كيف تحافظين على شعرك خلال السفر؟

العناية بالشعر

? إذا كنت تريدين الخروج عن النمط المألوف لك، أو في حال لاتملكين الوقت لتسريح شعرك، بإمكانك استبدال السيشوار بموس لزيادة حجم الشعر وبالتالي منحك تسريحة جديدة.

? وفي حال كان شعرك سميكاً ومجعداً، باستطاعتك استعمال كريم ملطف على الأطراف لزيادة نعومة الشعر ومن ثم تجفيف شعرك من الأسفل إلى الأعلى واحرصي على استخدام فرشاة ذات شعر طويل لإدخال الهواء إلى الداخل وفرد الشعر بطريقة مثالية.

? قومي بربط شعرك إلى الخلف أو لفيه على شكل كعكة أو استعملي شبكة الشعر لجمعه وإبعاده عن وجهك. تعتبر شبكة الشعر مثالية للشعر الناعم لأنها تحميه من التكسر والتشابك الذي يمكن أن يحدث أثناء تنقلك في السفر.

? إذا كنت من محبات السباحة، ينصح باستخدام قبعة بلاستيكية واقية من الماء وتحمي شعرك جيداً منه. وبعد الانتهاء من السباحة، نظفي شعرك بالشامبو واشطفيه جيداً للتخلص من أي ترسبات فيه.

? استخدمي شامبو مرطب يمنح التجديد مع رائحة عطرة تدوم طويلاً لتمنحي شعرك إطلالة وشعوراً منعشين منذ البداية. شامبو هيد آند شولدرز حيوي وحريري هو أحد المكونات الأساسية للسفر ? إنه شامبو مرطب مع رائحة عطرية تنبض بنفحات الفواكه والزهور، تدوم طوال النهار.
0
272

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️