Oext

Oext @oext

عضوة جديدة

كيف أتعامل مع زوجتي بعد الملكه؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهعندي مشكلة وإن شاء الله أجد لها حل عندكمأنا ملكتي كانت قبل أسبوع وما أوصف لكم قد أيش سعادتي.بس المشكلة إن سعادتي هذي واهتمامي أشعر كأنها من طرف واحد.يعني أنا الي أسعى دائمًا بالمبادرة بكل شيء سواءً محادثات سواءً رسائل أو مكالمات.ولا مرّه إلى الآن كلمتني من نفسها!إضافةً إلى هذا، أحيانًا أبحر بالكلام والأحلام وألخ... ويكون حديثي ممتع وأحيانًا أبحر بأسئلة التعارف حتى نتعرف على بعض أكثر... بعد ما أكون متحمس تبدأ تسكت ولا ترد ولا تشارك فأعرف ان ودها تقفل الخط إمّا إن أهلها مجتمعين وودها تجلس معهم وإمّا عندهم طلعه مثلًا.والمشكلة أقولها لا تفرغتي اتصلِ علي وهنا المصيبة ما ألقى منها لا اتصال ولا أي رد!ولا هي مرّه أو مرتين للآسف.الرسايل وغيره ما تقراها إلّا بعد ما يمر عليها على الأقل ٨ ساعات.استشعرت وكأنها غاصبه نفسها على الزواج عشان ترضي أهلها.وأنا ماودي أفاتح أمي بالموضوع عشان ما يضيق صدرها، هل عندكم حلول أتخذها؟يعطيكم العافية مقدمًا.
32
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بارادايس محمد
بارادايس محمد
هلا يا أخي
ألف مبارك عليكم وربي يرزقكم الذرية الطيبة
كل البنات امر بهذه المرحلة
بسهولة هي لم تعتاد لوجود شخص في حياتها
ومع الوقت ستعتاد وتصبح الأمور أفضل
ثانياً كل هذه الأمور يجب مناقشتها معها حتى تصفو الأمور
ثالثاً أخي العزيز يجب أن لا تدخل طرفاً ثالثاً في حياتكم الخاصة ( أمك أو أمها ... الخ) حتى لا تتعقد الأمور
وأيضاً ممكن الزوجان يتصالحان ولكن الأهل لا ينسون من فرط حبهم لابنهم
المهم ناقش مخاوفك مع زوجتك
ربي يهنيكم ويسعدكم ويكتب الخير والبركة في حياتكم
مناريتا
مناريتا
يمكن البنت تستحي
moono
moono
ترا اسبوع قليل مره لاتحكم من اللحين ..
ويمكن البنت سمعت لنصايح اثقلي عليه ،انتبهي منه ترا لو تجاوبتي معه بيقول لها سوابق وكذا ..عاد بعض الشباب ايوه لازالوا يصلحون الحركات ذي ويعايرون الوحده لو كلمته وسألت عنه ،وبعضهم مثلك جاد وحاب انها تفك الخجل وتعرفون بعض اكثر
نيروز.
نيروز.
السلام عليكم ورحمة الله


أولا فيه أسباب كثيرة تدفعها لعدم الاتصال والتواصل معك الجيد


اول شي تبغا تثقل عليك
ثاني شي ممكن بيتهم يعني ماعندها محل تقعد تكلمك فيه على رواق
ثالث شي يمكن تستحي منك وأنت تقول مالك إلا أسبوع مالك عليها
رابع شي ممكن فعلا ماتبغاك وقبلت فيك عشان اهلها

بالنسبة لي أصبر عليها فتره وشوف تصرفاتها يعني اتواصل معاها شهر وكذا وشوف تصرفاتها أتغيرت ولالا لأن لو اتغيرت بيكون خجل من نفس الزوجة ولو كانت لا معناته انصحك تصارحها أهي البنت قبل قول لها انتي مغصوبه علي والله ييسرلك المهم بخصوص هالحاله أصبر ولاتترك الموضوع
ولاتحدد الزواج لين تطمن من ناحيتها
غربة الوحده
غربة الوحده
احتمال أنها تتبع نصيحة (اثقلي لا تجين بسرعة لا ياخذ عنك زوجك فكرة سيئة وانك جريئة )..ترى واجد بنات يتأثرون بهالجملة لأنها فعلا واقع عند بعض الرجال .
وزيادة على ذلك قد يكون( الخجل )سبب...وتشيل هم إنها ما تقدر تتجاوب معاك أو ماهي راعية ثقافة حوار وهالشي طبيعي في مجتمعنا فالبنت من حضن أمها لرجل جديد عليها في حياتها .
أقترح عليك تعطيها وقت وفرصة وربما يتغير الأمر ..حاول تغيب عن الاتصالات شوي وستفتقدك وتبادر .
إن استمر الوضع كما هو فصارحها بما يضايقك واجعل الأمر بينكما فقط وأوصها بسرية علاقة الزوجين والحفاظ عليها بينكما ...وستفسر لك مشاعرها وبإذن الله خير لا تقلق..وفقك الرحمن .