Manal Muhamed

Manal Muhamed @manal_muhamed

عضوة جديدة

كبسولة المعدة المبرمجة للتخسيس

الصحة واللياقة

الكبسولة الذكية:
السمنة هي كلمة واحدة فقط ، ولكنها تحمل العديد من المشاكل الخفية التي ، إذا وضعت ، قد تصبح قضية خطيرة جدا ومهددة للحياة كما العديد من الرجال والنساء وحتى الأطفال في مختلف بلدان العالم يعانون من السمنة المفرطة. ترتبط السمنة وزيادة الوزن بمشاكل صحية خطيرة مرتبطة بالقلب وضغط الدم ، حيث تسبب السمنة ارتفاع ضغط الدم وكذلك تسبب مرض السكري من النوع 2 ، والذي بدوره يسبب تدمير الأوعية الدموية والأعصاب الطرفية. مشاكل الصحة البدنية ليست العامل الوحيد المرتبط بالسمنة ، ولكن هناك أيضا مشاكل نفسية مرتبطة بالسمنة لأنها يمكن أن تسبب الاكتئاب والعزلة لدى بعض الأفراد. لذلك ، وبسبب هذه المضاعفات العنيفة للسمنة ، يلجأ مرضى السمنة إلى الحلول المتاحة لهم للتخلص من السمنة والوزن الزائد ، ولكن نظرا للنتائج السيئة للطرق التقليدية للتخلص من الوزن الزائد ، فإن الحاجة إلى ظهور حلول علمية جديدة ذات نتائج مضمونة وبدون ضرر. هنا ظهرت جراحات لعلاج البدانة مثل تكميم المعدة ، تجاوز المعدة ، بالون المعدة وأخيرا الكبسولة الذكية ، وهو حل رائع فعال في التخلص من السمنة.
تعتبر الكبسولة الذكية طفرة في مجال السمنة والقضاء على الوزن الزائد حيث أنها لا تتم جراحيا ونتائج العملية واضحة جدا للمريض.
ما هي الكبسولة الذكية?
الكبسولة الذكية هي أحدث طريقة للقضاء على السمنة وزيادة الوزن وهي كبسولة مثل حبوب منع الحمل التي يتم ابتلاعها بالماء. يتم توصيل الكبسولة بأنبوب رفيع جدا يتم فصله عنه بعد نفخه داخل المعدة. يتم ابتلاع الكبسولة الذكية مثل أي كبسولة أخرى تؤخذ للعلاج ثم يتم تعبئتها بسائل معين أثناء استقرارها في المعدة ، بعد ملئها بالسائل ، تصبح الكبسولة منتفخة مثل البالون ثم يتم إزالة الأنبوب الدقيق المتصل بها وإخراجها عن طريق الفم دون أي ألم ، وهذا الانتفاخ داخل المعدة يسبب الشعور بالامتلاء والشبع ويقلل من القدرة على الأكل ونتيجة لذلك يبدأ الجسم في حرق الدهون وينخفض في الوزن.
سعر كبسولة تكميم المعدة في مصر
لا أحد يستطيع أن ينكر أن تكاليف جراحات السمنة تكميم المعدة بكل أنواعها مرتفعة بشكل واضح هذا لأن تلك العمليات تتطلب جراح ذو خبرة كبيرة وعلى قدر كبير من الدقة لأنها عمليات دقيقة جداً وحدوث أي خطأ عند اجرائها قد يؤدي إلى كارثة بشكل كبير (سعر كبسولة تكميم المعدة في مصر).

كبسولة المعدة للتخسيس في مصر
تتوفر كبسولة المعدة في مصر في مركز الدكتور أحمد عبد السلام أفضل جراح للسمنة في مصر ومتخصص في عمليات السمنة والمناظير الطبية وجراحات التخسيس بشكل عام
للتعرف على الدكتور أحمد ومعرفة كافة التفاصيل عن سعر كبسولة تكميم المعدة في مصر
د.احمد عبد السلام
مدرس و استشاري الجراحة العامة و المناظير والسمنة المفرطة – جامعة القاهرة
مدرس و استشاري الجراحة العامة و المناظير والسمنة المفرطة – القصر العيني
دكتور الجراحة العامة و المناظير – جامعة القاهرة
عضو كلية الجراحين الملكية بلندن
عضو بالاتحاد الدولي لجراحة السمنة IFSO
كما يمكنكم متابعتنا عبر مواصع التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد حول الخدمات الطبية التي توفرها عيادات الدكتور أحمد عبد السلام الفيس بوك / انستجرام / اليوتيوب .

0
716

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️