«كيرفز» للياقة البدنية يفتتح فرعاً في الدمام السبت المقبل

علاج السمنة والنحافة

«كيرفز» يفتتح فرعاً في الدمام السبت المقبل










يفتتح نادي «كيرفز» (Curves) للياقة البدنية، الامتياز الأسرع انتشاراً في العالم، فرعا جديدا السبت المقبل في مركز الشعلة النسائي في حي المزروعية بالدمام.
وتأتي هذه الخطوة استجابةً لمطالب النساء في المملكة لزيادة رشاقتهن ولياقتهن البدنية، تلبية لنداء كل امرأة تعمل وتدير منزلها في آن واحد، ولا تملك الوقت الكافي للاهتمام بنفسها، فيما تبقى بأمس الحاجة إلى شريك الرشاقة المثالي لحثها على إعادة تنظيم حياتها واستعادة ما فقدته.
وأثبت نادي «كيرفز» مرةً أخرى نجاحه المستمر حول العالم، لتلمس ملايين النساء فعالية الاستفادة من 30 دقيقة يومياً، ثلاث مرات في الأسبوع، كافية لإظهار تغيير ملحوظ في الشكل الخارجي، بفضل آلات النادي المميزة والمصممة خصيصاً لجسم المرأة.
ومن هذا المنطلق، يعد «كيرفز» النادي العالمي الأول والأسرع انتشاراً بين كافة الدول، واحتل المرتبة الثانية في شركات الامتياز العالمية.
وعن افتتاح الفرع الجديد، قالت المديرة الإقليمية في النادي باميلا باغدويان: «نحن مسرورون جداً بافتتاح مركز جديد في الدمام، بفضل نتائجنا الاستثنائية ونجاحنا الفريد الأول من نوعه في تبديل حياة النساء كافة».
وأضافت أن «المرأة السعودية تحب الاهتمام بنفسها والمحافظة على رشاقتها بالرغم من جهود الحياة وقلة الوقت، فيما يمثل انضمامها إلى نادينا خطوة مثالية تساعدها على استعادة رشاقتها وعلى الاكتفاء الذاتي، جسدياً ومعنوياً».
وقالت مديرة فرع الدمام الجديد نورة سلامة: «نحن واثقون تماماً أن نادينا سيشكل فرقاً كبيراً تلمسه المرأة السعودية لحظة انضمامها إلى عائلتنا، وستحقق كل أهدافها بعد النتائج الرائعة التي ستذهل العالم في وقت قليل».
وأضافت «من جهتنا، نشجع جميع النساء لتجربة مفهومنا الجديد الذي أحدث ثورة في مجال اللياقة البدنية، ودليلاً على ذلك، ستستفيد أول مائة امرأة منتسبة إلى نادي «كيرفز» من حسم خاص يصل إلى 66 بالمائة».
ويشتهر نادي «كيرفز» عالمياً بشعاره المعروف «لا رجال، لا أدوات تبرج ولا مرايا» الذي يتبعه في كافة فروعه، ضامناً شعور منتسباته بالراحة والأمان والتحفيز لتحقيق أهدافهن، حيث يتسلح بمركزه الخاص المجهز بآلات هيدروليجية فريدة تساعد على اتمام دورة تمارين شاملة في 30 دقيقة، محققة نتائج مذهلة.
وتركز مراحل جدول التمارين على شد عضلات الجسم بكامله، لتتمكن كل امرأة من خسارة 1.5 إلى 4 كيلو غرامات شهرياً، بمعدل 10 إلى 14 سنتمترا من خصرها.
ويضم النادي أكثر من عشرة آلاف فرع حول العالم، ومن شأن افتتاح النادي الجديد في الدمام أن يتيح الفرصة أمام النساء لاستكشاف نوع جديد منطقي من تمارين اللياقة البدنية، وخسارة الوزن في وقت قليل، في محيط مريح مليء بالالهام.
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعـــة زوجهـــا
جزاك الله خير
liiaal
liiaal
طيب بكم الاشتراك؟ وعندك رقمهم؟
@الصــ 2ـــابره@
الله يجـــــزاك خـــير.
zain^jordan
zain^jordan
يسلموو
نونه الدبدوبه
يوم نقلت من المزروعيه فتحو فرع هناك

شكلهم ما يبوني :(