بدويه وأفتخر
بدويه وأفتخر
طيب يااختي
الاحاديث ماوضحت

لكن كتبت كلام شيخ الاسلام ابن باز رحمه الله

ونحن لسنا اهل للعلم لان نفتي ونصحح!!


اعرف ان كلامك تريدين الاقتناع
ولكن البنت ماااقصرت!!
هي نسخت لك فتاوى



المهم بيت بربض الجنه لمن ترك الجدال ولو كان محقااا..



الله يسعدك ويوفقك ويجزاااك جناته
kokiya
kokiya
طبعا يجوز لان هذا زواج مو لعب فلازم يشوفها عشان بكرة لما يتزوجها مالو عذر خلاص هو شافته وعجبته
طبعا يجوز لان هذا زواج مو لعب فلازم يشوفها عشان بكرة لما يتزوجها مالو عذر خلاص هو شافته وعجبته

لكن يااختي تظنين ان رؤية الشعر هي التي ستمحو عدر الرجل ان اراد التشكي....على ما اظن مافي وحدة تدخل النظرة الشرعية وهي كاشفة شعرها ما تسوي استشوار لشعرها عشان تبين اجمل و هل هدا لا يعد غش للرجل.....لازم في يوم يشوف شعرها الحقيقي .....المشكلة اننا نحن العرب او اغلبنا ينظر الى الزواج على انه بيعة و شروة.....الرجل يدفع المهر........ ادا لازم يحصل على مقابل ما دفعه جمال و طول و شعر ناعم.....قليل الي يتزوج ليعف نفسه ولانه شاف في البنت اخلاق و ثقافة تجدبه لها ......
سحايب الشوق 2012
إشوف أنه يحق له يشوف شعرها

طيب فرضا كانت صلعه ماعندها شعر كيف بيعرف

إحنا عندنا النظره الشرعيه تطلع البنت بلبش محتشم. كاشفة وجها وشعرها
kokiya
kokiya
طيب يااختي الاحاديث ماوضحت لكن كتبت كلام شيخ الاسلام ابن باز رحمه الله ونحن لسنا اهل للعلم لان نفتي ونصحح!! اعرف ان كلامك تريدين الاقتناع ولكن البنت ماااقصرت!! هي نسخت لك فتاوى المهم بيت بربض الجنه لمن ترك الجدال ولو كان محقااا.. الله يسعدك ويوفقك ويجزاااك جناته
طيب يااختي الاحاديث ماوضحت لكن كتبت كلام شيخ الاسلام ابن باز رحمه الله ونحن لسنا اهل للعلم...
امين و ياكي حبيبتي.....معك حق انا لست من اهل العلم لافتي او اصحح ...لكن هدا الموضوع في كثير ناس اختلفوا فيه و انت تعرفين ان اصحاب المداهب الاربعة لا يتفقون فيه على راي واحد.....و الاختلاف لا يفسد للود قضية....
راضية وصابرة
راضية وصابرة
للاسف تغير الحال في كثير من البيوت صارت البنت تخرج بكامل زينتها للرجل.....و اذا ما صار نصيب تندب حظها و تقول ياليت و ياليت

انا لست هنا لاحلل او احرم ...لكن ارى ان تظهر الفتاة وجهها فقط و اذا على الشعر فاكيد اهله جو قبله وشافوها؟؟