UAE_forever @uae_forever
محررة ماسية
كيفية اخذ اثر العائن وطريقة إستخدامه معلومات نادرة ....هذا والله اعلم
الموضووع منقوووول عجبني ونقلته..
اثر العائن وطريقة إستخدامه معلومات نادرة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأثر او الغسول . هو مايؤخذ من العائن _ الحاسد . لدفع ضرر هذه العين او تلك ( جميعنا يعرف ذلك _ وهو سنة لمن أراد ان يتبع الرسول صلى الله عليه وسلم ) .
ولكن ماهو الأثر الذي يجب ان يؤخذ ؟
فأقول إن كل آثر من العائن . . ينفع بأذن الله . ( إنه سبب فقط ) . فيؤخذ مثلا : _
1_ آي لباس فيه العرق للعائن ( فنيلة_ منديل _ طاقية_ غطاء للرأس ) ( كلما كان ملاصق للجسد يكون أفضل وأقوى )
2_ آثر من قدح او كأس شرب فيه ( لم يمضي عليه وقت طويل )
3 _ شعر للعائن _ مشط _ فرشة
4 _ حذائه يمسح بفوطة مبلولة من الداخل
5 _ يمسح مكان يده على الباب او السياره اوغيرها ( يكون جديدًا )
6 _ يمسح مكان خطوته على الأرض بفوطة مبلولة
7 _ ( هناك من يأخذ من بول العائن ) . ( العرق _ والبول أقوى آثرين تؤخذ من العائن ) فكم كان الدواء في الداء .
ولو إني لاأحبذ ذلك ولا أجيزه .
8_ آثر ريق العائن على عظم أونوى التمر أوغيره .
هذه ألآثار التي ربما إذا أُخذت من العائن . نفعت بأذن الله .
وكلمة ( ربما ) هنا . أقصد بها ان المعيون ( المحسود ) يضطر لأخذ آثر العائن أكثر من مره وقد تصل إلى سبعة مرات .
وأني أنصح كل من أحتاج لأخذ آثر من عائن ولم تتحسن حالته او تحسنت قليلاً . أن يكرر ذلك حتى يتحسن تماماً .
( شرط ان يتأكد المحسود بأن هذا الآثر هو للعائن المقصود ) .
وهنا يأتي سوأل . لماذا نضطر أحياناً لتكرار آخذ الآثر ؟
والجواب على هذا هو كالتالي : _
إن العين تكون قوية لأسباب منها .
1- تكون العين قوية إذا كانت من كافر أولايصلي
.
2- إذا صاحبها ( دخل معها ) شيطان حسد .
3- إذا كان العائن ممسوس من الجن .
4- إذا كان المعيون غير محصن نفسه . ( ليس له آذكار في الصباح والمساء ) .
5- إذا كان لايصلي أو مهمل أو لايبالي بالصلاة .
6- إذا لم يكن المعيون على وضوء حين تعرض للعين .
7- كلما كانت العين من إنسان صالح تكون آخف في تأثيرها .
والعين قد تصيب الأنسان حتى لو كان يصلي او له آذكار او على وضوء .. وهذا يتوقف على شيئين . لاثالث لهما والله آجل وأعلم .
1_ تنفيذاً للقدر الكوني . وهذا لامجال لرده او تغييره . وهو ( غير القدر الشرعي ) .
2_ تكون العين بأنواعها خفيفة ولا تتمكن كثيراً من المصاب . إلا ان تشاركها عيون أخرى . من غير العائن الأول . ( وفرق كبير بين أن تكون العين خفيفة وسهلة او تكون معطلة او مهلكة ) . وتكون أحياناً أقوى من السحر ( إذا كانت حاسدة ) .
أما طريقة إستخدام الآثر . فهي : _
الآثر بأنواعه لايُشرب إطلاقاً كما يفعل بعض الناس. بل قد يزيد هذا الأسلوب الطين بلة . نتيجة إنتقال عدوى لمرض عضوي مصاب به العائن . وقد يكون خطيرًا ( أيدز _ سل _ وغيرها ) . بل له طرق أفضل وأنفع جدوى . مثل :
1_ أن يؤخذ الآثر بعد إضافة ماء عليه بقدر كافي . ( ليس كثيراً ) .. ثم : _
2- يتوضأ منه المعيون ويركز على الأجزاء المريضة من جسمه نتيجة العين .
3 _ يغتسل لجميع جسده . خاصة الأبطين _ الثدين _ باطن الركبتين_ الساقين من الخلف _ أماكن العورة _ الصدر والظهر من الأعلى ففيهما تتركز العين ثم تتفرق داخل الجسد .
4_ أخذ الآثر وصبه على مؤخرة رأس المعيون دون توقف حتى ينتهي . ولابد ان يعم الجسد قدر الأمكان .
5 _ ضرب المعيون بالماء المشتمل على الآثر من الخلف وعلى الكتفين خاصة . وعلى غفلة من المعيون .
ملاحظة مهمة : عدم ترك الآثر لمدة طويلة دون إستخدامه من قبل المعيون . فاللشياطين تصرف فيه .
وعدم تعرض الآثر للشمس او الحرارة .
هذا نحن تكلمنا في مايلزمنا عن الآثر . وكيف إستخدامه ؟
فلو فرضنا ان المعيون ( المحسود ) أخذ من آثر العائن وتماثل للشفاء بالتدرج . فهذا جيد . ولكن الذي ليس بجيد . وقد لايعرفه كثيرا من المحسودين . أن العائن كلما رآى المعيون أو المعيون رآى العائن . ( فالعين تتجدد تلقائياً ) إذا بقي لها آثر حتى لو كان قليل في جسد ونفس المعيون . ( إنها مثل الشفرة ) .
وهذا السر في عدم شفاء المعيون كلية . اوعدم شفائه مع انه آخذ من آثر العائن لمرة اوعدة مرات . ولايدري المسكين انها تتجدد .
فكيف نمنع ذلك بأذن الله ؟
1- عند الأضطرار لرؤية العائن . يجب على المعيون قراءة آية الكرسي سبعة مرات . بنية الحفظ ( قبل مقابلة العائن )
2- أن يكون المعيون على وضوء . حين رؤية العائن .
3- أن لايجلس المعيون آمام العائن مباشرة قدر الأمكان .
وفي الختام .
( قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ )
منقووووووول
19
404K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : الله يسعدها اللى تجاوبنى .
تعملى آيه ان كان المؤزى (بحرف الدال ) من المقربين واكيد عندهم كل الاخبار .بس عارفة زى الايد الخافية ..قولى سراب ..يعنى التعامل عن طريق الشغالة ورغم حرصى معها .الا انه احس انهم معاها
رغم ان اول ما تبدأ التعامل والانتظام فى الحضور والتوجيه وما شابه زلك .وامانة لا تتعاملى او تتعاونى مع احد عليه او تتكلمى او تاخدى وتردى حاجة .كل ده فى الهواء عندهم اسلوب وطريقة آزاى يخلوا الشغالة طوع امرهم فوضت امرى لله وتعبت .وما ينفعش يكون مفيش شغالة كل اسبوع صحتى لم تعد تقدر على تنظيف البيت.وبجد مش عارفة اعمل آيه.المهم ترد عليكى وتقولك آزاى انا مش كده والله انا فى حالى .بس احس بأنها معاهم .كانت عندى بالأمس صايحة اليوم اظهر وكأن راسى جبل ثقيل مع العلم انى أقرأ قران واسبح الله واصلى .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .
تعملى آيه ان كان المؤزى (بحرف الدال ) من المقربين واكيد عندهم كل الاخبار .بس عارفة زى الايد الخافية ..قولى سراب ..يعنى التعامل عن طريق الشغالة ورغم حرصى معها .الا انه احس انهم معاها
رغم ان اول ما تبدأ التعامل والانتظام فى الحضور والتوجيه وما شابه زلك .وامانة لا تتعاملى او تتعاونى مع احد عليه او تتكلمى او تاخدى وتردى حاجة .كل ده فى الهواء عندهم اسلوب وطريقة آزاى يخلوا الشغالة طوع امرهم فوضت امرى لله وتعبت .وما ينفعش يكون مفيش شغالة كل اسبوع صحتى لم تعد تقدر على تنظيف البيت.وبجد مش عارفة اعمل آيه.المهم ترد عليكى وتقولك آزاى انا مش كده والله انا فى حالى .بس احس بأنها معاهم .كانت عندى بالأمس صايحة اليوم اظهر وكأن راسى جبل ثقيل مع العلم انى أقرأ قران واسبح الله واصلى .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .
وداد عز الدين :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : الله يسعدها اللى تجاوبنى . تعملى آيه ان كان المؤزى (بحرف الدال ) من المقربين واكيد عندهم كل الاخبار .بس عارفة زى الايد الخافية ..قولى سراب ..يعنى التعامل عن طريق الشغالة ورغم حرصى معها .الا انه احس انهم معاها رغم ان اول ما تبدأ التعامل والانتظام فى الحضور والتوجيه وما شابه زلك .وامانة لا تتعاملى او تتعاونى مع احد عليه او تتكلمى او تاخدى وتردى حاجة .كل ده فى الهواء عندهم اسلوب وطريقة آزاى يخلوا الشغالة طوع امرهم فوضت امرى لله وتعبت .وما ينفعش يكون مفيش شغالة كل اسبوع صحتى لم تعد تقدر على تنظيف البيت.وبجد مش عارفة اعمل آيه.المهم ترد عليكى وتقولك آزاى انا مش كده والله انا فى حالى .بس احس بأنها معاهم .كانت عندى بالأمس صايحة اليوم اظهر وكأن راسى جبل ثقيل مع العلم انى أقرأ قران واسبح الله واصلى . سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : الله يسعدها اللى تجاوبنى . تعملى آيه ان كان المؤزى (بحرف الدال...
مافهمت حاجة
وداد عز الدين :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : الله يسعدها اللى تجاوبنى . تعملى آيه ان كان المؤزى (بحرف الدال ) من المقربين واكيد عندهم كل الاخبار .بس عارفة زى الايد الخافية ..قولى سراب ..يعنى التعامل عن طريق الشغالة ورغم حرصى معها .الا انه احس انهم معاها رغم ان اول ما تبدأ التعامل والانتظام فى الحضور والتوجيه وما شابه زلك .وامانة لا تتعاملى او تتعاونى مع احد عليه او تتكلمى او تاخدى وتردى حاجة .كل ده فى الهواء عندهم اسلوب وطريقة آزاى يخلوا الشغالة طوع امرهم فوضت امرى لله وتعبت .وما ينفعش يكون مفيش شغالة كل اسبوع صحتى لم تعد تقدر على تنظيف البيت.وبجد مش عارفة اعمل آيه.المهم ترد عليكى وتقولك آزاى انا مش كده والله انا فى حالى .بس احس بأنها معاهم .كانت عندى بالأمس صايحة اليوم اظهر وكأن راسى جبل ثقيل مع العلم انى أقرأ قران واسبح الله واصلى . سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : الله يسعدها اللى تجاوبنى . تعملى آيه ان كان المؤزى (بحرف الدال...
خذي من اثرهم اقاربك والشغالة مجرد ادلة يعرفون منها اخبارك لو تستغني عنها بوحدة ثانية افضل ولا تتعبين قلبك وعقلك ليش عملوا كذا هي الدنيا كذا فيها الطيبين والصالحين وفي غيرهم
الصفحة الأخيرة
سويتها ومسحو لي المكان لكن لما اشفى من العين وقال الشيخ غير صحيحة لانها المطلوب عند اخذ الاثر ان يكون من ريق او عرق مثل ملابس نواه تمر وهكذا
_ ( هناك من يأخذ من بول العائن ) . ( العرق _ والبول أقوى آثرين تؤخذ من العائن ) فكم كان الدواء في الداء
غير صحيحة اخذ اثر من نجاسه
2_ آثر من قدح او كأس شرب فيه ( لم يمضي عليه وقت طويل )
غير صحيحة انا سويتها في وحده اعرف انو صابتني بعين لكن لم اشفى منها وقال الشيخ هذا غالبا لاتفي بالغرض قال يجب ان يكون من ريق او عرق
شكرا لك على الطرح غاليتي ..~