كريم ميبو ممتاز
وتستخدمينه بعد كل حمام
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
شدون
•
ميبو رووووووووووووووووعه
التهبتي خياطتي ورحت لدكتوره ونصحتني فيه واستخدمته ومن ثالث يوم خف الالم وراح الالتهاب وطاحت الغرز لاني خلصت الاربعين وماطاحت لان مكانها ملتهب
التهبتي خياطتي ورحت لدكتوره ونصحتني فيه واستخدمته ومن ثالث يوم خف الالم وراح الالتهاب وطاحت الغرز لاني خلصت الاربعين وماطاحت لان مكانها ملتهب
مثل ماقالو الاخوات الميبو روووووووعه بس اهم اشي لما تحطيه تكون المنطقه ناشفه بعد التشطيف
الله يقومك من نفاسك بالسلامه
دعواتك ولادتي قربت
الله يقومك من نفاسك بالسلامه
دعواتك ولادتي قربت
الصفحة الأخيرة
وبلاشي من البخورات والمغاطس
مطهر أشطفي به وميبو ادهني منه
وبالسلامه