##كشفت زوجها وهو يخون ماذا فعلت##

الأسرة والمجتمع

الى اطياف العالم
الى كل زوجة طعنها زوجها بخيانة ما
الى كل من ذاقت مرارة الخيانة
والله انها قصة حقيقية وليست من نسج الخيال
حدثت لانسانة قريبة مني جدا
و كان سوف يتزوج بطريقه غريبه ولاكنا احسنت التصرف
اترككم مع القصة

في البداية حياتهم طبيعية كحياة اي زو جين بينها حب و احترام لديهما 3 اطفال
بدأت تحس ان زوجها تغير في تعامله ادنى كلمه يمسكها عليها يقوم الدنيا ولا يقعدها على وصفها
تقول اقسم بالله اني صرت مادري وش اسوي واذا صرخ زدت تقرب لربي لانة الحل الوحيد و ما ارد عليه مهما كان ،المهم تقول صرت أحلم بزوجي احلام غريبة
و ماكنت اشك فيه لانه يحافظ على صلاته وكنت أقول (ان الصلاة تنهى عن الفحشاء و المنكر) بس(ابن آدم خطاء)
المهم اللي خلاها تشك بعد ان زوجها بعد ما ينتهى وقت العمل يتأخر ساعة على غير عادتة
كمان بعد كل صلاة
وبعد تقول كان يكره اذا طلبته اغراض قبل ما يدخل البيت يقول ليش ما طلبتيني من قبل لا أدخل
صارت اذا طلبته يروح على طول و يجلس بدون مبالغه ساعة
المهم عند اقتراب ساعة الصفر
في اليوم اللي قبله تقول كنت عند ناس و اول ماركبت السيارة صراخ شى غريب من طلعت من عند الناس حتى نزلت للبيت على امور تافهه
تقول راح ينام
اما انا تحلف اني حسيت بثقل بجسمي مو طبيعي
رحت اتوضى عشان اصلي ركعتين لان الوحده اذا كانت مضايقة مالها الا رب العالمين
تقول رفعت يدي والله جلست اردد بلا شعور (رب إني مغلوب فنتصر)
(ربي إني مسني الضر وانت ارحم الراحمين)
تقول و سبحان الله احس وانا في الصلاة كان احد يكلمني
و تحلف ما خلصت الصلاة إلا وماكأن بصدري شى
تقول رحت و نمت احلا نومة





المهم







تقول في اليوم الثاني و كان يوم جمعة
قام من النوم من بدري و اشوفه يلبس ومادري كيف حسيت فيه ربي نواها سبحانه
و سويت نفسي نايمة ولا تحركت ولا حركة
لما حسيته طلع من الباب قمت ،، كانت السيارة داخل البيت تقول انتضرت يحرك السارة انتظرت مافي أمل حتى ما شغل السيارة اللهم ركب فيها وقفل الباب جلست لين الاذان الاول قالت يمكن طلع ما حسيت فيه لاكن سمعت كأن احد قفل الباب
تقول قلبي ناغزني و جسمي ينتفض قالت و الله بنزل
تقول لبست جلال الصلاة و نزلت و اخذت معي مفتاحي فتحت الباب بشويش
قلت بروح مكان السيارة يمكن راح بس ما سمعته يحركها
طليت شفت طرف السارة من ورى
تقول جاتني زي الدوخه
سميت بالرحمن و مدري كيف ربي ثبتني
رحت على طول شافني خبا شي بجيبه
فتحت باب السيارة كان وجهه مقلوب نفخ فيني وش جابك اطلعي فوق بسرعه
قالت ماني طلعة بجلس معاك لما صرخ عليها قالت وش كنت تسوي
نزل من السيارة صار مايدري وش يقول قال و الله لاطلقك لو ما طلعتي
تحلف بالله ان جسمها صغير وربي نزل عليها قوة و شدته بقوة عشان تفتش جيب الثوب
ولقت جوال غير الجوال اللي تركه فوق
قالت له جوال ثاني
أخذ الجوال وزادت مصيبتها طيره على الشارع و هو في مكانه
جاها زي اغماء طاحت على الارض
حاول يشيلها المهم تقول ما حسيت بنفسى الا وهو يخطب خطبة الجمعة

وش سوت

قالت روح صلي
ابعد عني
رحت تروشت و صليت و بكيت بكا مابكيته طول عمري و قلت يارب ثبتني
قمت لبست العيال جهزت ملابسهم ، جا وهم في الصاله جاهزين بشناطهم

أما هي راحت قفلت على نفسها وسوت مكياج كامل و لبست أحلى فستان يحب يشوفه عليها و جهزت
شنطه صغيره
مين يقدر يسوى سواتها ماشالله
المهم جا دق الباب ماردت
أخذت العباة على يد و الشنطه على يد
فتحت الباب و أول ماشافها انبهر وراح يضمها لدرجة تقول قام يبكي بشكل هستيري و يقول سامحيني
قالت انس الموضوع
يله خذ الاولاد و يله عند هلي فلانه تعوذى من الشيطان قالت لايمكن ياله قام
و تحلف بالله انه يضم الاولاد و يبكي بكي الاطفال ويقول سمحوني
وحتى و صلت عند اهلها وهو يبكي بصوت ويلوم نفسه
تقول
وصلت عند بيت اهلي
قلت له نزل الاولاد ولا تكلمني
جاته ابتسامة ، قل وانتي قلت لا
نزل الاولاد لما ركب السيارة
قلت على المطار قال ايش قلت اللي سمعته طبعا تقول والله بكل ادب و ماسويت سوات بعض الحريم و خليت الشي هذا ضده
رحنا المطار وانا ساكته
قلت وقف السارة بالمواقف
دخلنا اخذته بهدوء قلت من زمان ما اخذنا عمره ابغا اخذ عمره
فرح فرحه حسيت الذنيا ما تسعه
قال الملابس قلت ما نسيتك (و كيف انساك)
تحلف لما قلت هالكلام لف الغتره قدام الناس وقام يبكي ويمسك يدها يقول سامحيني
المهم تقول رحنا مكه
وفي بالي شي واحد هو اللي فكرت فيه من قبل ما امشى من مكاني
أول مادخلنا الحرم جلست انا وهو خلف الكعبة علمنى بكل شي و اوعدني ما تكذب على
قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال " قبل ثلاث اسابيع الى راحت رحت السوبر ماركت و لمن طلعت منه قابلتني و حده من دوله عربية تطلب فلوس و قامت تقول انت متزوج ولا لا
يقول قلتلها متزوج
قالت انا عندي بنت عمرها 15 سنه
و انا لي كم يوم بشوفك و احسك انسان متزن وهذا رقم البيت
يقول رحت بصراحه طلعت جوال و اليوم اللي بعده قابلتها و عطيتها رقمي
وقامت البنت تكلمني و اكلمها على اساس الزواج
والله انى عزمتها زواج و ما ادري كيف نسيت حبنا و اولادنا و استقرار حياتنا و الحمدلله المهم ومادري كيف الشيطان لعب على ،
ما ادري اش الي قاعد يصير و امس كنا بنحدد موعد النظره الشرعية و كلمتها الصبح عشان نتفق
قال و احيانا اجلس اتسلى مع اي وحده ما اعرفها ،تقول كل واحد منا طلع اللي في نفسه ،،،
قلت أعلن توبتك لله
و عـــــــــــــــــــــــــــــاهدني مــــــــايتكرر
عاهدني و هو يبكى و تقول أخذ على نفسه عهد مايبدلني بأي طريقة من الطرق
و يـــــــــــــــــقول يعلم الله لو ما سويتي كذا و رحتي من البيت كان باخذها عذر و اتزوج و تكونين جنيتي على نفسك و جنيت على نفسي وعلى الاولاد


وقال تصرفك هذا ما انـــــــــــساة طول عمري
ووقفتك معي ما أنساها

و تقسم باالله حياتنا صارت أحسن من اول
تقول و اول ما تجيني فكره أتعوذ من الشيطان و اطرده
لان من البداية لو دخلت الشيطان كان دمرت حياتي


أنتهت




حبيباتي مين يسوي سواتها
احنا الحريم ينقصنا أحيانا حسن التصرف
ســـــامحوني عالاطاله
و تحياتي للجميع


:) :)
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القمر_1
القمر_1
الله يجزاك خير على هالقصة الرائعه
و المراة عندما صدقت الله و توجهت اليه في كل امور حياتها
وفقها الله الى الطريقه المثلى لحل مشكلتها
الله يسعدك و يهنيك يالغاليه
اختك القمر_1
زهرة أوركيد
زهرة أوركيد
يسر الله امرك
سوسو ام ثوثو
سوسو ام ثوثو
معقوله ما صدق ..... ومتى حجزت للسفر .. ومتى لقت الرحله جاهزه
زهرة أوركيد
زهرة أوركيد
هلا ومرحبا
والله يا اخت سوسو هذا اللي صار لها يمكن راحو على وجه رحله أو انتظرو الرحلات لان الرحلات لجده كل ساعتين عندنا يعني ماهي صعبه

ومن يتقي الله يجعل له مــــــــــخرجا
ســـــــاره
ســـــــاره