الماهرات

الماهرات @almahrat

كبيرة محررات

///(كسرت راسها ونسيت باب قلبي مفتوح ) قصه مشوقه وممتعه بقلمي

الأسرة والمجتمع

/// السلام عليكم ////






مرحبا فيكم بعيد عن المشاكل والهوشات جبت لكم
قصه ممتعه اتمنى انكم تستمتعون فيها وتستفيدون منها وهي من تاليفي ومن نسج خيالي لكن احداثها كثير تحصل اتمنى انها تنال على اعجابكم وتستفيدون منها تفضلوا حياكم الله

لاكن انا مابيح ولااحلل الي تنقلها وتنسبها باسمها
الي تبي تنقلها وتقول اني انا الي كتبتها



(كسرت راسها ونسيت باب قلبي مفتوح )


البارت الأول
*********


دخلت الأم على بناتها الاربعة وهم جالسات في الصالة يتفرجون على التلفزيون
الام : مشاء الله أشوف قاعدات تسلفون و مخليني بالمطبخ
محد يجي يساعدني قومي أنتي ويا ها بالله أشوف للمطبخ
أيام الاختبارات وقلنا لأحول ولاقوه بس الحين أجازه وش عندكم خلصوا الشغل وقعدوا على كفيكم بالله أشوف وروني عرض كتفاكم بنات أخر زمن حنا يوم كنا صغار ما نخلي أمنا تقول نبي شيء إلا ونسويه قبل ما تطلب وانتم ما غير
عند ها التلفزيون وألنت طول اليوم مدري كيف تبون تعرسون الله يخلف على أم جابتكم
**********************
منى : افا ما عاش ألي يزعلك يا يمه صدق ما تستحون يا بنات قومن يالله قومن كل وحده على شغلها ولا تقعدون إلا وانتووا خالصات الشغل كامل وشرايك يمه فيني أعجبك
*****************
إلام : مشاء الله و أنتي أول وحده فيهم وطقتها على كتفها
****************
منى : أي أي خلاص يمه خلاص بروح انا بروح أنظف غرفتك بالغالية وبنطف غرفت ركان اخوي وشرايك فيني أعجبك كاملة مكمله بسم الله علي
***********************

نوره : لآو الله كل يوم أنتي تأخذين السهل وتعطينا الكرف
أقول ترى محد بينظف غرفت أمي وركان إلا إنا إنا حاجزة من المرة الي فاتت أنتي اليوم دورك في المطبخ ولا نسيتي يا حلوة
*********************
منى : ايش ايش إنا منى الحلوة تبيني أنظف المطبخ معصي
يعني هزولت لو تطيرين شكلك نسيتي أني بسنه رابعة جامعة
وهذه أخر سنه والمطبخ مو من مستواي خلي مرام تنظفه
******************
نورة : لالامرام اليوم دورها في غسل الحممات وبعدين خير محد بالجامعة إلا أنتي وإنا بعد زيك بس ماني شايفه حالي
******************
مرام : وشو وشو حممات يعني عشاني الصغيرة تقصون علي كل يوم مخليني اغسل ذا الحممات والله مغسلها أنا بنظف المطبخ ونوره تنظف غرفت أمي وغرفت راكان ومنى تنظف
الحممات وفي تنظف الغرف أمي قالت كذا يا حلوات
********************
الام : صح مرام صادقه جننتوني حسبي الله على بليسكم أربع بنات والكل حاسدني إن عندي أربع بنات يساعدوني خلهم يجون يشوفونهم ها لأربع وش مسويات فيني
*******************
منى : لا تعصبيين ياميمتي (يا امي) ولا يهمك الحين بنظف لك البيت كله وبنخليك تشوفين وجهك فيه من كثر النظافة
ولايهمك يا بنات للخلف در يالله كل وحده تشوف شغلها ما نبي الغالية تزعل علينا
*********************
إلام : وهي تضحك وتأخذ دلت القهوة وتصب لها فنجان قهوة أنتي آه منك بس بالله أشوف وروني الهمة
*****************
وجلست إلام تتقهوى عند التلفزيون ودخل عليها راكان ولدها
*************
راكان : صبحك الله بالخير يا الغالية وباس رأسها
*******************
الام : الله يرضى عليك يا ولدي تعال افطر الفطور جاهز
******************
راكان : لا يمه والله ماني مشتهي بروح أدور لي شغل ادعي لي يمه الا قي شغل والله تعبت وانا ادور من تخرجت وماني لاقي دعواتك يا الغالية
*********************
الام : رح يا ولدي الله يوفقك ويرزك بالوظيفة الزينة وبفتح لك كل أبواب الرزق والله إني دايم ادعيلك حتى في صلاتي إن ربي يرزقك بالوظيفة وبنت الحلال ألي تسعدك وأشوف عيالك
****************
راكان : وهو يصب له فنجان قهوة هههههههههه يا حبيلك يمه بس حلني أول ألاقي شغل وأكون نفسي والزواج الحين موب زى أول الزواج يبيلة مصاريف والعرس والشقة وغيره وغيرة يعني يبغالي بالقليل خمس سنوات او عشر سنين عشان أكون نفسي وأعرس
*******************
الام : أعوذ بالله عشر سنين حرام عليك إلا إنا وبوك ميتين
******************
راكان : بعد الشر يمه بسم الله عليكم لاتقولين كذا
****************
الام : اجل تقول عشر السنين ورفعت يدها تدعي قل أمين ياركان يا ولدي ما تنتهي هال سنه إلا وأنت مأخذ ذيك البنت الزينة الحلوة إلي تسر خاطرك وخاطري
******************
راكان : ههههههههه أمين يمه أمين بس والله يمه انك متفائلة بالحيل كيف أعرس في نهاية ذا السنة وانأ ما بجيبي ميت ريال إلا كان بورث ورث ولا يلاقيها طايحة بشارع كذاممكن
******************
الام : يا ولدي ما على الله شيء بعيد قل يأرب
*****************
راكان قام ودعها وقال : يأرب يمه يأرب الله يسمع منك احد يكره يعرس العرس زين ما ينعاف هههههههههه يالله يمه فيمان الله
*****************
الام : الله يحفظك ويسهل أمرك ويجعلك بكل خطوه سلام
******************
طلع راكان من الصالة وشاف منى تنظف وجت مسرعه
*******************
منى : ركون حبيبي تكفى لا تنسى تجيب لي بطاقة شحن
ترى رصيدي صفر
*********************
راكان : الله وكبر عليك مسرع خلص رصيدك تو أبوي جايب لك بطاقة من كم يوم
*******************
منى : الله المستعان من كم يم قضت وقضى(خلص) أبوها بعد
*****************
ركان : مسك إذنها تعالي قولي لي ومن تكلمين يا مقصوفة الرقبة كل هذا وش هالهذره كلها ما تشبعين ما يكفيك تليفون بعد الجوال يعني ما يكفي تشوفينهم بالجامعة بعد في البيت معاهم
*******************
منى : وهي تحاول تفك إذنها من يده أي أي والله موب صديقاتي في ألجامعة اكلم بنات خالتي وبنات عمي
اح والله عورتني الله يسامحك كذا تسوي بأختك حبيبتك
*****************
ركان : أقول بس اقلبي وجهك لا تاخريني بلا أختك حبيبتك بلا خرابيط خلك عشان تحرمين هذرة مرة ثانية
*********************
منى : طيب اوريك والله ما ارقص بعرسك لو تموت
********************
راكان : لا تكفين ترى بموت إذا ما رقصتي كني ذاك اليوم فاضي لك رقصتي ولاما رقصتي مادريت عنك بعدين إلي يسمعك يقول عرسي بكره أو بعده
*********************
منى : وه فديت قلبك متى يجي ذا اليوم وشوفك معرس بتطلع احلي عريس بالعالم
*********************
ركان : ايو ايوا دحلسيني بس عشان أجيب لك البطاقة
ماني بجايب لو تطيرين عشان تبطلين
*******************
منى : افا بس افا إنا كذا إنا وجه كذا الله يسامحك
لي الله الله كريم
*****************
راكن : والله أنتي وجه كذا ونص بس تدرين كسرتي خاطري
بجي بلك
**************
منى : يالله يا كريم إن تخلي لي اخوي وتوفقه بالوظيفة الزينة إلي يحبها قلبه ولا تحرمني منه خذ هذه ميت ريال جبلي بطاقة
***************
راكان : أمين الله يسمع منك والله إن توظفت وظيفة زينه أول شهر بشتري لك بلاك بيري عشان هالدعوه الزينة

منى : بلاك ببري أمين ياربي أمين والله باليت صديقاتي كلهم عندهم بلاك ببري مغير إنا بس إلي ما عندي بالجامعة وما عندي بلاك ببري فيه احد الحين ما عنده بلاك ببري خلها على الله بس
***********************
خرج من البيت وراح يفر من مكتب لمكتب كلهم نفس الكلام يقولون له خل ملفك وبنرد عليك
****************
ركان في البقالة : عطني خبز وبطاقة شحن وعصير .....ودق موبايلة
***************
ركان : الو هلا والله تركي وش إخبارك وش علومك
***************
تركي : بخير أنت وش علومك بشر عساك لقيت شغل
***************
راكان : لا والله تعبت وفرفرت لين قلت أمين ما لقيت
***************
تركي : وين أنت فيه تعال أبي أشوفك
***************
ركان : إنا الحين في البقالة اخذ إغراض للأهل
بروح أوديها البيت وبنام والله حدي تعبان العصر أشوفك
****************
تركي : خلاص إذا صار العصر أمرك
******************
بالعصر جاء تركي عند ركان ودخله المجلس
دخل ركان عند أمه في المطبخ وقال
****************
ركان : يمه تكفين صلحوا لنا قهوة وشاي ترى خويي عندنا
******************
الام : ابشر ولا يهمك رح أنت عنده ولا خلصنا نديناك
*******************
ركان : نوره حبيبتي زيني لنا بسبوسة زى إلي مصلحتيها لنا
أخر مره
*****************
نوره : الحين عاد بيجي المسلسل متابعته قل لمرام أو منى
********************
ركان : وينها منى روحي طيب قولي لها يعني اخلي الرجال وروح أدورها
******************
الام : أقول بلا مسلسل بلاخرابيط زيني لآخوك بسبوسة بلا
دلع رح يا ولدي عند خويك وهي بتصلحها ماعليك
*********************
وفي نفس الوقت الي كان ركان في المطبخ نزلت منى
من الدرج وراحت الصالة
***************
منى : مرام وين التليفون دورته ما لقيتة
*****************
مرام : في المجلس كنت اكلم من شوي ويوم دخل أخوكسكرت ونسيت اجيبه
*****************
منى : ازين بروح اكلم في المجلس على راحتي
***************
مرام كانت مندمجة بالمسلسل ما سمعتها وش قالت
راحت منى المجلس وما كنت تدري إن تركي خوي ركان بالمجلس ودخلت وكان جالس على الكنب في نهاية المجلس والتليفون قدام الباب دخلت وسحبت السلك وتسحب ورفعت التليفون وجلست على الكنب وتربعت فوق تنحنح تركي احم
احم شافته منى وصرخت ااااااااا ورمت التليفون وراحت تركض وتركي فطس من الضحك على شكلها وهي تركض
راحت منى الصالة تركض
*********************
منى : مرام وجع ورا ما قلتي لي إن خوي ركان في المجلس يا فشيلة دخلت عليه انواع الاحراج
*******************
مرام : وش مدريني انك بتدخلين تدرعمين متشوفين يامال
الصلاح وعسا ماشافك
*******************
منى وهي حاطه يدها على خدها : إلا والله شافني دخلت وسحبت السلك وجلست بعد تقول كني وحده داخله على عريسها يافشيلة وش بيقول الرجال بيقول هذي ماهي بصاحية
******************
مرام : والله يا ويلك لودرا ركان كان يمزع رقبتك مزع
*******************
منى : يوه لا الله لا يقوله معقولة عاد هو بيقول شفت أختك مستحيل ماهو مسويها وأنتي لاتعلمين
*******************
مرام : مراح أقوله لكن على شرط بكره تشتغلين بدالي
*******************
منى : حسبي الله على بليسك تستغلين ضعف أختك يا مفترية
*******************
مرام : أي والله الدنيا فرص وهذي فرصه زينه
****************
منى : والله لو تطيرين ما نظفت بدالك الحين بالعافية انظف شغلي بعد تبني انظف بدالك يارب يرزقني برجال مليونير بيته كل خدم وحشم واقعد زي الاميرة لاشغلة ولامشغلة
*****************
مرام : ايه احلمي بس احلمي
*****************
منى : ايوا احلم بعد الحلم حرام وبعدين الله كريم ماتدرين ربي قادر وانا مو ناقصني شيء جمال ودلال ومثقفه
وكاملة والكامل وجهه
******************
مرام : خخخخخخخ ومن وين بيجك مع وجهك ذالغني المليونير وجهك وجه مدرس ويخب عليك بعد
*****************
منى حذفتها بالمخدة وقالت أروح المطبخ أزين لي من مقابل وجهك بالدبة محتره مني لأني احلي منك
***************
مرام : بالعدال يا نانسي عجرم
*******************
منى : إنا تشبهيني بهال الخا يسة إنا أحسن منها ميت مرة
*******************
في المطبخ دخلت منى على نوره وقالت وش تسوين
****************
نوره : وينك توك تجين إنا أصلح بسبوسة حق أخوك خوية
عنده
******************
منى : ادري اسكتي يا نورة ما دريتي وش صار لي
*****************
نوره : وش صار قولي لي
******************
منى : كنت أدور التليفون بكلم ودخلت المجلس مكنت ادري
ولقيت خوي ركان جالس إحراج
*******************
نوره : يوه يا فشيلة الله يصلحك ما تشوفين
*****************
منى : والله ما دري بس وش أسوي أمر الله
***************
نوره : خخخخ عاد حلو شكله
***************
منى : الله يقطع بليسك والله انا كنت بموت من الخوف مانتبهت زين لكن شكله مملوح ماعلية
****************
دخل راكان : هاه بشري عسى خلصت البسبوسة
****************
نوره : يوه اصبر شوي توني دخلتها بالفرن باقي لها عشر دقايق
***************
ركان التفت على منى : ها منى وش سويتي
***************
منى: ارتبكت إنا ماما سويت شيء وش سويت
*************


ركان : وش فيك كذا كنك مسويه مصيبة إنا قصدي
غسلتي ثوبي إلي عطيتك ترى أبيه بكره
******************
منى تهدت ارتاحت : ايوا غسلته ونشرته بعد ولا يهمك
*****************
نوره تضحك على شكل منى وهي خايفة :ههههه روح يا خوي وتعال بعد عشر دقيق تلاقي البسبوسة جاهزة
****************
نوره : يا لخبله كنتي بتفضحين نفسك بخوفك
*****************
في المجلس قال تركي لركان
تركي : ولا يهمك ياركان بعد شهرين أو ثلاثة بالكثير بوظفك عندي بالمصنع بس الحين تعرف المصنع توه جديد وما عندي الإعمال الأجانب بس اضبط أوضاعي بوظفك وظيفة زينه
****************
ركان : باليت والله أتمنى لكن وش بتشغلني
*****************
تركي : بخليك مدير المصنع ويدي اليمين و شرايكولا بعد بحط لك راتب ما كنت تحلم فيه
***************
ركان : والله كم يعني خمسه ألاف أو ست ألاف
**************
تركي : ههههههههه ههههههههه يا ملحك ياركان أقولك مات حلم فيه تقولي خمس الاف هذي حق سواق أختي
أبوي يبي يعطيه خمس ألاف بعطيك 25 ألف
******************
ركان : ايش من جد تتكلم 25 ألف ريال في الشهر
****************
تركي : ايوا بالشهر اجل بالسنة بس بتكون المسئولية كبيره لانك بتمسك منصب كبير انت بتكون زي ما قلت لك يدي اليمين وانأ مراح ألاقي احد أثق فيه أحسن منك
****************
ركان : يالله ماني مصدق هذي أكيد دعوة أمي ربي استجاب لها لكن قلي وش سالفت السواق الي تعطونه خمس ألاف احد يعطي سواق ذا المبلغ اسمحي لي منتم بصاحين
****************
تركي : ياخي إنا أقول لك السالفة

أبوي يدور على سواق قدام الناس لكنه بالحقيقة سواق وبدي قارد لان أبوي زى متعرف
دايما مشغول مايجي هنا الا يادوب كم يوم وانا مشغول بالمصنع زي ماتت شايف وأبوي خايف على أختي يبقاه ينتبه لها ويحرسها وين ما تروح فهمت وأبوي حط ها المبلغ عشان
يوافق وأبوي الحمد لله مليونير خمس ألاف ماهي شيء عنده
********************
ركان : وحصلتوا أو ما بعد
***************
تركي : لا والله ما حصلنا دخت وانأ أدور المشكلة مانبي أي احد نبي واحد ثقة متعرف أنت احد تسوي فيني خير
*****************
ركان : طبع اعرف
************
تركي : مين تكفى دلني عليه
***************
ياترى مين بيكون سواقها مع احداث جدا مشوقه وممتعه هذا الي بتعرفونه البارت الثاني
البارت الاول كان مجرد تعريف بالإبطال الأحدث المشوقة من البارت الثاني أتمنى يكون أعجبكم أنافي انتظار ردودكم
الحلوة عشان أكمل 0000الماهرات

338
152K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زيزي07
زيزي07
لااله الا الله محمد رسول الله
**عاشقة الذكريات**
ماشاء الله قصه مره حلوه تكفين كملي...
دنيآ الاملْ~
دنيآ الاملْ~
قصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصة روووووووووعة ان شاء الله تكون مثل القصة الي قبلها
زينة 100
زينة 100
كملييييييييييييييييييييييييييييييي لو سمحت
LMo0o
LMo0o
بداية حلوووة بس مافيه شيء يحمس صراحة يعني ياقلبي ركزي ع العناصر و الأحداث المهمة بشكل أكبر ولا تطولين في الحوار العادي ألا اذا كنتي متمكنة وعندك أسلوب حلو في السرد وياليت تحطينهم كلهم بصفحة وحدة عشان مانتعب واحنا ندور عليها وسلامتك بس حبيت أعطيك رأيي وبدون مجاملة وبالتوفيق لك وللجميع