كيف اعود الأطفال على النظام

الأمومة والطفل

السلام عليكم الموضوع هو كيف اقدر اظبط الاطفال خاصة المشاكسين بين 9 إلى 11 سنه... واخليهم يسمعون الكلام ومرتبين ومنظمين..
لاني كل ما اخلص من تنظيف البيت واخليه يلق يرجعون يقلبونه بعد دقايق كاني ماسويت شي.. زبادة على هذا مشاكسين وما يسمعون الكلام ويراددون..
ساعدوني تعبت 😩💔
5
802

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة الغاب
زهرة الغاب
اقلبي الوجه عليهم 👿
ام جلوي و نهار
ام جلوي و نهار
بنات ولا اولاد
الاولاد ينفع معهم الحرمان او المدح
البنات الشده والضرب
الله يكون بعونك
دموع أنثى ssss
دموع أنثى ssss
اول شي واهم نقطه تكوني صارمه من داخلك ومعهم يعني خلاص قررتي تعيد نظر فيهم خليك قويه وراح تتعبي في البدايه بعدين يتعودو ....اذ نظفتي وخلصتي اي واحد يسوي حوسه ويوسخ هو يقوم ينظف واذ تاخر عاقبيه ينظف شي ثاني غرفهم ملابسهم هم يرتبوها انتي مجرد تدخلي تشيكي عليهم خليك نظاميه انتي قبلهم حتى موعد تلفزيون بالوقت كل يوم وزعي مسؤليات عليهم ومثل مافيه عقاب خلي ثواب وهدايا واي واحد يسوي شي من نفسه كافئيه قدام اخوانه والي يرادد ذا موضوع لحاله خليه يحترمك من صفره يبرك في كبره ....واذ ماستجاب بلاحترام كفين محترمه لحاله وقولي رادد ثاني تنجلد قدامهم ........وفي وقت منتي صارمه مهم خليك حنونه والعبي معهم واحضنيهم
مدري كيف اوصل لك المعلومه بس ان شاءالله فهمتي علي وربنا يحفظهم لك
زهرة الغاب
زهرة الغاب
بنات ولا اولاد الاولاد ينفع معهم الحرمان او المدح البنات الشده والضرب الله يكون بعونك
بنات ولا اولاد الاولاد ينفع معهم الحرمان او المدح البنات الشده والضرب الله يكون بعونك
البنات الضرب والاولاد المدح 🤦🏻‍♀️
تفكير جاهلي
Queen_norh
Queen_norh
شوفي حبيبتي اي واحد يوسخ خليه هو ينظف اللي وسخه ويرمي اللي رماه يعني اي واحد يسوي شئ بالبيت هو يسويه عوديهم ع هذا الشى والله ينتظمون وتخف الوساخه بشكل كبير لانهم راح يعرفوا ان اذا سوو شى هم اللي بينظفوه واذا راددوك احرميهم من الاشياء اللي يحبوها وقولي لهم قصه من راسك ان اللي يرادد امه او ابوه يدخل النار ومن هذا الكلام بس استمري بهذا الشئ لا تتكاسلي لانه يبغى له وقت حتى يتعودون ع النظام الجديد والله يحفظهم لك