ام بدون اطفال
ام بدون اطفال
شوفي اختي حجم البويضه الطبيعي 20
وهرمون الحليب لازم تعالجينه افضل شي عدم ملامسه الصدر نهائي
جرح الزمان118
جرح الزمان118
حجم البويضة من 18 الى 20ملم
هرمون الحليب :لا يتعدى 24 لأنه يسبب ضعف التبويض
أنصحك بشرب البردقوش فهو منظم جيد للهرمونات
جمال الروح 85
جمال الروح 85
18 - 22 وهذا كلام الدكتوره
ولو كان اكثر عن 22 هذا فشل تبووويض وما يصير الحمل

وبالنسبه لعدد البويضات تكفي وحده تكون بالحجمه المناسب عشان تتلقح

وهرمون الحلب يأخر الحمل بس ما أعرف كم لازم يكون المعدل الطبيعي له

الله يرزقنا الذريه الصالحه يارب ولا يحرمنا من الأموووومهـ
فاطمة بنت أبوها
مرحبا اختي
بالنسبة لعدد البويضات المطلوبة للتقليح تعتمد على كيفية الحمل .. يعني اذا طبيعي فبويضة وحده حجمها جيد بتكون كافية
اما للابر المنشطة والكلوميد فبويضة الى اثنين عدد جيد
اما للأنابيب فالمطلوب أكثر من 7 بويضات

الحجم الممتاز للتلقيلح من 18 الى 22

اما هرمون الحليب ما عندي به علم والله ..

الله يرزقج ان شاء الله الذرية الصالحة .. آمين
**عاشقة الحياة**
البويضات مثل ماقالو لك البنات

بس هرمون الحليب الطبيعي الى 25 بس الدكتورة قالت لازم يكون تحت العشرين عشان يصير تبويض هاذي الي مبايضها فيها مشكله