قمه

قمه @kmh_1

محررة ذهبية

كريمات بأسعار 00قليله 000ونتائج مبهره 000

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
كتابة : رشا العقيل

السلام عليكم كيفكم بنات أحببت وضع هذا الموضوع لحاجتنا جميعا للتوفير في المال بما أن النتائج واحدة فمن الجيد نكون أقتصادين ..
المستحضرات التجميلية مكلفة وباهضة الثمن وذلك لخضوعها لتجارب وإعدادها بشركات متخصصة بذلك فإنها تأخذ جل الميزانية ونحن نضحك..
لذلك دائما هناك البديل مع إعطائنا لنفس النتائج..
إم بي سي فورmbc4تعرض برنامج دكتورز وهو برنامج تثقيفي رائع فلقد أستفدت منه الكثير أنصح بمتابعته،
لقد كانت التجربة عن قناعات ماسكة ومنشطة للبشرة العينات شركة كبيرة قيمة منتجها مايقارب 1000ريال سعودي والآخرى الأكياس الصغيرة التي نراها ببندة والسوبر ماركات وبعض الصيدليات الأقنعة المختلفة بمغلفات صغيرة دائما تكون قيمتها مابين10-15ريال.
وتم وضع المنتجان على سيدتان مع القياس المسبق لدرجة رطوبة الوجه والمسام وبعد وضع المنتجان تم القياس وكانت النتيجهة مذهلة جدا وصادمة لي كما هي لهم..((النتيجة واحدة))
لذلك يمكننا وضع مابين أيدينا من تجارب ومنتجات لنكون أقل صرفا مادامت القيمة واحدة..سأزيد ببعض المنتجات التي هي سر توهج بشرتي أو حتى مأخوذة من مصادر ثقة..
يعني أن منتج ماقبل النوم سواء كان من لانكون او من أولاي أو غارنية نتيجته واحدة لن لكل منهم معامل ومختبرات وأخصائين بالعكس منتجات اولاي تكون مناسبة لأكثر أنواع البشرة لأن الشركة المنتجة له تبحث عن ماهو مناسب لأكثر من نوع بشرة وفرق القيمة كان بالمعامل والموظفين مادامت النتيجة واحد فأولاي ذات اسعار متوفرة للجميع ونتائجها مرضية..
سنبداء بحول الله وقوته:
لكل سيدة وفتاة سر توهج خاص نصل له من تجاربنا وسعينا نحو الجمال فإن توصلتي لذلك إحتفضي به فلقد وجدت المفتاح السحري لبشرتك..هناك من يكون مفتاح بشرته السحري زيت الزيتون او مسحة من الحليب أو العسل لكن لابد لك من إيجاد مفتاح خاص لك لضمان توهج ونضارة تدوم بدوام سرك الخاص..
منظف الليمون إسيكنول الفلبيني:


جدا رائع ومجدد للبشرة فهو يعمل على تطهريها كما يحتوي على اليمون الذي يساعد بنضارة البشرة وتنقيتها لتتأكدي من المنتج المقصود هو عند وضعة تشعرين بوخز خفيف كأنه يلسع الحبوب يوضع بعد غسل البشرة تعودي على وضعة دائما وأجعلية بجانب مرطبك اليومي لتستفيدي منة كما أعمل ضعي القليل على يدك او حتى منديل عادي وأمسحي على الوجهة قبل وضع الكريم.قيمتة 5 ريال مايقارب دولار ونصف.1.50$
ماء الورد:


هذا دائما وأبدا شي خطير يعطي نضارة وشباب ويشد البشرة وينقيها عند مدوامتك علية لأسبوع ستلاحظين النتائج فتدمنين علية كذلك يمكنك وضعة على أي علبة لمرطب الجسم جرجنز مثلا او مرطب اليدين فقط أفتحي العلبة وضعية وستكونين أضفت قيمة جميلة لأي مرطب لديك
كذلك قرات بكتاب الطب النبوي أنه كان الناس ومنذ قديم العصور يشربون منه مقدار مايقارب ربع فنجال صباحا لتحسين الجسم عموما ولتعطير رائحة العرق والنفس.
انا عني: أضعة بعلبة بخاخ كبير وأرشة على الجسم فور خروجي من الحمام ووضع أي كريم بعدة.قيمته عشرة ريال مايقارب3$.
الليمون مع الجلسرين:
جلسرين قبل النوم للقدمين ولترطيب اليدين في المنزل جدا رائع خذي عصيرة المركز وزيدي علية ماء الورد وأعملية منه مساج خفيف لقدمك قبل النوم او حتى صعية عل ىالجلسرين ورطبي به قدماك ويديك.تدليك القدم ولبس شراب وقت النوم كفيل لإعادة الحيوية للقدم بعد الجو ليوم شاق
كذلك هذه الطريقة تضمن لنا الإستمرارية علية فعندما نزيد علبة الجلسرين عصير ليمون سنضمن المدوامة علية .قيمته عشرة ريالات مايقارب دولاران2$.
زيت اللوز:
زيت الوز جدا رائع للجسم فهو يوحد اللون ويغذي طبقة البشرة الخارجية للجسم ويغذيها ويعطي الجسم لمعة خفيفة نتيجة تشرب الخلايا له فتكون ندية وطرية
هذي الطريقة رائعة جدا حينما تكون كالتالي: ضعية بعلبة بخاخ كالتي تباع عند محلات الكماليات وضعية بالحمام وأستخدمية كالبيبي أويل بعد إنتهاء الشاور أدهني به جسمك وأرجعي تحت دش الماء ثم أخرجي كما نستخدم زيت جونسون في الإستحمام العادي.عندما تذهلين من النتائج هنا تكونين وصلت لسر آخر رائع.قيمته 25 ريال عندما يكون من عطار ثقة فهو ثقيل أو حتى يباع بعلب صغيرة قيمتها15 ريال مايعادل3$.
حمامات الزيت للشعر:
تعودي أن تغذين شعرك وتعتنين به فهو كما تقول جويل إكسسوار للوجه لتحمية من تقلبات الجو ولتعطية راحة بكل نهاية إسبوع فالشعر حينما يفقد التغذية يتساقط ويبهت فاغلب أسباب تساقط الشعر من قلة العناية تعودي على عمل حمامات الزيت واستمتعي بها فعندما نشعر انها ثقيلة نمل منها وتكون تجربة العمر المؤلمة هنا يمكنك التفنن كــ خمامات الزيت التي تباع بالأسواق,بعد تجربتان سترين روعة المهمة وتحسين بالشعر وهو حيوي ولامع فتستجربين وتتعودين كل ماعليك هو لف الشعر بكيس لمدة نصف ساعة او ساعة كاملة مع زيت الزيتون والزيوت الطبيعية ومن ثم أخذ دش.
نضارة تنبع من الداخل:
أعملي فلترة لجسمك من السموم ودعي جلدك يتنفس واجعلي لك أسرار رشاقة وجسد ممشوق مع بعض الخطوات..
3
أكواب من الشاي الأخضر
تحسن البشرة والجسد وتعطي بياض للإسنان وتعمل على تزويد الخلايا بعناصرها الأساسية كذلك ينظم سير عملية الهضم فيزيل ترسبات الغذاء التي تسبب التخمة.تباع منه الأن ليبتون لتسهيل عملية إعدادة كذلك فائدته واحدة عندما يكون ساخن او بارد.

كوب نعناع واحد يوميا يعمل على تريح المعدة من الغازات التي تكون مع تناولنا بسرعة للإكل أو حتى الحديث أثناء الأكل أحيانا تكون الكرشة المؤذية مجرد غازات لاغير.
الفازلين:
هذا المنتج الرائع أحبة وبقوة،،فلقد تعودت على مسح رموشي منة قبل النوم كل ليلة كذلك بعض الأحيان وبالجو البارد يكون مرطب جسم يبقى24ساعة.
سيروم:


السيروم الذي نجده بالصيدليات انواع فمنه لتغذية الشعر ومنه لحمايته قبل أدوات التجفيف تعودي دائما علية ولضمان عدم تزيته على الشعر ضعية والشعر رطب ليمتصة فيبقى منه طبقة رقيقة تكون لمعية رائعة للشعر ليست كالتزيت
فهو اخف من الكريمات أحيان كثيرةسعرة35ريال مايقارب5$..
حينما تنوين غسل شعرك الصباح ضعي منه قبل النوم بيدك ليغذي الشعر..تعودي على وضع القليل ومسح اطراف الشعر قبل النوم أحيانا لايصل الغذاء لنهاية الشعر فيتكسر ويتقصف..
الكريمات المضادة للبكتريا:
ملاحظة مهمة : يرجى إستشارة طبيبك أو طبيبتك قبل إستعمالها

فيوسيدين:


توجد منه عدة نوعيات منها ماهو خاص لحبب الشباب ضعية بعد الفتلة او عندما تضايقك بثرة مساء قبل النوم كذلك عندما تكون بشرتك متعبة ضعية لمدة 5 أيام فهو مضاد عام للبكتريا والتي تسبب حب الشباب.سعرة25ريال مايقارب8$.
كريم الدوكين الطبي:


منذ ست سنوات لم يبقى كريم او خلطة إلا وكانت بشرتي المسكينة فأر تجاربها ولكن العلم نور كما يقال فلقد وجدت ضالتي هذا الكريم طبي فهو يستخدم لتفتيح اي بقعة داكنة بجسمك من الوجهة والرقبة إلى الركب والأكواع ماوجدته فية الخلطات الباهضة الثمن كانت تعطيني تفتيح باهت لكن الألدوكين تستخدمينهة وأنت مطمئنه لأنه طبي ويعطي نضارة للبشرة قيمته 35ريال مايعادل10$.
تخلصي من الخدوش القديمة بجسدك فــ الطب تطور:


أحيانا يكون عندك خدوش من الطفولة او حتى حروق بسيطة أو اثار للعنكز تبقى و مع الزمن اصبحت تضايقك هناك جل طبي تضعين منه وتلدكين المكان ومن اول مرة تلاحظين الفرق كل ماعليك هو 3أسابيع لكل بقعة وسيكون رفيقك الخاص
الكريم رائع جدا(contractubex)قيمتة11ريال مايعادل4$
بعض الخطوات ونغير الكثير:
مجرد أشياء بسيطة ربما تكون نتائجها كبيرة
تعودي دائما عن الإمتناع بتمشيط شعرك وهو مبلل أنشغلي بأي شيء لحين جفافة فالضرر والتقصف الذي نلحقة بالشعر لايستحق العجلة تحركي رتبي غرفتك أكملي لبسك ودعي الشعر يجف قدر المستطاع.
لاتقسين على شعرك وتقولين أعيش عمري تأكدي أنه كما تعطين جسدك يعطيك فهناك دائما وسائل تصفيف صديقة للشعر.
تعودي على تنظيف بشرتك اثناء العودة من الخارج سواء من المدرسة او الجامعة فالهواء حينما يسد مسامات البشرة يكون البثور المؤذية لنا.
كذلك تجنبي ما يتعدى طبيعة الوضع, من خلطات او حتى كريمات كثيرة نشتريها وتكون حبيسة الأدراج دائما الخطوات البسيطة تضمن الإستمرار.
موفقين جميعا وأتمنى أن يكون الموضوع خفيف ولطيف متمنية إضافة أسراركن الخاصة لنتبادل الخبرات.

منقول
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مبارك1
ام مبارك1
يعطيك العافية,وربي يوفقكي ان شالله:

رفـــــــــــــــــــــــــــــــع,,,

لااله الا الله محمد رسول الله,استغفرالله واتوب الية ,اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
ماجيستك
ماجيستك
يعطيكي العافيه على الموضوع الحلو صحيح للأسف احنا ندور وراء الغالي والمعروف والنتيجه وحده .
تتو22
تتو22
موضوع رائع يسلمو الايادي
حبيبة بنتي
حبيبة بنتي
اااااااااااااااااااب
sarh2006
sarh2006
طرح رائع الله يعطيك العافية