كيف استعيد ثقه ابنتي بنفسها

الأمومة والطفل

اخواتي الله يهديني كل ما اذاكر لبنتي عمرها 8 واتعب معها واري النتيجه غير مرضيه انفعل واحطمها بالكلمات وبعد ما اهدى اندم لانه اعلم الكلمات السلبيهتجعل شخصيه الطفل مهزوزه والحين فعلا ابنتي فاقده لثقتها بنفسها
اريد حلول استعيد هذه الثقه
3
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيهانه 11
شيهانه 11
مثل ماهدمتي ثقتها بنفسها ارجعي ابنيها من جديد
امدحيهااااا شجعيها حفزيها بالهدايا


... عودي لسانك ماتنطقين الألفاظ والألقاب السلبية مثل غبية ماتفهمين ... كسلانه ... الخخخ لأن هذي رسائل ايحائيه من غير ماتحسين تنطبع بذهن البنت انها فعلا غبية ومامنها فايدة
بعكس لما تناديها وتكلميها بألفاظ محفزززه
مثل الشاطره الذكية الفاهمممه البطله .. حتى لو ماجاوبت صح مع الوقت راح تتغير
لغتي هي صمتي
لغتي هي صمتي
مثل ماهدمتي ثقتها بنفسها ارجعي ابنيها من جديد امدحيهااااا شجعيها حفزيها بالهدايا ... عودي لسانك ماتنطقين الألفاظ والألقاب السلبية مثل غبية ماتفهمين ... كسلانه ... الخخخ لأن هذي رسائل ايحائيه من غير ماتحسين تنطبع بذهن البنت انها فعلا غبية ومامنها فايدة بعكس لما تناديها وتكلميها بألفاظ محفزززه مثل الشاطره الذكية الفاهمممه البطله .. حتى لو ماجاوبت صح مع الوقت راح تتغير
مثل ماهدمتي ثقتها بنفسها ارجعي ابنيها من جديد امدحيهااااا شجعيها حفزيها بالهدايا ...
👍👍
ثلج البيت
ثلج البيت
اذا جيتي تذاكريلها بدل ماتقوليلها اقرئي او اكتبي قولي يالله يا ذكيه اكتبي واذا كتبت بالغي بردة فعلك وااااو ممتازه ماشاء الله بنتي ذكيه يعني اسبقي كل فعل امر بصفه جميله ارجوك لا تستهيني بالموضوع وبعدين امدحيها قدام ابوها قوليله بنتي ماشاء الله اليوم كتبت اوحلت وهكذا والله بتشوفين الفرق