أهـــــداب1

أهـــــداب1 @ahdab1

محررة ماسية

كثرة التسول والشحاده في مكه وجده تعالوا اقولكم القصه اللي بتفقع قلبي

الملتقى العام

اول شي كيف حالكم صار لي يومين مادخلت المنتدى وبموت من القهر ابغى اقولكم ايش اللي صار لنا في جده ومكه اسمعوا القصه وانتم الحكم

يوم الخميس رحنا مكه وكل ماوقفنا عند اشاره والا المتسولين من الرجال والحريم والاطفال المهم وقفنا عند اول اشاره ويجي متسول ويعطيه زوجي المقسوم وثاني اشاره وثالث اشاره وزوجي بس يوزع طلعنا من مكه ورحنا جده ووصلنا لشقه يوم نزل زوجي يحجز والا يمسكه ذاك المصري معه زوجته لابسه برقع وتدف ولدها في عربيه والولد نايم المهم والا يقول الله يخليك يبيه ساعدني انا ماعندي شي اصارف نفسي انا والمدام وجوازات السفر انسرقت قال زوجي طيب روح لسفاره قال المصري والله رحت الله يخليك يابيه ساعدني وانا عندي عمليه بص قيمة العلاج والله منيش شحاد قال زوجي طيب كيف اساعدك المهم طلع زوجي 10 ريال قال ايه ده الله يخليك والله منيش شحاد ابوس يدك ابوس رجلك الله يخليلك الحجه وابنك قال زوجي طيب خذ 10 ريال والله ياالمحفظه مافيها غير 110 ريال 10 لك و100 بستاجر فيها قال لا اعطيني 100 ريال والله مشحادويمسك في زوجي ويسحب المحفظه من يده الله يخليك يبيه ويبكي قال زوجي خذ 10 ريال ومن عند غيري 20 ريال ولااحد بيقصر معاك الرجال ابد الا 100 ريال انا عرفت انه كذاب نفس حركاتهم اللي في المسلسلاات وناديت زوجي وقلت للمصري ماهي عاجبتك 10 ريال يعني نعطيك 100 واحنا نروح نشحذ الله يخليك يحجه ويصيح بصوته كله واخذ زوجي 100 ورماها في وجه المصري ورحنا البنك نصرف والا ذاك الهندي واعطيه ريال وقام طالع في الريال ويرميه لنا مع الطاقه .

اللي انا استغربت منه ان الشحاذين تطوروا مايبغون الريال ولا العشره يبغون 100 وعليها تمنيت اني اعرف رقم مكافحة التسول .

والله من يوم صارت الحركه ذي من المصري والهندي وانا بس ادعي عليهم من القهر .
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسيمة الحجاز
نسيمة الحجاز
اصلاالشحاتين مايخافومن التسول يعني بلعربي صارووووووووووووو
اصحاب
والله يكفينا شرهم
وِثاب
وِثاب
نفس الحالة توني راجعة من مكة
والتسول على اشده في شعبان ورمضان
والمشكلة اني ارتاع لاني لو عطيت واحد يجون لي عشر يلتمون علي

حتى الرجل للاسف صار عادي عنده يتمسك بالحرمة ويشحذ منها

احيانا اخشى اذا رددتهم انهم يكونون فعلا محتاجين

وسالفة الجواز الي ضايع والحاجات هذي
كثير ماسمعتها

وحدة من زميلاتي تقول اننا في الفجر نجيب معنا ساندويتشات للحرم حتى نتسحر
وانتبهت لوحدة من احد الدول العربية تطالع فينا , قمت حسبت حسابها من بكره
واعطيتها ساندويتش وتكلمت معها وقالت انا كل سنة اجي لمكة في رمضان
تجمع مبلغ التذكرة وتجي
سالتها طيب كيف تاكلين وتعيشين في هالفترة
قالت : على الله

والمشكلة انها قالت انها ماعندها مصحف
الكــادي
الكــادي
هههههههه
الله لايبلانا..
ذكرتوني قبل يومين كنا بالحرم وكنت بالمسعى الا وتجيني وحده وتشحت وانا رايحه فيها وتعبانه نفسيا...
الا واكرشها على طول..
قلت لها بصوت خشن على الله حنا في رمضان ادعي ان ربي يرزقك وتركتها ولاشفت بعدها شحاته..
**لينا**
**لينا**
والله ظاهرة مزعجة ياليت يأخذ الموضوع بجديه وتتصرف الحكومه معاهم !!
داعيه للخير
داعيه للخير
الله يعوض عليكم أختي في 100 ريال وفعلا المتسولين في مكه يا كثرهم وخاصه بعد الصلاة منتشرين اصحاب العاهات في جميع الطرقات ومنهم صغار وكبار وهذولا ماهم في حاجه الفلوس هذولا عصابات الله يكافيهم شوهو صورة بلدنا حسبي الله عليهم