كريم ليفيان لإزالة الهالات السوداء والتجاعيد العين!!!/قديم

العناية بالبشرة



بنااات ابسئلكم عن كريم ليفيان (كريم محيط العين) للهالات السودا سويت بحث بقوقل وكلهم يمدحونه وحنا انعامل صيدلية الدواء على طول ويعرف زوجي وقلت له عن مشكلت اعيوني وقالنا على هالكريم مدحه بقوه تكفوووون بنااات الي استخدمته تقولي الله يوفقكم ويرزقكم وهاذي صورته



وهاذي انشره المكتوبه معه
ليفيان
مستحضرات العناية بالبشرة
كريم محيط العين
(SPF-15)
لإزالة الهالات السوداء والتجاعيد
تركيبة خاصة وناعمة جداً من المكونات الطبيعية الغنية بالفيتامينات والزيوت وخلاصة الأعشاب الطبيعية والتي تناسب درجة حساسية محيط العين .
تعمل هذه التركيبة الفريدة على إزالة الهالات السوداء من محيط العين بفضل مادة الأربوتين المستخلصة من نبتة عنب الدب وإزالة الخطوط الجافة والرفيعة والتجاعيد من جوانب العين وذلك بتغذية البشرة بالفيتامينات والمواد المرطبة والملينة .

يحتوي الكريم على فلاتر الشمس للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية الضرة AVB و UVA لحماية محيط العين من عودة ظهور السواد حولها .
تم إضافة مادة " الالنتوين" إلى التركيبة لما لها من دور كبير في تقليل درجة حساسية البشرة .

التركيبة :
المواد المغذية والمرطبة :
الأربوتين (مستخلص من نبتة عنب الدب ) , بروتين القمح , مستخلص البابونج , مستخلص السمسم , زيت اللوز , أوكتايل ديديكانول , مرطب أي بي ام ,مجموعة فيتامينات , الجليسرين , معادن البحر الميت .
المواد الواقية من أشعة فوق البنفسجية
بنزوفينون 3 , اوكتايل مثوكسي سيناميت , تيتانييوم ديوكسايد , زينك اوكسايد .

كيفية الاستعمال :
بعد غسل البشرة جيداً بالصابونة الطينية من ليفيان , توضع طبقة خفيفة على المنطقة المحيطة بالعين وتدلك بنعومة يستخدم مرتين باليوم صباحاً ومساءً
النتائج :
تعتمد النتائج على درجة السواد أو التجاعيد حول العين , النتيجة الكاملة ربما ستحتاج إلى استخدام المستحضر إلى فترة تتراوح مابين 2-3 أشهر متواصلة ( في بعض الحالات ربما تمتد الى 6 اشهر اعتمادا على درجة السواد حول العين أو حسب ارشادات الطبيب )
ارشادات :
تنصح ليفيان بالاستمرار في استخدام المستحضر حتى بعد الحصول على النتائج المطلوبة وذلك لتوفير الحماية المناسبة لمحيط العين كونه يحتوي على واقي من اشعة الشمس لضمان عدم عودة الهالات السوداء
الظاهر سعره 100 ريال
تكفوووون لاتبخلووون علي انا مرتاحه منه ان شاءالله بس ابتاكد لاني الحين الي جبته

.
واول وحده ترد لها هاذي
37
53K

هذا الموضوع مغلق.

هد و و و ء أنثـىآ

*


*


سسبححآنگ آللهم ۈ بححمدگ أششهد إن لآ إلـ? إلآ أنٺ . . أسسٺغفرگ ۈ أٺۈب إليگ . . مۈفقـ? =) ~


*


*
شموخ2222
شموخ2222
لااله الا الله سبحان الله والحمدالله ولااله الاالله والله اكبر ولاحول ولاقوة الا بالله

رفع
ام جنو الدلوعه
رفع
هيوووومه
هيوووومه
رفع
فاشونيه
فاشونيه
نفس الطلب حابه أشوف التجارب