الفتاة الحبوبة
يوووووووووووووووه الله يعيينك
انا قد سارلي كذا
بس مو مرة زييك
بس كل ما اغسله ينزل شوي
وهكذا حتى نزل كله
وكنت اغسله شوي الجل الخضر وشوي تايد او فيري وافركه بالسلك الخضر اللي يجي مع الاسفنجة
الله يعيينك
om najem
om najem
الله يكون في عونك
قُـــرَشـــيــه
من جد مشكله الله يعينك انا صارت وكنت اشيلها بشويش باظافري خخخخخخخخخخخخخخخ مت تعب واظافري راحت بس وهيا بقع مش بعد خدشتيها كدة
ثلج
ثلج
اشكررررركم اخواتي على ردودكم

بصراحه صعبه اشوي انظفه بسللك او الليف المعدني اكيد راح يتشمخ و يتخدش... و منظفات الصابون ما فادتني....ما كنت متخيله إن هذا الشمع صعبه جذيه إزالته...و السشوار راح اجرب....يالله بعد من تعطيني حلول ثانيه سحريه لإزالة الشمع العنيد....و شاكره لجميع من رفع او مر على موضوعي
حنون*
حنون*
الله يكون في عونك