كل عام أمني نفسي بعام .. يارب حاجتي بيدك فأقضها ياقاضي الحاجات .. أبغى أفضفض

الحمل والإنجاب

........ طبعا الكل انا متأكده يعرفني وعارف قصتي...
بس لي طلب أنا أترجاكم لا وحده تجي تقول أنسي... سوي طفل انبوب .. سوي تلقيح صناعي .. خذي واشربي وجربي ..خلي زوجك يحلل
... لا وحده تدخلني تجرجني وماهي ماتدري ايش ظروفي وايش ووضعي ... هنا العام في رمضان وحده دخلت قالت كلام يعلم الله الى يومكم مانسيت ولا راح انسى اصلا واردد حسبي الله ونعم الوكيل وكفى ..
انا دخلت بس طالبه منكم تدعوا لي ان الله يرزقني عاجل غير اجل
تعبت وانا انتظر الحمل .. تعبت وانا اقولك الشهر الجاي .. وصلت لمرحلة يأس من نفسي .. وصلت لمرحلة الناس تنظر لي بشفقه .. وصلت لمرحلة الناس تخاف اني بحسدهم .. انا تعبت ياربي ارحمني من عندك ورزقني الحمل الثابت السليم ..
اللهم لك الحمد والشكر وضعي انا وزوجي ماشاء الله تبارك الله كويس
ادعوا لي ادعوالي قولو لي كلام يخفف عني انا اكتب لكم وانامخنوقه ابغى ابكي مو قادرة .
للعلم كنت طول الفترة الماضيه 10 شاغله نفسي عن التفكير بس اليوم من يوم صحيت وحللت طلع سالب خلاص ضاقت في الدنيا ليش حللت شوفت تحليل عندي قديم ورى الباب كنت ارتب وحصلت وحللت وياليت رميته ولاقلبت مواجعي كلها عليه باقي للعلم على دورتي بس اشوف بنات كثير ماشاء الله يبان قبلها قلت يمكن انا منهم ....
والله كنت ماشاء الله مرتاحه بس التحليل غير كل شي عليه والان بس ابغى ابكي دخلت لسنه الرابعه وماحملت من يوم تركت العزل ...
ادعوا لي لعل فيكم ومنكم من اقسمت على الله لابرها والصايمه لاتنساني من الدعاء عند الفطور
42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياسمين الفيصل
ياسمين الفيصل
الله بيرزقك قريب وخلي ظنك برب العالمين جميل
كثير يتأخر حملهم بعد العزل او بعد المانع بدون سبب
اذا كل شي عندكم سليم لاتسوين شي غير انك تدعين بكل وقت ورب العالمين يستحي يرد يدين عبده خائبة
تأكدي كل تأخيرة فيها خيرة وخلق الانسان عجولا حنا نستعجل باشياء يمكن لو صارت بالوقت اللي نبيه تكون شر علينا وربك اكرم واعلم وان شاء الله مايجي رمضان الا وتحليل الحمل عندك ايجابي ..
الفجر البـــعيد
الله يرزقك بالذريه الصالحه
ونظره الناس لك لاتهمك ولاتفكرين فيها
قوي نفسك وادعي ربك هو الي بيده كل شي
اما الناس طناااااااااااش
والله يخلي لك عيالك ويرزقك برهم ❤️❤️
-أم ناصر-
-أم ناصر-
حبيبتي فراوله اسمك مو غريب علي
اتوقع كنا ويا بعض بتجمعات التفائل
اذا انتي ٤ انا دخلت السادسه الان لما ربي اكرمني
وصلت مرحلة اليأس و ضنيت عمري ما راح يتحقق اللي ابي و نسسسسسسسسيت الحمل و حملت فرحت كثير لاكن سقطت مرتين ورا بعض و انشلع قلبي و خلاص انتهيت


لكن شوفيني الان حامل باول الثالث .. الحمدلله لله


حبيبتي اختصرت شي ما يختصر من مدة سنوات كيف الكل يسال و يقول متى و اللي حولي يولدون و يغبون عني واللي يسال عني ها حملت يعني ما يبون يسالوني مباشر و ادري وحاله و نظرات الناس زي ما تقولين و كلام كبيرررررر من البعيد و القريب
و الله ان ريي كريم و عظيم و له حكمه بكل ششششششششيء ..


اسال الله الذي فرحني ان يرزقك ذات الفرحه وكل متمنيه الحمل السليم المعافى التام


اللهم امين
حكاية احساااااس
‎عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي أَوْفَى الأَسْلَمِيِّ قَالَ : " خَرَجَ عَلَيْنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ مَنْ كَانَتْ لَهُ حَاجَةٌ إِلَى اللَّهِ أَوْ إِلَى أَحَدٍ مِنْ خَلْقِهِ فَلْيَتَوَضَّأْ وَلْيُصَلِّ رَكْعَتَيْنِ ثُمَّ لِيَقُلْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ وَعَزَائِمَ مَغْفِرَتِكَ وَالْغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بِرٍّ وَالسَّلامَةَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ أَسْأَلُكَ أَلا تَدَعَ لِي ذَنْبًا إِلا غَفَرْتَهُ وَلا هَمًّا إِلا فَرَّجْتَهُ وَلا حَاجَةً هِيَ لَكَ رِضًا إِلا قَضَيْتَهَا لِي ثُمَّ يَسْأَلُ اللَّهَ مِنْ أَمْرِ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ مَا شَاءَ فَإِنَّهُ يُقَدَّرُ "




والله يرزقك من فضله عاجلا غير اجل
لقيت روحيy
لقيت روحيy
ياحبيبه....بيعطيك الله وبتشوفين
الرحيم بعباده مابيرد لك دعوه معا انكسار
انت تدعي الرحمن الكريم الجواد
تضني بيرد دعاك ولو تأخرت الإجابه
مااخر اجابة دعوتك الا لأنه يبي يعطيك هديته بوقت مناسب بوقت انت محتاجه فيه لهالهديه اكثر من اي وقت...
بنتظرك تبشريني بحملك
وكلي تفاؤل