همس2222

همس2222 @hms2222

عضوة فعالة

كيف استعيد ثقتي بنفسي

الأسرة والمجتمع

اخواتي العزيزات قصتي طويلة ولكن سأختصرها
انا متزوجة من 3 سنوات ولكن عندما كنت بنت ببيت اهلي كانت شخصيتي متذبذبة بين الحين والاخر ضعيفة الشخصية ولااعرف ان اقول لا لاي احد كانت رغباتي مكبوتة ودائما اعيش بحزن لاني افكر لماذا انا هكذا ايقن تماما بان السبب باهلي لانهم عدموا شخصيتي منذ طفولتي انا الوسطى بين اخواتي اختي التي تكبرني وايظا التي تصغرني شخصياتهم قوية اتمنى ان اكون مثلهم من مشاكلي التي تؤثر بشدة على ضعف شخصيتي هو وزني الضعيف جدا يجعلني اشعر باني غير قادرة على فعل اي شي وايظا كانوا اخواني الاولاد يستهزؤن بي لضعف جسمي ذهبت الى اطباء كثيرون لزيادة وزني ولكن لافائدة تزوجت وهذا هو وزني تزوجت رجلا مثلي تماما ضعيف جدا بوزنه ولكنه واثق بنفسه جدا وبدأت اتعلم منه تلك الثقة ولكن العالم يرفض ذلك حتى اهله عندما تزوجنا كانوا يستهزأون بنا وباكلنا القليل اضطررت ان استعمل الحبوب الصينية كي يزيد وزني وبالفعل زاد وزني حوالي 7 الى 10كيلو بتلك الايام كانت ثقتي عاليةجدا ولكن هي فترة وعاد وزني كما كان دوما اسمع كلاما جارحا من اهلي واهل زوجي واهلي يستهزؤن بزوجي هناك خلل ليس لي يد به اريد حلا ايد ان اشعر ريثقة اكبر مشكلة هي اني عندما تكون هناك عزيمة عند اهل زوجي اتوتر لاني اكلي خفيف جدا واهل زوجي ماشاء الله اشعر باحراج وحزن وكيف احل تلك المشكلة شخصيتي الضعيفة واكلي القليل واهلي واهل زوجي
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسرار النخيل
اسرار النخيل
عاااد طنشيهم قوولي معدتي معدة عصفووور

ترى الضعف مب مشكله ووترى انا ضعيفه وولكن ما اشعر باللي تحسين به وشخصيتي قوويه وحلوووه

وووهلي يطنزوون علي ووولكن عاادي لما يشفووني افتخر بجسمي واني خفيفه وسريعة الحركه صاروا يتمنوون يصيروون زي

وومن ناحية ان اهل زوجك يطنزوا عليك فاهلي يطنزوون ع حرمة اخووي انهاا تصوور الاكل وتقوووم وهي مب مهتمه بالعكس ردودها حلووه علينااا وووعاادي مب مسوويتها مشكله


لاتكبروون ياعرب الموواضيع وواقري كثير وزيد ثقتك بنفسك وووالضعف مب مصيبه
رمال ناعمه
رمال ناعمه
عاااد طنشيهم قوولي معدتي معدة عصفووور ترى الضعف مب مشكله ووترى انا ضعيفه وولكن ما اشعر باللي تحسين به وشخصيتي قوويه وحلوووه وووهلي يطنزوون علي ووولكن عاادي لما يشفووني افتخر بجسمي واني خفيفه وسريعة الحركه صاروا يتمنوون يصيروون زي وومن ناحية ان اهل زوجك يطنزوا عليك فاهلي يطنزوون ع حرمة اخووي انهاا تصوور الاكل وتقوووم وهي مب مهتمه بالعكس ردودها حلووه علينااا وووعاادي مب مسوويتها مشكله لاتكبروون ياعرب الموواضيع وواقري كثير وزيد ثقتك بنفسك وووالضعف مب مصيبه
عاااد طنشيهم قوولي معدتي معدة عصفووور ترى الضعف مب مشكله ووترى انا ضعيفه وولكن ما اشعر باللي...
تعرفين وش هي مشكلتش*** انش تدورين على رضا الناس ** وكن رضاهم هو غاية المنى **
اجعلي رضاء الله هو هدفش **ثم رضاء الوالدين والزوج*** وعاملي الناس بخلق حسن
وبعين من رضي اهلا وسهلا ومن عتب **يعتب**
اما الوزن **مع الايام وانجاب الاولاد بايزيد** وبعين باتقولي ياريت وزني يرجع مثل زمان
افرحي بالحياه واسعدي نفسش وزوجش*** فالحياه حلوه***
همس2222
همس2222
شكرا اسرار النخيل ورمال ناعمة ماقصرتوا والله يعطيكم العافية وانتظر ردود البقية ابغى دفعات صادقة زي الاخوات وحبيت اقول اني عندي ولد ووزني مثل ماهو مافي امل
*الحمد لله*
*الحمد لله*
مااشوف فيه مشكله ياقلبي
ناس يتمنوا جسمكي وطريقة اكلك
مااعرف بس اتخيلتك وحده قمر ومنتهى الرقة والنعومة والانوثة
بس تعرفي الناس مايخلوا احد
روحي قسم السمنه وشوفي كمان كيف يشتكوا من التريقه والمجتمع
حبيبتي انتي حبي نفسك ولاتنتظري من احد يمدحك او يثني على جسمك او شكلك خصوصا مجتمع النساء
والله صدقيني كثير يتمنوا جسمك
اعرف وحده تقولي اتمنى اكون مثل فلانه في طريقه اكلها زي العصفورة وهيا تاكل كلها رقة وانوثه مش مثل الحريم اللي نقابلهم كانهم مفجوعات وتحسي اشكالهم مافيها نعومة

ياقلبي الثقه بالنفس تنبع من الداخل مال لشكل الجسم او طريقة الأكل اي علاقه
حبي نفسك متل ماانتي بكذا تجبري لناس على احترامك

وحبيبتي انتبهي من الحبوب الصينيه لها مضار ماتتخيلها

دمت بسعاده وهنا ياقمر
ملح الملامح
ملح الملامح
للرفع