كيف اتخلص من طبعي الشين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا من النوع اللي اكتم ف نفسي كثيييير مواقف من زوجي و اسلوب و اهانه و كلمه و موقف و كل شي اتحمل لحد ما يجي سبب تافهه و انفجر ف وجهه ، صار موقف من كم يوم و تنرفزت بشكل مو طبيعي و للاسف سمعته كلام و عاتبته و انا الغصه فيني و هو و لا هامه و اخرتها دفني من كتفي و للحين فيه نفس الرضوض على كتفي مو قوة الدفه ، انا من ناحيتي ندمت على اسلوبي معاه و ودي اعتذر بس بالمقابل هو اسلوبه مستفز و بعد غلط علي و مو قادره اعتذر بسبب هالشي انه هو بعد غلطان ، و بعد حاظرني ف الوتساب ، مدري كيف نقلب فجأه كأننا ف معركه ..
شورو علي يا خواتي ضايقه فيني الدنيا
42
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الست الهانم امونه
انا قلتله انه هو مش عامل لي قيمة و لا قدر عنده و انا اللي حاطتك ف عيوني و انه وت يستاهل عالقدر عندي و بسبب هالشي تكبر و شاف نفسه علي و بعد ما دفني تحسبت عليه قدامه و بعدين ف الوتساب بعد ارسلتله و بعدها عاد حظرتي ..
الست الهانم امونه
ودي اتخلص من طبع الصراخ و العصبيه وقت ما هو يستفزني بسكوته و اسلوبه معاي ، ودي اكون هاديه و ما اتنرفز على اي سبب
ام بناتي وبس
ام بناتي وبس
تقولين ضربك بتعتذرين منو وش تحسين طبعا لا حتي لو انتي غلطانه مايحق له يمد يده
اسلوبه مستفز ومشتاقه تعتذرين عشان ترجعين تسولفين معو ويستفدك من جديد🌚
احقريه طنشيه هو والجدار واحد لحد مايتعلم ويجيك يتفاهم
حقيقتي الامل
حقيقتي الامل
حاولي اذا ما أعجبك تصرف قولي له في هذيك اللحظة انو ما عجبني انا مثلك كتومة و بسبب مواقف بسيطة من زوجي ما تعجبني يتعكر مزاجي و هو يعتبر اني معبسة بدون سبب و تكبر سالفة . احاول اغير من نفسي لا يوجد أفضل من صراحة قولي يلي بقلبك و بعدها اذا زعل كلميه عادي لا تخلي سالفة تكبر. بس في موقفك الان لو انا مكانك ما اعتذر أتوجه إلى الله بدعاء و ادعي ربي يحنن قلبه و يسخره. و الحي بدعاء .
زها1406
زها1406
اشغلي نفسك ووسعي معرفتك وعلاقاتك
عشان تصدين من التدقيق في تصرفاته
خلي عندك اهتمامات تفرغين فيها طاقاتك وتكون متنفس لك