كيف اغير شخصية بنتي

الأمومة والطفل

بنتي بكري عمره 7سنوات مشكلتها حسااااسه من اي كلمه اوحركه تزعل وكثيره الخووووف ماتحب الاختلاط كثير بالي ماتعرفهم الي بعمرها واي شي يبكيها تخاف من المعلمات ايقولون لها اي شي تخاف من الفصول سادس وخامس علي ان المدرسه قليل البنات ولاقد صارلها موقف مع احد بس كيذا شخصيتها من وهي صغيرها كثيره الخجلللل صوتها يدوب يطلع اذكان احد موجود تعبت معاها ودي احسن من شخصيتها حاولت ازرع الثقه في نفسها ولبسها واخليها جريئه حاولت اقوي شخصيتها بس موب عارفه كيف محاولاتي تفشل ساعدوني الي عندهم خبره يمكن سبب شخصيتها انا كنا بمدينه مانعرف احد وبشقه معزولين مانطلع الاالخميس بس والله انقهر لما اشوف البنات الي بعمرهاكيف يدلعون بلبسهم وكشختهم وكيف جريئين بتعاملهم مع الي حولهم الحين بسنه اول بالقوه بعد مداومتي معاها 3شهور تعودت تروح بلحالها بس ايبان عليها وعلي تصرفاتها الخوف والخجل من المعلمات والبنات
1
568

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معمول شوكلت
معمول شوكلت
اعرضيها علا دكتور نفسي وهو يفيدك
فيه جلسات تنمية الثقه بالنفس سجلي لها فيها مدتها شهر او علا حسب حالتها وان شاء الله تتحسن