كيف أتزوج؟ كيف ارجع لنقطة الصفر؟ كيف اصلح نفسي؟

ملتقى الأحبة المغتربات

كنت من أصحاب الفكر النسوي الضائع وافكار المخالفةلشرع الله و كذلك بأفكار السحاقيةوالشذوذ و  تقبلهم وغيرها . وكنت مجنونة بأفكار الاستقلالية و الشبهات اغرقت عقلي. لين شفت احدى صديقات السوء اصبحت متزوجة ولها ابناء و اولاد. وغيرها من الصدمات من عشرات صديقات السوء تركوني وانا استحق وهم الان امهات وناجحات وانا قريبا عجوز عمري الان ٣٠ بدون شي لا ابناء ولا زوج ولا شهادة حتى وظيفة عيب تسمى شغل ومضحوك علي ارش عطر ولا ابيع في المحالات ولا كاميرة. مع الاح احترام كل الاعمال ولكن ما كنت بحاجتها صدق فقط غباء الاستقلالية. ارغب بإصلاح حالي وفكري . ولا احد من الأقارب يرغب بالزواج فيني بسبب تاريخي الاسود وعدم استقامتي. وكذلك بسبب زيادة وزني الهائلة اخر سنتين(كان وزني ٤٥-٤٠ والان ١٣٠) فمعظم من تقدم لي يا شخص منحرف غير ملتزم او مشبوه وضعه او له سوابق(مثل حالتي) ولكن اريد التغيير . وللامانة ارغب بشخص محترم خلوق وعلى قدر من التدين مهما كان عمره او دخله او حتى جماله فقط اريد اعفاف نفسي.
كيف اصلح اخطاء الماضي؟
ما رايكم ماذا افعل وكيف اتصالح مع قرابتي بحيث لنا الان متقاطعين من ١٦ سنة. 
وكيف ازوج نفسي بطريقة شرعية؟

وكيف اصلح اخطائي السابقة فيما يخص الإنحراف الفكري؟
وطبعا قد يقول قائل لماذا لا تسترين على نفسك. اولا انا كنت احد اوائل خرجيات هذه المدرسة(المفدسة) الفكرية و تبنيت أفكارها بقوة. ولكن الآن نادرة ندم شديد بسبب ما عانيته من اثارها السلبية على مدار ١٥ سنة
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر 43
قمر 43
الله يصلح حالك يارب
هدوء وسط الزحاااام
من عاد تأب تقبله الله
واصلح حاله
طيبة من زمن الطيبين
اجعلي بدايتك الصلاة فالصلاة عماد الدين وإن صلحت صلاتك صلحت حياتك واستقامت حافظي على الصلوات المفروضة والسنن الرواتب وحافظي على قيام الليل والوتر فهي حياة للقلوب وعليكِ بالدعاء الدعاء ثم الدعاء واستمري علية اجعلي هذا الدعاء مثل الماء والهواء اللذان لاغنى لك عنهما تلذذي بمناجات ربك وايقني بالاجابة لاتفكرين فالدنيا واهلها وملذاتها و زينتها اقبلي على الله ولتكن الاخرة هي شغلك الشغال فمن كانت الأخرة همة اتته الدنيا رااااااااغمة
ورود الفرح
ورود الفرح
الماضي مضى ..
تاخذ الكلام حبه حبه ..!
هل كلامك نابع ان الصوره اتضحت كامله وفضح هذا الفكر الخبيث .. !!
إذا كان كذا ف انتي في الطريق السوي ، وعشان تعالجين هذا الفكر الخبيث نهائيا" لازم تزورين طبيبة نفسيه او عندك تطبيق لبيه ، خذي استشارات وشوفي اذا تحتاجين جلسات سلوكيه لإن الي مريتي فيه شي مو بسيط ومو عادي وعشان تنظفين نفسك وعقلك بالكامل ويرتاح بالك ..


زيادة الوزن انا دايت او تكميم ، وابدأي حياه جديده وخلك متفائلة ، سجلي بمواقع الزواج مثل عفاف ومودة وشوفي اذا فيه خطابات .. والحمدلله ان ربي انتشلك من هذا الوحل وهداك ونور بصيرتك ..
عفوك ارجو يا عفو
كل ما تقربتي لله يسرلك امرك