مرحبااا
انا كمان مشكلتي بالمحادثه وارتبك كثير لما بتكلم لكن كتابيا اعطي حالي 6 من 10
في معهد يعطيني دورات بالمحادثه بس او لا ؟
ولو في وين بالرياض ؟
نوووور2
•
بناااات تكفون ابغى مساعدتكم داخله على الله ثم عليكم تكفوووووون ابي ادخل دوره ستة اشهر ولا سنه محادثة للغه انجليزيه ابي ادخلها بداية الدراسه تكفون الي عندها خلفيه ولا احد مجرب معاهد ولامراكز بالله لا يبخل علي وتكون باالخبر وجزيتم خيرااااااااا^.^
الصفحة الأخيرة
وش رأيكم في العالميه أو نيوهرايزن ؟؟