

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بدخل للموضوع على طوووووول
امس كنت عند الطبيب وقالي زوجك عنده نسبه تشوه للحيوان بنسبه كبيره قدرها 2% والنسبه الطبيعيه تصل الى 14%
انا اللي فهمته من الدكتوري
ان 2% هذا النسبه الحيوانات الطبيعي عند تحليل زوجي
و98%غير طبيعيه
واللي فهمته بعد ان النسبه الطبيعيه للحيوانات الى 14% حلوه
86% تشوه ممكن يصير حمل
وفي حالتك لازم تلقيح
صح هالكلام او لا
(اتمنى انكم فهمتوا علي)
ابي علاج لحالته بعد الله
ما قدرت اسأله لان زوجي كان معي
طمنوني وش علاج الحاله هذه
وهل النسبه عاليه صدق
مع ان الطبيب يقول الحركه والعدد ممتاز جدا ولله الحمد
مع ان الدكتور يقوووووووووووول التشوه ماله علاج؟؟
بنسويلك تلقيح صناعي
وانا ماقد سويته اول مره وخاااااااااااااااايه

اللهم أني أسألك يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
استغفر الله
سبحان الله سبحان الله
الحمد الله الحمد الله الحمد الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
سبحان الله والحمد الله والله اكبر سبحان الله والحمد الله والله اكبر
استغفر الله سبحان الله والحمد الله والله اكبر سبحان الله والحمد الله والله اكبر استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
سبحان الله سبحان الله
سبحان الله سبحان الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
سبحان الله سبحان الله
سبحان الله سبحان الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله

ادعولي ما يدور الحول الا وبرهومي على يديني
ويرزق كل محروم ومحرومه