أم أحمد 20085
أم أحمد 20085
حبيبتي انا في الشهر السابع كان كتفي يعورني العضمه الي تحت عند كتفي واااااايد اتعورني واقعد اصيح منها رحت للدكتوره عطتني حبوب كالسيون ومرهم صرت كل يوم يدلكوني مكان الألم مرهم او زيت زيتون دافي وأحط (( مطآرة مآي حار)) على كتفي وبعدها بفتره وحده نصحتني احط لزقات جونسون من الصيدليه صرت احط ثنتين عالطووول وحده على كتفي لين تحت وارتحت لهم ادري حبيبتي الألم يذبح وحاسه فيج نفسيتي كانت بخشمي وماقدر لا اروح ولا جي تاخذين فتره وبتروح الله يعينج
حبيبتي انا في الشهر السابع كان كتفي يعورني العضمه الي تحت عند كتفي واااااايد اتعورني واقعد...
صدقتي والله نفسيتي زي الزفت و الله يهون علينا جميع ، ويشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين
tulipp
tulipp
خلي وحده تسوي لك مساج لكتفك دام ان الالم في العضلات..وان شالله تطيبين
مليون خاطر
مليون خاطر
tulipp tulipp :
خلي وحده تسوي لك مساج لكتفك دام ان الالم في العضلات..وان شالله تطيبين
خلي وحده تسوي لك مساج لكتفك دام ان الالم في العضلات..وان شالله تطيبين
انا كان فيني الم في كتوفي وصالر فيني مراره
@غالية@
@غالية@
شوفي يا عسل انا جاني الالم بعد الولادة بحملي الاخير وطلعت عندي مرااااااااااااااااااااااااااارةوالعلم عند الله
more sweet
more sweet
انا اول حملي كله في رقبتي وكتفي
تدرين كان الم الكتف بيجيب معاها كتمة فقلت يمكن ابهار ازا تعرفوه كنت احط شي قاسي في نهاية اللوح اليسار على اليسار شوي وانسدح علية يخف على الارض كنت انسدح حتى احس اني اقدر اتنفس
وساعات مع الحموضة كنت احس الالم بكتفي لا تحطي لصقات دفي المكان وسوي رياضة بسيطة ولما تنسدحي استرخي وامانه بشرينا