الناس اللي ماتحبكم
انا معرف احس اني غشيمة وماعرف اميز زي اكثر من وحدة ادعي لها وحتى ليلة القدر ذكرتها ونذرت لها نذر بيني وبين نفسي بعدين اكتشفت انها ماتحبني وناس واجد نفس الشيء.. احنا صدق مانخلقنا عشان الناس تحبنا بس انك تظن ان كل من تحبه لك الخير بحبك احيانا مشكلة …ماكل من صافيته لك قد صفا..
فكيف تعرفوا
Carolina @hihiop
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
farah
•
اكيد تحزني عندما تجدي ان الناس قابلت محبتك وطيبتك بالغدر والكره والحقد، ماعليك حبيبتي يعوض الله عن كل شئ واذا ضاع المعروف عند الناس عند الله مايضيع شى،،، يارب يسخرلك ناس طيبة تعرف قيمتك
وكل عام وانتي بخير وصحة وسعادة يارب 🩷🩷🩷🩷
وكل عام وانتي بخير وصحة وسعادة يارب 🩷🩷🩷🩷
الصفحة الأخيرة
اذا لم يكن صفو الوداد طبيعة لاخير في ود يجيء تكلفا