انا من مكه و المملك جانا للبيت ..
زوجي و الشهود و اخويا الولي طبعا وقعو
و استلم اخويا المهر و دخلو لي الدفتر وقعت ..
و في ناس يروحو الحرم بس تكون البنت عارفه
ان اليوم ملكتها و يوقع وليها عنها بالنيابه
ما تحتاج تحضر ..
عندنا البعص ادا كان المعرس معروف و رجال ابو البنت مايفن يقول للمعرس ريال وشيمة رجال عاد هو يجيب المهر الدهب والفلوس . طبعأ صارت لي بزواجي الاول ابوي مافن عليه ولا ريال صحيح جاب دهب مايسوى و3000 الاف ريال بس تخيلو وش تسوي ابوي الله لايحرمني منه جهزلي رغم صروفه مايملك غير التقاعد صراحه ابوي انخدع فيه لانه ولد عمي ومسوي نفسه مطوع بس الحمدلله 4شهور وتطلقت منه
لحد يظحك على بعص الحروف تراني استبدلتها ببعص لان اكتر من زر الكيبود خربانه:biggrin::biggrin::biggrin:
لحد يظحك على بعص الحروف تراني استبدلتها ببعص لان اكتر من زر الكيبود خربانه:biggrin::biggrin::biggrin:
انا ملكت وتزوجت ولاشفت من مهري الا طقم ذهب وغوايش الله يسامح اي اب يجهل امور الدين
استغفرالله العظيم
استغفرالله العظيم
فخري عتيبة :عندنا البعص ادا كان المعرس معروف و رجال ابو البنت مايفن يقول للمعرس ريال وشيمة رجال عاد هو يجيب المهر الدهب والفلوس . طبعأ صارت لي بزواجي الاول ابوي مافن عليه ولا ريال صحيح جاب دهب مايسوى و3000 الاف ريال بس تخيلو وش تسوي ابوي الله لايحرمني منه جهزلي رغم صروفه مايملك غير التقاعد صراحه ابوي انخدع فيه لانه ولد عمي ومسوي نفسه مطوع بس الحمدلله 4شهور وتطلقت منه لحد يظحك على بعص الحروف تراني استبدلتها ببعص لان اكتر من زر الكيبود خربانه:biggrin::biggrin::biggrin:عندنا البعص ادا كان المعرس معروف و رجال ابو البنت مايفن يقول للمعرس ريال وشيمة رجال عاد هو يجيب...
احنا كذا مو شرط الحرم يروحون الحرم او عند المملك ويملكون
ويرجعون البيت يكون اهل العروسة والعريس فيه ويجي العريس يلبسها الشبكة وحفلة بسيطة وخلاص
واللي يبغى حفلة كبيرة في قصر او قاعة يسوونها بعدها ويعزمون كل الناس من اقارب واهل ومعارف
ويرجعون البيت يكون اهل العروسة والعريس فيه ويجي العريس يلبسها الشبكة وحفلة بسيطة وخلاص
واللي يبغى حفلة كبيرة في قصر او قاعة يسوونها بعدها ويعزمون كل الناس من اقارب واهل ومعارف
الصفحة الأخيرة
ويتسلم للبنت وهي تتصرف تعطيه لابوها يدبش لها او تحتفظ فيه في حسابها الخاص
غير كذا ما تتم الزواجات في عيلتنا واغلب العوايل الي اعرفها
لانه المهر حق من حقوقها بغض النظر عن قيمته
لو اتفقو على ريال يسلمها الريال يوم يعقد القران عند الماذون الشرعي
اما عاد المماطلين ذول الله يرزقهم ويفك ازمتهم
يمكن ظروف العريس ماتسمح او يكون المهر مبالغ فيه ويضطر يسدده اقساط
وهذا العيب يرجع للاهل الي يساومو بنتهم بزيادة كم الف كانها سلعه
طالما انهم اشترو رجال وعارفين اصله وفصله واخلاقه المفروض يتغاضو عن باقي المبلغ للتسهيل وتجي منهم افضل
او يحتفظو ببنتهم معززة مكرمة لين يجي الي يقدر يدفع قيمتها