كيف اثرتي عليه ؟

الأسرة والمجتمع

مساء الورد💕
بنات طبعاً معروف المرأه لها دور
في حياه زوجها وشخصيته
ماننكر هالشي مهماً كان الزوج
عنيد لان سبحان الله
المراه لها تاثير هذي فطرتها
فموضوعي هل اثرتي على زوجك
وكيف اثرتي وايش الي اثرتي عليه ؟
انا ببدأ
احس بتاثيري عليه وصار شخص
ايجابي وينظر لجميع الامور بنظره ايجابيه💕
انطلقوووووو
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ماما
ام ماما
المزه الجميله. زوجي راسه يابس حتى ماقدر افهم نمطه. مو بخيل حمدلله لكن. اي شي يقولي ليش امي ماكانت واذ قلت شي انتي مغير لق لق. كثيره كلام. كلك اخطاء سلبيه ومره ينفسني
امْتِنَان.
امْتِنَان.
فعلاً المرأة بالحكمة والذكاء والاسرار تؤثر على زوجها بالأفضل ..

زوجي كان ضد أدخل جامعة لأن كل بنات عائلتهم أكتفوا بالثانوية وما دون وخوف وحرص شديد من الجامعة ظناً أن الجامعة تفسد البنت وأفكارها ووو، أنا الآن طالبة جامعية بالمستويات الأولى وأكثر شخص مساندني ويدعمني زوجي 💛📚.

▪︎ وزوجي مر بخيانة فضيعة من طليقته بالثلاث، فأثر على علاقتنا بالأشهر الأولى مع أن فترة الملكة كانت وردية والزواج كان مليئ بالحب ، بس فيه حرص وشدة وتدقيق ويقول لي دائماً ومين تكلمي ؟ ما تلاحظي أنك تجلسي على جوالك كثير ؟ وخلاني احذف البرامج التواصل ماعدا الواتس والتلقرام بس هو بعد حاذفهم عشان كذا رضيت لحد ما أكسبه، وكان يدخل البيت بهدوء وكأنه راح يمسكني اسوي شيء غلط كثير عانينا من هذا الجانب بأول ٦أشهر وكان يعتذر ويندم ويتعب حتى ما كان يطلع من البيت بس الآن خلاااص حتى البرامج يقول والله ما أحبهم بس بكيفك وأنا والله منشغلة بكثير أمور وما عاد حملتهم حباً فيه ولأنه مو محملهم ولأني مشغولة وتغيرت صفته ذي تماماً ماعاد يضايقني أبداً حتى قبل يجي البيت يدق علي اتصال وبعد ما وثق فيني حتى جامعتي هو إلي سعى وراها ودرسني.

▪︎ ما كان يحب أطلع معه للسوق بذات في أغراض المطبخ بس سويت حركة بسيطة يعني كيد بسيط هههه
كل ما جاب شيء أقول له سيء أو مو هذا إلي أقصده أو ليش تجيب ذي الخضرة واضح قديمة ، ماتعرف تنقي
هالمنتجات ماهي صحية فيه شركات أفضل وأخليه يرجع أي شيء ما يعجبني بعدين صرنا نطلع سوى وترى ما أحب كثير السوق أحب المواقع حتى ألحين أكثر شيء هو يجيب أغراض البيت العادية بس لو قلت له بطلع نجيب كذا يقول لي طيب بعد عودته نطلع الحدائق والمطاعم ونمتشى بالمعقول.

وكثيييير أمور والله تغير فيها
لأني بعد أقدم له وأتعاون معاه وأطيعه يعني كل هذا التغير لأنني أستحق💃🏻💛.
المزه الجميله
المزه الجميله
المزه الجميله. زوجي راسه يابس حتى ماقدر افهم نمطه. مو بخيل حمدلله لكن. اي شي يقولي ليش امي ماكانت واذ قلت شي انتي مغير لق لق. كثيره كلام. كلك اخطاء سلبيه ومره ينفسني
المزه الجميله. زوجي راسه يابس حتى ماقدر افهم نمطه. مو بخيل حمدلله لكن. اي شي يقولي ليش امي ماكانت...
الله يسخره لك
المزه الجميله
المزه الجميله
فعلاً المرأة بالحكمة والذكاء والاسرار تؤثر على زوجها بالأفضل .. زوجي كان ضد أدخل جامعة لأن كل بنات عائلتهم أكتفوا بالثانوية وما دون وخوف وحرص شديد من الجامعة ظناً أن الجامعة تفسد البنت وأفكارها ووو، أنا الآن طالبة جامعية بالمستويات الأولى وأكثر شخص مساندني ويدعمني زوجي 💛📚. ▪︎ وزوجي مر بخيانة فضيعة من طليقته بالثلاث، فأثر على علاقتنا بالأشهر الأولى مع أن فترة الملكة كانت وردية والزواج كان مليئ بالحب ، بس فيه حرص وشدة وتدقيق ويقول لي دائماً ومين تكلمي ؟ ما تلاحظي أنك تجلسي على جوالك كثير ؟ وخلاني احذف البرامج التواصل ماعدا الواتس والتلقرام بس هو بعد حاذفهم عشان كذا رضيت لحد ما أكسبه، وكان يدخل البيت بهدوء وكأنه راح يمسكني اسوي شيء غلط كثير عانينا من هذا الجانب بأول ٦أشهر وكان يعتذر ويندم ويتعب حتى ما كان يطلع من البيت بس الآن خلاااص حتى البرامج يقول والله ما أحبهم بس بكيفك وأنا والله منشغلة بكثير أمور وما عاد حملتهم حباً فيه ولأنه مو محملهم ولأني مشغولة وتغيرت صفته ذي تماماً ماعاد يضايقني أبداً حتى قبل يجي البيت يدق علي اتصال وبعد ما وثق فيني حتى جامعتي هو إلي سعى وراها ودرسني. ▪︎ ما كان يحب أطلع معه للسوق بذات في أغراض المطبخ بس سويت حركة بسيطة يعني كيد بسيط هههه كل ما جاب شيء أقول له سيء أو مو هذا إلي أقصده أو ليش تجيب ذي الخضرة واضح قديمة ، ماتعرف تنقي هالمنتجات ماهي صحية فيه شركات أفضل وأخليه يرجع أي شيء ما يعجبني بعدين صرنا نطلع سوى وترى ما أحب كثير السوق أحب المواقع حتى ألحين أكثر شيء هو يجيب أغراض البيت العادية بس لو قلت له بطلع نجيب كذا يقول لي طيب بعد عودته نطلع الحدائق والمطاعم ونمتشى بالمعقول. وكثيييير أمور والله تغير فيها لأني بعد أقدم له وأتعاون معاه وأطيعه يعني كل هذا التغير لأنني أستحق💃🏻💛.
فعلاً المرأة بالحكمة والذكاء والاسرار تؤثر على زوجها بالأفضل .. زوجي كان ضد أدخل جامعة لأن كل...
ماشاء الله بسم الله عليك
واضح انك ذكيه واستخدمتي كيد
النساء بشكل رائع💕
يخليكم لبعض يارب💕
ستورمي المزيونه
والله انا اعتبرها بطللللله اللي قدرت تغير زوجها للافضل ماشاءالله