووووووووووووووووك مع انها متأخرة شوي
سموأنثى
سموأنثى
ماشاء الله الف مبروك

والله يحفظ لك بنتك :)
سبيشل مول
سبيشل مول
هههههه الله يحفظ لك بنتك
شمس أهلها
شمس أهلها
الله يخليلها لك """""