ليــن ؛
ليــن ؛
بنات انا بعد افكر آخذ دبلوم بس السعر يخليك تفكرين مليون مره وين تأخذينه


وش رأيكم في العالميه أو نيوهرايزن ؟؟
نوووور2
نوووور2
مرحبااا

انا كمان مشكلتي بالمحادثه وارتبك كثير لما بتكلم لكن كتابيا اعطي حالي 6 من 10

في معهد يعطيني دورات بالمحادثه بس او لا ؟

ولو في وين بالرياض ؟
ام باسل 2010
ام باسل 2010
اي والله جبتوها على الجرح نبي معاهد تعطي دورات محادثة
ام باسل 2010
ام باسل 2010
ياليت بالرياض
غرورك وعزة نفسي ..
بناااات تكفون ابغى مساعدتكم داخله على الله ثم عليكم تكفوووووون ابي ادخل دوره ستة اشهر ولا سنه محادثة للغه انجليزيه ابي ادخلها بداية الدراسه تكفون الي عندها خلفيه ولا احد مجرب معاهد ولامراكز بالله لا يبخل علي وتكون باالخبر وجزيتم خيرااااااااا^.^