السلام عليكم اخباركم مثل مانقول قصص ولاداتنا كل وحده تقول قصه خطبه اخواها او اخوانها انا ابدء انا عندي 3 اخوان الله يحفظهم لي قولوا امين الله يسلمكم الكبير بسم الله عليه كان صحفي طبعا مخلص ثانوي واتوظف لان رئيس التحرير نعرفه وجلس فيها سنه ونص والناس ماخلته ابد شلون صار صحفي ومن هالكلام وكرهه هالوظيفه بالذات وهو مابقى عن ترقيته داخل الجريده الااسبوع والله فصل منها وعمره بسم الله عليه 19 :(واعطوه حقوقه صراحه قهر المهم نرجع لموضوعنا وهوا بوظيفته قلت ابي اخطب له لانه نوووووووووووووور عيوني ياعسى المولى يحفظه لي مافي فرق بيني وبينه الا سنتين انا اكبر منه ومسميته وليدي من غلاي له وهو الولد الكبير والثانيين بالمتوسط عسى ربي يحفظهم المهم ابوي وراسه الف سيف يزوجه بنت عمي واخوي مايبيها وانا بعد عارضت بشده:22: لان اختها تبيه وتحبه وهيا والله اللي قايله لي المهم راح ابوي طبعا مازال اخوي على راس العمل وراحوا اهلي كلهم مع ابوي لاهل عمي وطلبها ابوي من عمي وبكل بساطه قال لا :angry2:قال ابوي ماتتذكر يامال العمى طبعا ابوي الكبير وميانه بينه واخوه اللي هوا عمي انهم لما انولدوا مع بعض انت اللي قلت فلان لفلانه قال خلاص لا وطلع ابوي واهلي وسبحاااان الله انا دايما اكلم اخوي عن بنت خالي ليما حبها قلت بإذن الله تاخذها وطلع ابوي زعلان من بيت عمي وراح على طول لبيت خوالي الظهرررررررررر وخطب بنت خالي اللي هي اخت زوجي وطلعت خالتي وقالت موافقين وماراح نلاقي احسن من ولدك عاد انا اتصلت على خواتي وفلت ايش اخذتوا معاكم قالت حلا وتورته واشياء حلوه قلت زين وقبل يروحوا لخوالي خبرتني اختي انهم طالعين بعد رفض عمي واتصلت على خوالي وكلمت بنت خالي اللي هي حماتي وقلت اهلي جايين يخطبوك اظبطي وراحت اشتغلت بنفسها واتصلت علي قالت ايش البس :42:قلت البسي بنطلون بس يكون طويل البلوزه حقته ليما ركبتك واستشوري شعرك وحطي روج وردي بس لاتكثرين خرابيط وجولهم اهلي واستانسوا ولما جاء العصر راح ولد خالي واشترا الفطاير والحلا:p وصارت مناسبه عائليه وبسيطه وراحوا اهلي وامي تقول الحمدلله ربي كتب له الخيره وبعد ماانتشر خبر الخطبه فصل اخوي من وظيفته :44:وجلس فالبيت بعدين جاء عندي بعدين لفت فيه الدنيا وضاق وحالته حاله :06:لانه اصغر واحد في العيله يخطب ياربي مو متزوج الان يحسبونه على طول حسبي الله على اللي مايذكر الله وجلس حبيس البيت والحمدلله ابشركم تشافى والان بسم الله عليه يدرس جامعه والملكه الله اعلم لان عم بنت خالي اللي هو خالي الثاني راااااااافض الملكه:16: ليما يخلص جامعه واخوي يقول اتسرعتوا كيف افسخ الخطبه من غير شر تشوف نصيبها مع واحد متوظف مو ينتظرونه قالت امي لما خطبنا لك كنت بوظيفتك مااحنا عالمين الغيب انك تبي تفصل وبنت خاااالي تحبه وتقول متى اطلع وارتاح لانها شغل الدنيا فوق راسها وبسسسسسس شرايكم بالخطبه طبعا انخطبت وانا ليا شهرين من اتزوجت وكنت اجي عندهم واراقبها واراقب نظافتها وترتيبها ولبسها حلو او لا اقصد ذوقها وبس والان مر على الخطبه سنه ونص:26:
الله بالردود وتذكروا مواقفكم

تباريح الاسى @tbaryh_alas
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تباريح الاسى
•
:06:مااحــــــــــــــــــــــــــــــــــد رد ؟ انا كتبت الموضوع لان صاحيه من بدري واذكرت السالفه قلت تشلركوني فيها


&مضاوي&
•
هو ليه يفصل من الوظايف يعني مو بيده
انا اشوف تسرعتوا وخطبوتوله ياعمري اخوك مره مره صغيررررررررررر اخوي الكبير تزوج وعمره 25 والثاني 29 ليه الاستعجال منتظرين لين ينضج ويكون قد المسوليه
انا اقولك عن موقف خالي تزوج بعمر اخوك والحين كاره حياته مو زوجته لدرجة يقول مادري كيف اخذتهااا الولد مع مرور الوقت يتغير يذوقه وتفكيره
خالي كان عمره 19 بس يبي يتزوج وزوجوه اي وحده والحين يقول والله لرجع شبابي يعني بعد ماكبر شاف الفرق وحس ان هناك فرق بينهم بالتفكير بكل شي
افضل عمر لزواج الرجل من 25 وفوق بنظري
انا اشوف تسرعتوا وخطبوتوله ياعمري اخوك مره مره صغيررررررررررر اخوي الكبير تزوج وعمره 25 والثاني 29 ليه الاستعجال منتظرين لين ينضج ويكون قد المسوليه
انا اقولك عن موقف خالي تزوج بعمر اخوك والحين كاره حياته مو زوجته لدرجة يقول مادري كيف اخذتهااا الولد مع مرور الوقت يتغير يذوقه وتفكيره
خالي كان عمره 19 بس يبي يتزوج وزوجوه اي وحده والحين يقول والله لرجع شبابي يعني بعد ماكبر شاف الفرق وحس ان هناك فرق بينهم بالتفكير بكل شي
افضل عمر لزواج الرجل من 25 وفوق بنظري

بالتوفيق لأخوك والله يسعده في حياته ويعوضه بوظيفه أحلى من وظيفته
للأسف ماعندي أخوان خطبنا لهم عشان كذا ماعندي سالفه ..
للأسف ماعندي أخوان خطبنا لهم عشان كذا ماعندي سالفه ..

الصفحة الأخيرة