كل من قرأت قصتي تدخل لاخبرها بجديدي (ومن لم تقرأها ايضا)

الأسرة والمجتمع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2671810
السلام عليكم
وحدة من الاخوات اشارت علي اني اريه الموضوع الي كتبته ففعلت
زعل مني يومين وماعادش يكلم فيا بعدين رجعنا والحمد لله وجلسنا وتكلمنا وقلت له كل الي في قلبي وقال انا اسف جدا وتفضلي معاي انت معزومه بكري علي الكوستا قلت له مقتنع بكلامي قال لا
سبحان الله رجعنا لنقطه الصفر كيف يبيني نلبي عزومته وهو في داخله مقتنع اني بالنقاب مش ممكن تقدر نسوي شئ؟
المهم رفضت عزومته بطريقه لبقة جدا وقلت له لما تقتنع نمشي معاك ومعادش تكلمت في الموضوع
لاني مقتنعه بأني على حق وانه يمر بمرحله زعزعه لمبادئه
بعد يوم اويومين قال نبي نتكلم معاك بصراحه تااااااااامه عندك استعداد قلت له ايوا تفضل خود راحتك وحاولت نكون ريلاكس علي الاخر قال شن رايك معادش تلبسي النقاب وتكتفي بالحجاب العادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا دارت بي الدنيا وشعرت بدوار وان الدنيا ضغييييييييرة واني مخنوقه وفي هده اللحظه شفت كل شئ حلو في زوجي تحطم حسيت انها بدايه السوء وبدايه المعاصي
كيف رجل في هدا العصر يتزوج امراة منقبه ومحافظه عليه وعلي شرفه وتبي العفاف يقولها تخلي عليه يااااااااا الله انقدني والله كنت اريد الصراخ في وجهه لكن تعوذت من الشيطان الرجيم وتظاهرت باني عادي لانه كان يهدي فيا ويقول ماتنفعليش هو مجرد اقتراح
المهم قلت بما أنها صراحه في صراحه خلي نسأله عن سبب تغييره بالدات انه كان من اشد مناصري النقاب كان لايسمح لي حتي بكشف عيني ويشجعني عليه واحيانا يفوت حدوده وهو ايظا يعرف انني لما كنت من غير نقاب كانوا الرجال ينظرون الي ويتهافتون علي يعرف كل هدا ولكن سألني ان اكشف وجهي هل لانه يشعر انني ماعدت جميله كما قبل ومعاش خايف عليا؟ والا لانه اصابته انتكاسه والعياذ بالله او من كثر مخالطة الغرب
المهم قلت له قال انت من غير نقاب جميله جدا قلت كيف ترضي الناس تشوف جمالي ؟ فابتسم ابتسامه الراضي وقال عادي قلت ترضي يشوفولي الناس قال الغرب لاينظروا قلت بريطانيا مليانه عرب ومن بلادنا احنا. سكت
قال انا في صراع قلت مع من قال اريدك ان تلبسيه ولكن اتضايق من نظرات الغرب ليك باستغراب واني اخاف عليك منهم بصراحه ماعجبني الرد بالدات انه لي سنتين في بريطانيا لم اتعرض للادى فقط النساء الكبار في السن ينظرون الي باستغراب ولكن لايؤدونني والله معاملتهم معي جيدة بل ممتازة حتى اني مره كنت في الباص ومعي ابني وبنتي فجلست بجانب امراة كبيره في السن بدأت تلعب ابنائي واعطنتي فلوس قالت هده هديه لابنائك دكرتني بنسائنا في بلادي عندما يعطوا للاطفال فلوس سبحان الله
قصه زوجي قصه عجيبه غريبه متدين مقتنع بالنقاب ولكن فجاة يطلب مني نزعه
المهم سالني قال ماهو اخر كلام قلت مستحيل اشيله وطز فيهم وفي نظراتهم مايهمونيش وان حتي رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام اوذى من قبل وضحكوا عليه وعلى صلاته واعتبروها شئ غريب وصبر عليهم والان كل الناس تصلي وكل الناس تؤمن بيه انا ايضا لن اتخلي عن ديني وان ادوني فان حسبى الله وان قتلوني فاني شهيده عند الله
تخيلوا يابنات استطيع ان القنه درسا بان انزع نقابي لفتره وانا اعرف كم يغير هو ولن يحتمل وسيقول لا توقفي البسيه
لكن لااريد حتى مجرد التفكير في نزعه احس الان اني وحيييييييييييييدة بعد ماكان زوجي يثبتني
اااااااااااااااااااااااه كم هو صعب الحجاب في هدا العصر
ارجوكم لاتبخلوا علي من دعائكم لي ولزوجي والله اني لااريد ان اخسره
رجل طيب وحنون وكريم ويهتم بي وبابنائه والله انه لايبخل علي ابدا مهما طلبت منه يعطيني يحترمني ويحترم اهلي وامي وابي يحبوه كثيرا
واهله ناس طيبين وابوه يحبني كثيرا وامه انسانه طيبه جدا مثل النسمه
انا مرتاحه معه بصفه عامه لولا هده المشكله الغريبه ادعو لي وله واسفه جدا علي الاطاله
50
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أطيب وحدة
أطيب وحدة
جزاك الله خيرا اثبتي ع حجابك وذكريه ان الدنيا فانية ذكريه بالله
سكرالفواكه
سكرالفواكه
ثبتك الله اخيه على النقااااب (((طوبى للغرباء))ادعي له كثيراوربي يفرج همك واكثري من الاستغفارواثبتي يااخية فإنك على الحق
الشهيده
الشهيده
اسال الله لك الثبات اسال الله لك الثبات ولزوجك الهدايه والفلاح
ثبتك الله
ونعم المراه والله شرف بك الاسلام واهله
كوني قويه فهذا ابتلاء من الله ليرى مدى ثباتك وصبرك على دينك
ساره العسل
ساره العسل
جزااااك الله خيرا
ام اليأس مستقبلا
الله يقويك ويثبتك يارب
انت رائعه واكثر من رائعه وما استسلمتي