أهات حجازية

أهات حجازية @ahat_hgazy

محررة برونزية

كنت أقول مسكينه وأخرتها انا اللي طلعت حاسدتها وأنا ما أدري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
أنا اول رمة أكتب بهالقسم
بس والله من حر ما فيني طرطعت من جد من هالإنسانه
أول شئ با أقول القصة
هذي زوجة أخوي يا حبيباتي
أحنا اللي خطبناها له مو أمي
وشلفها شوفة السنه ورضى فيها وتزوجوا
طيب دائما تشكي من الحسد وأنه أخوي متغير عليها وطولت ما حملت مو من مرض من العين وما خلت شيخ ولا راقي الا راحت عنده
وكل ما شكت لي ما كنت أرد عليها الا الله يصلح بينكم ويرزقكم بالذرية الصالحة
وربي رزقها ولد بعد سنتين الحمدلله
وترى أنا مو كثيرة هذرة مع حريم أخواني كلمة ورد غطاها تجنبا للمشاكل لأني عصبية وإذا قالوا كلمة ما تعجبني أقوم على طول من جلستهم عشان ما أقول كلمة أندم عليها وتسبب مشاكل
بعد فترة نقل أخوي من شقته اللي صغيرة وضيقة لشقة أكبر وبعدها بفترة شراى سيارة جديدة وكالة
فرحنا له واجد وسيرنا عليه باركنا له بالبيت والسيارة
وأحتفلنا فيه وأستانس فجاءة زوجته زعلت وقامت من الجلسة وراحت تكلم بالجوال حنا قلنا يمكن ضايقناها بجيتنا أو أنها تبي تطلع مع أنا قبل نجي أخذنا منها موعد عاد كعادتنا قبل لا نطلع من بيت أحد أخواني ننظف حوستنا وما نطلع من البيت الا وهو أحسن مما دخلناه
ووقت ما كنت أكنس الصالة بالمكنسة الكهرب بعد الحب وكذا الا أسمعها تتكلم بالجوال وتقول جايه هي وكرشتها تستعرض نفسها عند أخوها مسويه نفسها قلبها عليه ما كأنها هي اللي حاسدتنا ومكدرة عيشتنا ويوم دخلت عليها سكتت وقامت تتبسم لي بسمة نص كم وتطالع فيني من فوق لتحت وأنا عرفت أنها تقصدني لأن خواتي بنات ما تزوجوا وأنا حامل
أنا بلعتها بجنبي وطلعت من شقة أخوي وخذيت خواتي معي ما خليتهم وما قلت لهم شئ المهم ركبت مع سواقي ورحت بيتي أول وخليته يودي خواتي والله من حرتي يومها ما نمت
طيب بعدها بيومين رحنا نزور أبوي لأنه مريض وتقهوينا وكانت بالكرسي اللي جنبي حطيت فنجالي على الطاولة وقمت أخذ منديل أمسح يدي بعد التمر
الا فنجالي بيدها وتسقي ولدها منه وتصب منه بغرشة مويه معها عيني عينك وحطت فنجالي وعبته لي مرة ثانية قلت لها شقصدك من الحركة هذي
قالت الأحتياط واجب وما يحسد المال الا أصحابه
وضحكت قلت لها تبين أوضيلك بعد ترى حاضرة
وتقفلت السيرة على كذا
وما أبي أكبرها زيادة عشان أخوي ما أسببله مشاكل وهو لو يدري بحركاتها هذي كان طلقها عصبي بس ما أبي أتسبب عليها

اللحين بأقولكم مقارنه بسيطة وأنتم أحكموا
أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا رشيقة جميلة بشهادة الكل جامعيه الكل يقول عني عاقلة
متزوجه مرتاحه ماديا مرة ولله الحمد زوجي يحبني
وعندي ولدين وحامل اللحين
وقت اللي سكنوا شقة أكبر حنا كنا الحمدلله أشترينا فله ونجهزها للسكن وكلهم يدرون بها الشئ وعندي خدامتين وسواق يعني مو ناقصني شئ الحمدلله
كل شئ موجود عندها عندي زيه وأكثر
ما عمري شفت نفسي عليها أو على أحد من حريم أخواني وترى كلهم يحترموني الا هي
وأنا رسمية معهم مرة
وأحترمهم
وهي عكسي بكل شئ
يعني الله يشفيها مرة سمينه سمينه
وتأخرت بالحمل بعد ريجيم ومعالجات سبب تأخر حملها كان سمنتها المفرطة ما معاها الا متوسط

أدري طولتها بس والله أنحريت يوم عرفت أنها تعتقد أني حاسدتها وودي بخراب بيتها مع أنه والله أني دائما يشتكي أخوي من أشياء معينه وألتمس لها العذر وأهديه من ناحيتها وهو يستشيرني بالصغيرة قبل الكبيرة وهي ما تدري وعموما بالغالب لما يكون الموضوع متعلق ببيته وحياته أكون بصفها هي أو ما أتدخل نهائيا بالموضوع


طيب اللحين بتقولون وش تبين أقولكم
أبي أعرف تصرفي بحقرانها وتركها بدون رد صحيح
والا لازم أوقفها عند حدها وأعلم أخوي عن كلامها وتصرفاتها
والله ما أدري شلون أتصرف بس من حرتي ما عاد قدرت أفكر
198
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامة عشق
ابتسامة عشق
الله يعينك يا اختي يوووه يا كثرهم هالاشكال الحمد لله والشكر ما عندهم سالفه غير الحسد
ظغطة زر
ظغطة زر
ياختي الله عالم بالنيات والله يعطيك على قد نيتك ولا تحرين عمرك الله المستعان
شابوره لذيذه
شابوره لذيذه
حطيت نفسي مكانك أن مرة أخووي تعلق على كرشتي وأنا بوسط بيتهامماحشمتني ولاقدرتني

وثمن تاخذفنجالي لاوالله ما أسكت أعلم أخوي وماتوقع بيطلقها يمكن يوبخها
أكــرمنــي ربــي
الله يهديها

تجنبيها وما عليك منها وزين انك قلتي لها اوضيلك عشان تبطل وسوسه
وان شاء الله حتى لو كل ما شفتيها غيضيها اعطيها نوى التمر حقك بزيادة اذا هي طيبة
بتستحي من نفسها وتعتذر منك واذا لا فخليها في مرضها الله يهديها

لا تدخلين في جدال معاها نصيحة بتتعبين وتعبين نفسك
ومدامك مبسوطه مع زوجك حصني نفسك ولا تحكين للناس ترا العين حق وممكن هي تحسدك على
اللي عندك
نغم**
نغم**
يعني الصراحة معليش الموضوع مالو اهمية توقيفيها عند حدها مره وحدة وبعهد كذا تحقرينها هيا والكرسي واحد