مرحبا بنات كيفكم
احترت بنات في التعامل مع زوجي
جاف مررره واذا زعل قلب صمت عقابي
حتى لو حاولت اقرب له يبعدني ويجرحني
كيف اتصرف معه
متزوجه من 14 سنه
وللحين ماعرفت له
بقلاوة بالفستق @bklao_balfstk
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اتمنى لو وضحتي اكثر وذكرتي مثال على تصرفاته ببعض المواقف وهل حتى لو كان الخطأ منه يزعل؟ وانتي كيف بيكون اسلوبش معه او كيف تعاملينه
اصفطيه
بمعنى تجاهليه خلي زعله ورضاه واحد
ماستمر على هذا الاسلوب الا انه شايف ان اسلوبه جايب نتيجة معك
ولكن فقط فقط فقط دلعيه وقت الحاجة ذيك ابهريه اصدميه علقيه
وبعدها رجعيه ع الرف صفط والله لينضبط
بمعنى تجاهليه خلي زعله ورضاه واحد
ماستمر على هذا الاسلوب الا انه شايف ان اسلوبه جايب نتيجة معك
ولكن فقط فقط فقط دلعيه وقت الحاجة ذيك ابهريه اصدميه علقيه
وبعدها رجعيه ع الرف صفط والله لينضبط
14 سنه ماعرفتي له وتبغين ننقذك في حرفين اذا انتي عندك مرض نقص عقل معذوره اذا انتي من فئه المعاقين ولا احتياجات خاصه نعذرك اذا عندك مرض نقص في الاكسجين الي يوصل الدم نعذرك غيرها 14 سنه ماعرفتي له ليه وش نقصك انتي عن البنات يوم انها ممشيته على اصبعين زوجك ماعنده خلل زوجك ضعيف ومسكين شوفي انتي نفسك انتي تعبانه جدن
الصفحة الأخيرة
بعض الرجال إذا عرف إن كل مرة بترجعين تراضينه يتمادى بنفس الأسلوب لا تركضين وراه كل مرة خليه هو بعد يتحمل مسؤولية إنه يصلح زعله