اهللن بنوتاااات
شريت خليط التشيز كيك الجااهز
وهذاا هو

كيف اسويه ؟؟
واللي تكتب الطريقة لها دعوة قبل الأفطار
عضوة فعالة

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
$$(انسه منشن)$$ :
هلا عيوني والله تو اليوم عندي عزومه وسويتها طلعت توحفه وطريقه مافيه اسهل منها 1_البسكوت تضيفي 60 جرام زبده وترصينه في الكرتون الي يجي معه وخمس دقايق في الثلاجه عشان تتماسك 2_الكريمه ضيفي 400 ملي حليب واضربيهل في الخلاط وحطيها على البسكوت ورجعيه في الثلاجه 3_بقى الطبقه الي فوق حطيها على الكريمه وخايها تبرد كم ساعه عن جدرووووووووووووووووووعه والي ذاقوها على بالهم جبتها من برى بس المشكله حجمها صغيروشكر انتظر دعوتك عيونيهلا عيوني والله تو اليوم عندي عزومه وسويتها طلعت توحفه وطريقه مافيه اسهل منها 1_البسكوت تضيفي 60...