.
.
.. وعليكم السلام ورحممةة الله وبركاتةة
سيوف اجمل ما في الموضوع انه يمشي بالطريقةة الصحيحة والمضمونة لتعلم اللغه
كنت ادور ع هالمواقع ولقيتها ، الف شكر خيتي سهلتي علينا الكثير والباقي نكملة احنا بمتابعتنا واستمرارنا باللغه
ماننحرم منك كملي موضوعك انا قلت بأمشي 6 شهور ع هالطريقة واذا نفعت بكملها سنتين
لحد مااتقن الاستماع ويكون عندي مخزون كبير بالكلمات فسهل علي ان أبدأ بالتحدث ..
آبد انا معاكمم من هاللحظه D:
.
.
.
.
.. وعليكم السلام ورحممةة الله وبركاتةة
سيوف اجمل ما في الموضوع انه يمشي بالطريقةة...
.
.
.. وعليكم السلام ورحممةة الله وبركاتةة
سيوف اجمل ما في الموضوع انه يمشي بالطريقةة الصحيحة والمضمونة لتعلم اللغه
كنت ادور ع هالمواقع ولقيتها ، الف شكر خيتي سهلتي علينا الكثير والباقي نكملة احنا بمتابعتنا واستمرارنا باللغه
ماننحرم منك كملي موضوعك انا قلت بأمشي 6 شهور ع هالطريقة واذا نفعت بكملها سنتين
لحد مااتقن الاستماع ويكون عندي مخزون كبير بالكلمات فسهل علي ان أبدأ بالتحدث ..
آبد انا معاكمم من هاللحظه D:
.
.