كيف بتكون ردة فعلك اذا اكتشفتي في زوجك هذة الصفة

الأسرة والمجتمع

اذا عرفتي ان زوجك يسمع لمة واخوانة واخواتة يوجهونة وين مايبون ويجي لحد عندك واللي يامرون بية ينفذة كيف بتكون ردة فعلك ؟
كيف بتتصرفين في موقف زي كذا ؟ خصوصا اذا كان اخوانة يسمعون لحريمهم وينفذون كلامهن .
تقولي وحدة من صديقاتي ان زوجها انسان شديد مرة مرة عليها < اول ماتزوجت>
كان اذا بيوديها لعند اهلة لاتروح متزينة وهي في شهر العسل بحجة انها تتزين علشان تغيض مرة اخوة الي ساكنة مع اهلة .تقول ماتهنيت بشهر العسل ولا حسيت مرة اني عروس او عاملوني هو واهلة على هذا الاساس . صارت هي وياة في مشاكل مستمرة .
مرة قصة شعرها وصبغتة ولما راحت عند اهلة قامت الدنيا ولا قعدت راحت مرة اخوة لعند زوجها وقامت تزاعق علية ليش فلانة تقص وتصبغ وانا لا .
قام زوجها وراح لمة وقام يشكي لها ويقول انا ماعندي فلوس مرة اخوي <العروس > نكدت علي اي شي تسوية مرتي تبي تسوي زية < طبعا هو لة سنين متزوج >
وش سوت الام سوت اجتماغ طارء مع ولدها اللي توة متزوج صديقتي وقالت لة لاتجي متزينة ابدا
من جهة اخرى تدخل الاخو الكبير وقال لاخوة اللي توة متزوج لازم تحط حد للمشاكل هذي
مومعقول تجي زوجتك وتفرقنا < الصبغ والقص بيشتت العوائل >
مع العلم ان ان زوجت الكبير واللي عيالها في الجامعة تحب تتكشخ وبناطيل بعد
المهم تحول زواجها الى نكد تقول اشوف خواتة وحريم اخوانة يتزينن وانا لا . واذا لبست شي زين بدون مايدري يروحون يقولون لة ويجي ويطقني
اتقولي ان بيتها بعيد عن اهل زوجها اهم في قرية قريبة من المدينة اللي ساكنة فيها صديقتي واهلها في نفس المدينة قريبين منها تروح لهم بستمرار بحكم عمل زوجها وانة شرطي .
وش اللي صار سوت مرة الاخو اللي ساكن مع اهلة ضجة وتقول ابي اسكن لحالي وجيبو العروس تسكن معاكم طبعا زوجها ينفذ كلامها حرفيا استاجر بيت جنب اهله على الرغم من ان ماديتة سيئة جدا وراح لخوة وقال لازم تسكن انت مع امي وابوي وتدخل الكبير وقال نعم رح اسكن مع امي وابوي
راح المعرس الاقشر وقال لمرتة ورفضت
قالت اهلي هنا اقدر اشوفهم كل يوم. وانا مرتاحة في بيت لحالي وانا شارطة بيت لحالي .
تدرون وش سوى ؟
عطاها كم كف معتبر وتكلم عليه وقال انا ماهمني شروطك بتمشي على كلامي او روحي لبيت اهلك
قامت تبكي وسكت هو .
ام المعرس الاقشر ماتحب صديقتي بعذر انهامن برا العائلة والولد هو اللي مختارة موب الام
مع ان البنت تحترمها وترحمها لانها في مقام امها .
حريم الاخوان يقربون لام الرجال هذي بنت اخو والثانية بنت اخت .
بنت اخو العجوز ماتواطن العجوز ترمي عليه لوهي ساكتة وطبعا زوجها مايسمع في مرتة
على عكس صديقتي زوجها شديد مرة عليها ويوم شافو اخوانة انة شديد على زوجتة ويسمع كلامهم
صارو يتحكمون بة لاتروح لاتسوي كذا لدرجة ان امة تقول لة
مرتك مو لازم تروح عند اهلها خلها في البيت لحاله يعني شبيصير لها مو جايها احد .

كيف بتتصرفون اذا كنتو في موقفها ؟
كيف بتتعاملون مع الزوج واهلة ؟
ابي رايكم بامانة وكانكم محلها . ثم اقول لكم كيف صديقتي غيرت زوجها المتوحش الشكاك الى انسان مايرد لها طلب وتاركها علي راحتها .
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

{عاشقة الشهادة}
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله

لو انا احاول معه بجميع السبل


واحاول اقنعه واثر عليه


واذا لم استفيد من ذلك مالي الا اهلي الله


لا يخليني منهم


واذا هذا في بداية الزواج اجل شلون بعدين وش يصير


وكلش الا الضرب هداه الله وسخره لك
منــــــــال
منــــــــال
والله مادري وش بسوي
انتظر تقولين لنا وش سوت صديقتك وحولت رجلها الى انسان طيب وحبوب
أغلى وصال
أغلى وصال
<<<<<<< تحب تتعلم كيف تحول إنسان وحش إلى أليف خخخخخخخخ :)

اخلصي علينا قولي وش سوت ؟؟؟؟؟؟
كنافة محشية طرشي
الله يعينها والحمدلله انه تعدل .............................................وكثير الرجال بداية الزواج يكونون متشددين شوي .............بس بعدين يهجدون ويصيرون وش زينهم
الوان الطيف
الوان الطيف
طبعا لو انا مكانها"""" بسم الله علي"""
احاول معه باسلوبي الين يتغير
واذا ماتغير احاول اكسب الام لصفي""كاننا بحرب""
مع انه مثل الحرب
عموما الضرب شي غريب وعيب عليه يضرب زوجته"""متوحش""
عموما اذا كل الطرق مسدوده
من غير شر اروح بيت اهلي
ويمكن يغير من طبعه
ويجي وياخذني
والله لايحطني مكانها
اللهم ااااااااامين