السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :02:
اخواتى الصراحه سمعت شيء حول موضوع فحبيت انبهكم عنه القصه وما فيها انه في وحده راحت عند دكتورة نساء عشان عندها النفاس ما طاعت تخلص فقالت خل اروح المهم بعد ما سألتها وانتهت جت هالحرمه وسألتها عن المره فقالت لها الدكتوره عالطول لا تستخدمى اى اعشاب لرحمك قالت لها إن الحين عندى وحده تراجع في العياده استخدمت مره وهذيه مبهذلتها وهذينى جالسه اعلجها فيا اخواتى انتبهوا والامر الاخر إلى قالت عنه سألتها هل هى تستخدم غسول فقالت لاء فقالت لها المفروض الوحده من يوم تتزوج تستخدم الغسول
كل الكلام هذا انا ما ادري عنه لكن انا حبيت انقل لكم هذا الحديث خوفا عليكم والله لا اقل ولا أكثر لكن بالنسبه للغسول فأنا ما ادري عنه ممكن انتى تروحى لدكتورة نساء وتسألينها عن إلى يناسبك لانه في انواع ما تكون كويسه وما تناسب جسمك فهذى المنطقه انتبهوا لا تجازفون فيها يعنى مو مثل شعر ولا بشره تحطين خلطه ويعنى اذا ما ناسبت لك اقل شيء راح يطلعلك حبوب وخلاص صحيح انه لها مشاكلها ومو معناه اقول هذا الكلام انكم تجازفون ببشرتكم لكن ابي اوصلكم إن هذى المنطقه لو حصل لها شيء ربما تحرمك من الأمومه كذلك يا حريم اذا حسيت بشيء غريب لا تغفلين عنه بالعكس استشير الدكتوره على طول لان بعض من اسباب العقم الله يشفي جميع المسلمين والمسلمات والله لا تحرم احد من الخلفه ممكن اذا ما علجتيها مبكر مثلا بعض الألتهابات تؤدي إلى انسداد قناة فالوب فأنتبهي مره وحده اعرفها راحت لعند الدكتوره ويوم كشفت وسوت تحاليل لقت عندها مرض معين فقالت لها لو ما اهتمت وعلجتى بسرعه يمكن ما تحملي ابد فأحذروا كل الحذر ومو كل ما يناسب زميلتك جارتك اختك يناسبك وسلامتكم
ولا تنسونى من صالح دعائكم ......

وقت النجوم @okt_alngom
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

نورس00
•
المرة وغيرها من المواد التي تباع عند العطارين أحيانا تكون ملوثة بالبكتيريا (سمعت الدكتور القحطاني يقول كذا)وأعتقد هذا هو السبب ...

om ikram
•
والله يااخواتي نصيحة لوجه الله وكلام الاخت وقت النجوم في محله والله يابنات استعملوا الماء دافئ لوحده هو احسن علاج في فترة النفاس واللي عندها خياطة كدلك لما ولدت سالت القابلة قلت لها يمكن لي استعمل غسول او اي شئ عشان اطهر قالت لي عليك بالماء وحده وكانت عندي خياطة
انا عايشة بغربة يا اخواتي واهلي بعاد عني وانا اشوف الغربيات لما يولدون وكانهن ماشاء الله ماولدوا وانا لو كنت عند امي يمكن مااقوم لغاية الاربعين من الدلع وهنا اقول ليش ما عملوا مرة وملح وحاجات اللي خطيرة على المنطقة
على فكرة القابلة اللي قابلتني اشتغلت 22 سنة في السعودية وتتكلم شوي عربي
والسموحة يابنات طولت عليكم واحدروا تلك المنطقة لانها حساسة جدا وخصوصا وقت النفاس :26: وشكرا
انا عايشة بغربة يا اخواتي واهلي بعاد عني وانا اشوف الغربيات لما يولدون وكانهن ماشاء الله ماولدوا وانا لو كنت عند امي يمكن مااقوم لغاية الاربعين من الدلع وهنا اقول ليش ما عملوا مرة وملح وحاجات اللي خطيرة على المنطقة
على فكرة القابلة اللي قابلتني اشتغلت 22 سنة في السعودية وتتكلم شوي عربي
والسموحة يابنات طولت عليكم واحدروا تلك المنطقة لانها حساسة جدا وخصوصا وقت النفاس :26: وشكرا

scson
•
انا دايماً اشوف البنات يستخدمون خلطات اشكال
الوان خصوصاً اللي يمرون بمرحلة النفاس..
وبصراحه استغرب:o كيف يجازفون بأنفسهم كذا..
هاذي منطقه حساسة جداً والغلطه فيها غلطة عمر:06:
الوان خصوصاً اللي يمرون بمرحلة النفاس..
وبصراحه استغرب:o كيف يجازفون بأنفسهم كذا..
هاذي منطقه حساسة جداً والغلطه فيها غلطة عمر:06:

الصفحة الأخيرة
انا ولاول مرة ا ستخدمها مثل التحاميل لحالهابهشهر ،،،،،،،،، بس العادة استخدمها كغسول مع الماء والملح لتطهير المنطقة ،،،،،،،،،،،،
بصراحه احس ان الرطوبه زايدة معي يمكن منها ....:44: