السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن اشكي لكم يابنات حواء اتابعكم من بعيد لبعيد لظروفي وعارفه اني مقصرة معاكم بس الشاهد الله اني مارتاح الا عندكم احسكم من جد تفكون زنقات وتونسون وما امل ابد منك ما كاني طولت اخلصي:angry2:
جايتكم في طلب تكفون تقولون تم :(هو كل امهات الزوج غثيثات نفسي اشوف ام زوج تعامل زوجه ولدها مثل معاملتها لبنتها في مجتمعي مستحيل بصراحه كرهت ام زوجي وصرت ادعي عليها والله العظيم بتقولون حرام ومدري ايش طيب كملوا واقروا وحطوا نفسكم مكاني تجلس تعايرني باهلي ليش مدري تحسسني اني ناقصه وما استاهل ولدها وانه انظلم لما تزوجني وحرمتة شبابه تكره عيالي ليش مدري كل ماشافت لعبه بيد ولدي تاخذها وترميها لدرجه انة مرة ابوة كان جالس في الصاله ونزل ولدي معه السيارة بس ماتطلع صوت يمكن تعرفونها فرحان يوريها جدتة عساها يارب للموت قدام ابوة اخذتها ورمتها في الزباله وياليت زوجي نطق بحرف طيب اش ذنب الولد جاب ابوة لعبه له حروف تعليميه خذتها منة غصب وطلع يبكي نزلت اسال تقول ابغى العب فيها :oعجوز وش تلعبين والا تتعلمين لا شاب ودوة الكتاب والحين نزل نظارة شمسيه يلعب فيها خذتها ياناس ياهوة مستحيييييل كل شي تبغى زوي ولدي ابو 5 سنين والمشكله تكرة انا اشوف افعالها لا شافته صيحت عليه والا اذا تكلم جابت الشطرطون او اللصق اللي مايعرف للتوضيح وسدت فمه ليش؟ تقول جن يتكلموا في راسه بسم الله على ولدي يارب فكنا منهاجبت خطاط قالت ابغى اذا ماسويت غدا عيالها جوعانين اش ياكلوا واذا طبخت ليش سويتي محد اكله انتي مسرفه شيليه وكوليه كله نزلت بدري قالت مو الحين ابغى غدا نزلت على الوقت قالت تاخرتي وينك ياهوة ارحمينا :angry2: المشكله عيالها مايجون الا الساعه 6 المغرب يعني اطبخ الساعه 3 لا تاخرتي الساعه 2 بدري اخريه تجلس تمدح في عيالها وبناتها وجمالهم الخارق كانهم ايش جمال يوسف مع انهم عاديين واقل كمان بس اقول القرد في عين امة غزااااال فرحانة في عيالها تهزئني وساكته وصابرة تقول بطفشك عشان ازوج ولدي وحدة ثانيه احسن منك عشان ابوك تزوج 3 المشكله ابوي يتزوج ويطلق قلت لها ابوي تزوج 3 مرات انتي زوجي ولدك 10 مرات واللي يقهرني عيالها عارفين غلطات امهم وسبها لي وكلامها علي بس ساكتين طيب هي امكم بس انا اش ذنبي من مخلفات اهلي تحترمني احترمها تقل ادبها اش اسوي اسكت تمادت ولي عندهم7 سنين كرهت حياتي عندها وزوجي مايبغى يخرج يقول تحملي طيب الين متى ماتبغاني انزل عندها اطبخ واجلس مع بناتها تقفل الباب في وجهي وجه ولدي اطلع واليوم الثاني يقول زوجي انزلي اطبخي اقول معليش زوجي واسمع كلامه بس خلاص ماعندي كرامه ولدي صرت اخاصمه واحذرة انة ماينزل شي تحت بس الله يهديه طفل يقول بروح لجدة بلعب معهاا المشكله قدام عيالها تلعب معه احيان واذا عيالها مو فيه تخاصم وتطردة برا يجلس يبكي عند الباب ومرة جا ابوة وهو يبكي عند الباب فتح الباب قالت مابغى ولدكم شيله واذا طلع قال خليه ينزل امي طفشانة يونسها عساها للموت يارب ليش ولدي مهرج حق امك ياناس عارفه انها ام والجنة تحت اقدام الامهات بكيفها هي ولدها بس انا اش ذنبي صرت احسد البنات اللي عند اهاليهم مرتاحين تر الزواج هم ومسؤليه مو حب ورومانسيه مالت علي تزوجت لو في بيت ابوي احسن لي بس بعد ايش ماطاح الفاس بالراس كرهتها وصرت ادعي عليها تقول لزوجي اش تبغى فيها لا وكمان قدام الحريم تقول كذا من زينها ولدي مدري اش سوت له سحرته ياناس خلاص بصيح تعبت من البكا والقهر تخيلي تنهانين وساكته ومحد ياخذ حقك وزوجك ساكت ولدك يبكي لعبته تنرمي وتتكسر قدامه وساكتة وزوجك مايوقف امه عند حدها اللي يقهرني ولدها الثالث اللي هو زوجي يعني الوسط بين اخوانه والكبير ماتقدر تكلم زوجتة بنص كلمه ولا ولده عشانة يهزئها تخاف منة او تحبهم بزيادة الاهانه لي انا وولدي

topstar @topstar
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.



شمــــgخ
•
مدري أحس ما فهمت كثير
بس اللي فهمته انها مو عايشه معااك بنفس الشقه..!!
إذا كان كذا احمدي ربك
و أستخدمي اسلوب التطنيش
مو كل ما قالت كلمه زعلتي منها لاااااا لأنها يمكن تستفزك و تشوفك تزعلين بسرعه بتزيد
إذا غلطت عليك طنشي سوي نفسك زي اللي ما يسمع
و عامليها معامله كويسه
مهما كان هذي ام زوجك
و ادعي دايم ان الله يرزقك زوجه لولدك تعاملك مثل معاملتك لها ..!!
و عند الله ما يضيع شيء ..
اهم شيء زوجك يحبك و يحترمك و الحمد لله معاك ولد خلاااص
أصبري و لا تشتكين لزوجك من امه ترى بينفر منك ..
أصبري و الله يعوضك
بس اللي فهمته انها مو عايشه معااك بنفس الشقه..!!
إذا كان كذا احمدي ربك
و أستخدمي اسلوب التطنيش
مو كل ما قالت كلمه زعلتي منها لاااااا لأنها يمكن تستفزك و تشوفك تزعلين بسرعه بتزيد
إذا غلطت عليك طنشي سوي نفسك زي اللي ما يسمع
و عامليها معامله كويسه
مهما كان هذي ام زوجك
و ادعي دايم ان الله يرزقك زوجه لولدك تعاملك مثل معاملتك لها ..!!
و عند الله ما يضيع شيء ..
اهم شيء زوجك يحبك و يحترمك و الحمد لله معاك ولد خلاااص
أصبري و لا تشتكين لزوجك من امه ترى بينفر منك ..
أصبري و الله يعوضك

الله يعينك أختي أكثر الحريم كلامهم زي كذا وتلقينها ماترضى الحركات ذي لبنتها تقوم الدنيا وتقعدها الله يصبرك وحاولي في زوجك تطلعون بيت بلحالكم أريح لك
الصفحة الأخيرة
سبحان الله وبحمده..
الله اكبر..
سبحان الله..