السلام عليكم حبيباتي
جعلها الله جمعه مباركه عليكن ان شاء الله
لطالما اجتذبني اسلوب ناعمه الهاشمي وقصصها ومقالاتها التي تلامس الواقع وتتكلم بصدق وواقعيه عن حياه المتزوجات ومعاناتهم وذكرها لبعض الحلول التي بفضل الله ومشيئته ممتازه وهي الحلول المثلى التي تغفل عنها الواحده مننا اما بسبب تنوع انماط الشخصيات او نمط التربيه او الحياء الذي يسود الفتاه في مجتمعنا
باختصار المقال يتحدث عن الطريقه التي تصدي بها من تغازل زوجك وتتحرش به بانسب اسلوب
بعد ان قرأت قصه مقال ناعمه التي ذكرتها الاخت دلوعه علولي والتي قراتها سابقا قبل ما يناهز 6 اشهر قررت ان ادافع عن زوجي واقف امام اي امراه تقوم باي حركه له بالاخص انني اواجه هذا الامر كثيرا وذكرني رابط القصه بموضوعي فاحببت ان انقلها لكن ..
حينما كنت اخرج مع زوجي اول ايام زواجنا كنت ارى نظرات البنات من كل مكان وبما انني اعيش في بلد يشجع الاختلاط ومنفتح على الرغم من انني من بلد خليجي الا انني كنت ارى حركات البنات ونظراتهن لزوجي حينما اخرج معه لاي مجمع حتى صرت اكره الخروج وبطبع الرجل ككائن بصري يحب ان يرى ويبصبص وانا لا الوم زوجي بل الوم البنات في المجتمع فكل واحده منهن على قولتنا ( لابسه من غير هدوم ).
اتذكر جيدا حينما خرجت معه مره في اول ايام زواجي وجاءت فتاه تلون وجهها بالوان الطيف ( قوس قزح) وهي تلاحقه بالنظرات والابتسامات بل انها غمزت بعينها ولم اعرف كيف اتصرف وتجرعت مراره القهر وغصه الموقف بما انني كنت حديثه الزواج وصغيره في السن ...
بعد ان قرأت هذا المقال قررت ان اقف وقفه امام من تسول لها نفسها بالنظر لزوجي او مغازلته امامي مرت الاشهر وشاء الله ان تقع في قبضتي فتاه تخلت عن حيائها وعن ملابسها المحتشمه فهي تكدن ان تعرفن تفاصيل جسدها وهي عاريه بسبب ضيق ملابسها , كنت مع زوجي في المصعد ونزل هو اولا وكانت هي ستصعد وابتسمت له ابتسامه عذبه مع نظره ناعسه , وحينما رأتني خلفه نظرت لي بنظره احتقار وقالت لصديقتها : يمــــه ...
(مادري شايفه جني او عفريت)
وصعدت المصعد وكل هذا حدث في ثواني قليله .بعد ذلك صادفناها مره ثانيه في احدى الاماكن في المجمع واخذت تروح ذهابا وايابا كي تلفت نظر زوجي وهي تراه بنظراتها وتوزع له ابتساماتها العذبه فما كان مني الا ان تذكرت المقال وقلت لها بلهجه حاسمه دون ان يسمعني احد سواها هي وزوجي :
شيلي عينج عن زوجي لا ابططهم لج وذلفي والا بتشوفين شي عمرج ما شفتيه
فما كان من تلك القويه التي ترى نفسها اجمل بنت في العالم وتتباهي بمشيتها الا ان تقهقهرت وخرجت ولم تنطق ببنت شفه بل ان وجهها تحول لالوان من شده الخجل والخوف
تقول الاستاذه ان بعضهن ينسحبن ويخفن والبعض الاخر لاتخاف بل انها تعمد ان ترد عليك ولكنها في الاخير تستسلم حينما تراك قويه وجاده ...
بالطبع هذه المواقف يجب ان تتم بهدوء بدون لفت انظار الاخرين اي بهدوء تام حتى لاتكوني مفتعله للمشاكل في نظر زوجك
ساخبركن بتاثير الموقف على زوجي : اولا اصبح ينظر لي بانني انسانه قويه حتى انه اخذ يضحك على الفتاه وقال ان حظها العاثر اوقعها في يدك واصبح كل دقيقه يراني ويقول لا اصدق لا اصدق انك تقومين بذلك انت قويه وانا اخبره انا لم افعل هذا الا لانني احبك ولا اتخيل ان تغازلك اخرى غيري وقلت له هل تعلم انني لم افكر ماذا سيحصل وحبي وغيرتي هما التان حركتاني لاتخذ هذا الموقف وفرح هو بشده لانه رأى اثنتان تتعاركان عليه وهو كرجل سيفرح اكيد هههههههههههه
ومن شده الخوف اصبح حينما يخرج معي لا يرى اي واحده ويغير نظره بسرعه حتى لو بنظره عابره خوفا على نفسه وعلى ان يتكرر الموقف هههههههههههههه
بالفعل صدقت ناعمه لماذا اترك زوجي لقمه سائغه لبنات الشوارع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر تعليقاتكن وارائكن ومناقشاتكن ورجاء حار لايوجد للردود الجارحه اي مكان في موضوعي
دنيا ملونه @dnya_mlonh
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ملاك امي
•
برافو ياقدعه ........تستاهل ما جاها
n-نوفا
•
واااااااااااااااو ماشاالله عليك
انا نفس الحاله صارت لي
وحده ازعجت زوجي بالتلففون ومره دقت ورديت عليها وقلت لها سوري بيبي مو موجود الحين مشغولين وقفلت السماعه بوجهها وارسلت لها مسج فيه حتى توصيف بيتها واني اعرف كل شي عنها واني انا الاساس وهي ولا شي
ويوم جا زوجي هزئني طبعا يقول ليش تكلمينها هي ليش مو انا ؟؟؟؟ليش ما جيتي تكلميني انا؟؟
قلت بيبي لانها هي الحقيره اللي تلاحقك مو انت انا عارفه انك منبع الوفاء والاخلاص وهي الحقييييييره
و...و...و....
وكملت الموضوع بعدها عااااااااادي على اساس انه النونو حقي لازم انتبه له من بنات الحرام
{{{{{مسويه برييييييييييييييئه بس هذا اللي لازم يصير..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ادعو لي الله يسخره لي ويهديه يارب
بس وش رايكم بتصرفنا انا والحلوه دنيا ملونه...
حريم عزاالله اننا حريم الله لا يغير علينا..
انا نفس الحاله صارت لي
وحده ازعجت زوجي بالتلففون ومره دقت ورديت عليها وقلت لها سوري بيبي مو موجود الحين مشغولين وقفلت السماعه بوجهها وارسلت لها مسج فيه حتى توصيف بيتها واني اعرف كل شي عنها واني انا الاساس وهي ولا شي
ويوم جا زوجي هزئني طبعا يقول ليش تكلمينها هي ليش مو انا ؟؟؟؟ليش ما جيتي تكلميني انا؟؟
قلت بيبي لانها هي الحقيره اللي تلاحقك مو انت انا عارفه انك منبع الوفاء والاخلاص وهي الحقييييييره
و...و...و....
وكملت الموضوع بعدها عااااااااادي على اساس انه النونو حقي لازم انتبه له من بنات الحرام
{{{{{مسويه برييييييييييييييئه بس هذا اللي لازم يصير..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ادعو لي الله يسخره لي ويهديه يارب
بس وش رايكم بتصرفنا انا والحلوه دنيا ملونه...
حريم عزاالله اننا حريم الله لا يغير علينا..
ريمانو 5
•
بردتي قلبي والله زين سويتي وتراني مثلك كرهت اطلع للسوق والسبب هالصايعات الله يشغلهن بنفوسهم ويجعل شرهن بنحورهم
الله يسخرلك زوجك ياااااااااااااااارب ويبعد عنا وعنك بنات الحرام
الله يسخرلك زوجك ياااااااااااااااارب ويبعد عنا وعنك بنات الحرام
ماشاء الله عليك
المشكله من الخوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافات >> :hahaha:
ياخوفي ابول على نفسي من الخوف
صراحه ماأجرا اتكلم كذا
تعجبني شخصية البنت المحترمه والمحتشمه وفيها صفة القوة والجرأه على من يتعدى على حدودها
هههههههههههههههههههههههههههه انا لو مكانك كان الكلام وصل لها مقطع من النفضه :hahaha:
نفسي اكووون قويه :44:
المشكله من الخوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافات >> :hahaha:
ياخوفي ابول على نفسي من الخوف
صراحه ماأجرا اتكلم كذا
تعجبني شخصية البنت المحترمه والمحتشمه وفيها صفة القوة والجرأه على من يتعدى على حدودها
هههههههههههههههههههههههههههه انا لو مكانك كان الكلام وصل لها مقطع من النفضه :hahaha:
نفسي اكووون قويه :44:
الصفحة الأخيرة