om_fofo

om_fofo @om_fofo_2

كبيرة محررات

كشف الحقائق ومن يقف خلف تهشيم واجهة و شعار سفارة السعودية في القاهرة ..

الملتقى العام

كشف الحقائق ومن يقف خلف تهشيم واجهة و شعار سفارة السعودية في القاهرة ..



ايميلات - كشف الحقائق عبر تويتر ولكن للاسف بعض الصحف الالكترونية تنشر مشاهد واحداث قضية احمد الجيزاوي دون تتبع الحقائق ::

الأحداث المؤسفة , والغريبة التي حصلت أمام السفارة السعودية في مصر , والتي كان لها وقع سيء عند الشعب السعودي , وموضع استهجان العقلاء , والفضلاء .. لم تكن لتمر علي مرور الكرام , ومن المستحيل أن أصدق أن الشعب المصري , يتصرف بهذه الطريقة الغير أخلاقية والعدائية تجاه بلاد الحرمين !!

فأنا أعرف المصريين جيداً , كما يعرفه غالبية الشعب السعودي , فمنهم المعلم الذي تعلمت منه , ومنهم الطبيب الذي عالجني , ومنهم الصديق الذي عاشرته ومنهم ومنهم ....

الأشقاء المصريين بيننا وبينهم حب ووفاء متبادل , كان منهم الفضل وكان منا الوفاء , كان منهم الإخلاص وكان منا العطاء ...

بيننا روابط عروبة وإسلام وجسر من الذكريات الجميلة التي أنشأته مواد العشرة والألفة التي تبلورت نتيجة سفر المصريين سواء للعمرة او للعمل .

فكيف تنقلب هذه المحبة لعداوة ؟وهذه الألفة لبُغض ؟ بين عشية وضحاها !!!

هل من المعقول أن قضية فردية , تنسف العلاقة بين بلدين شقيقين ؟؟؟؟

هل تبرر هذه القضية رفع الأحذية على شعار المملكة ؟؟

هل تبرر هذه القضية تسويد أسوار السفارة السعودية بعبارات الكراهية والسوء ؟؟؟

هل تبرر هذه القضية القدح في رموز وشخوص لها مكانة في نفوس الشعب السعودي ؟؟

هل تبرر هذه القضية تحقير وتصغير شعب المملكة , حيث وُصف بالحفاة العراة ؟؟؟ وياليت شعري ألم يكن من الحفاة العراة جيل الصحابة الشامخ الذين تربوا على يد سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام !!

لا يوجد مطلقاً أي مبرر !! ولقد قابلت سعوديين كُثر حانقين ومصدومين من هذه الإساءة البالغة !! تفهمت ردت فعلهم , فالامر مؤلم ...

غير أني لم أسمح لنفسي أن أشك ولو للحظة في مصر العروبة والتاريخ , فقمت بالأستقصاء والتحليل , حتى أصل لإجابة تدفع التهمة عن اشقائنا ...

بداية البحث , تابعت شخصية مجيشة للمتظاهرين أمام السفارة , وهذه الشخصية لها دور فعال في الحشد والتأليب, ومنها بدأت خيوط القصة الحقيقة



أنها سميرة ابراهيم , وهذا حسابها على تويتر , تغريداتها تكشف مدى التحريض التي تمارسه ضد بلاد الحرمين , وهي شخصة مؤثرة في صفوف المتظاهرين , سطلع نجمها بعد قضية مايسمى بكشوف العذارى والتي أُتهم فيها المجلس العسكري , حيث سُلطت عليها الأضواء ونُفخ فيها حتى رأها الجميع , حتى أن مجلة التايم أختارتها من ضمن الشخصيات المؤثرة .

هذه الشخصية المؤثرة ((المحرضة ))
وصلت من خلال تغريداتها لتفسير ماحصل أمام السفارة , وبقدر ما أنا حزين مما حصل , بقدر فرحتي لعدم تسرعي في الشك في محبة أشقائنا المصريين لنا ....

سوف أتسلسل معكم في الأحداث , حتى تتضح الصورة شيئاً فشيئاً .


هذه صورتها وهي ترفع حذائها على شعار المملكة مبتسمة ومحرضة للمتجمهرين!!












لا أدري ماهي مشكلتها مع بلدان الخليج ؟؟؟ لكن بالتأكيد ليست لها مشكلة مع سوريا .. لقد تتبعت تغريداتها , ولم تتكلم عن الثورة السورية !! رغم أن القتل بشكل بشع ومرعب له اكثر من سنة على مرأى ومسمع من العالم !! فأين اختفت ثورتها ومطالبتها بالحق والعدالة والكرامة ؟؟؟ أمعقول أن تغضب للتخريب في البحرين , وتتعامى عن ثورة سوريا ؟؟؟

سميرة ابراهيم ثورية ولكن على طريقة ايران , التي تبارك الثورات العربية وترفض ثورة سوريا .... فالثورات العربية بالنسبة لإيران فرصة للإستغلال وزعزعة الوضع لصالحها .. لكن الثورة في سوريا ستقلب كيانها ... لذا تسعى إيران لؤدها عبر دعم نظام الإجرام السوري بالمال والسلاح




سميرة إيرانية الهوى , لدرجة أنها تتمنى الموت لسمير جعجع , فقط لأنه منضم لحزب الحريري في لبنان المناهض لحزب الله التابع لإيران ؟؟ مادخلك ياسميرة في لبنان ؟؟؟



هذه السميرة تطابقت اهوائها مع ايران بالمثل , ولا افسره إلا أنها متعاملة مع نظام الملالي , فإيران أخذت تبحث عن رموز الثورة المصرية ممن يسهل شرائهم وإغرائهم خصوصا ممن لم يستفيدوا بعد سيطرة الإسلاميين , وتجنيدهم لصالحها ..فمصر بلد عربي كبير له ثقله الذي لا يستهان به , وكسب الرأي العام فيه أو استمالته مكسب مابعده مكسب ..




بإختصار ... ابحث عن الفتنة تجد إيران .... إيران تجوع شعبها رغم إيرادات النفط العالية .. فقط لزرع الفتنة في الوطن العربي , لتنفيذ اديلوجيات الملالي الطامحة للسيطرة الفارسية على الأراضي العربية بأدوات التشيع والمقاومة..

رسالة للشعب السعودي : لا تحزن او تغضب , الشعب المصري كما عرفته على وده وحبه .

رسالة للشعب المصري : نحن نعرفك جيداً اصيل ونبيل , لكن نرجو ان تعرف المندسين بينكم ومن يستغل الثورة لزرع الشقاق بين الأشقاء..

.............
59
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام غدو وعلاوي
ام غدو وعلاوي
حسبي الله ونعم الوكيل
ام ر يوف
ام ر يوف
الله يشغلها في نفسها ويكفينا شرها وكل من فيه شر
جزاك الله خير على مجهودك واكثر الله من امثالك
om_fofo
om_fofo
حياكم الله
متعبه حد الثماله
معقوووووله هذا اللي يصير وحده نجسسسه قذره

تخلي شعب كامل يقوم ضد دوله عظيمه مثل السعوديه

عسى يدها لشلل يارب وعسى جزمتها تصير على وجهها النجسسسسس
والله السعوديه وملكها وشعارها اشرف منك ي قذره


ستبقى السعوووووووديه شوكه في حلوقكم ي روافض ي اذناب ايرااااان
عقد واسوار
عقد واسوار
شكلها متعاونه مع الروافض وليه سوريا لا