الحمد لله اولا واخيرا
من كثر ماقرا من مشاكل لبنات بالخطبه وانها ماتنخطب او محد دق بابها بقولكم قصتي للعبره فقط
انا كنت اموووووووووووووت بشي اسمه ولد خالتي اكبر مني 5 سنوات المهم بالكليه خطبني وعشت قصه من قصص الف ليله وليله لمدة اسبوع
وكانت الكارثه يوم الخميس دقت امه وقالت لامي اذا جا بنتكم نصيب خلوها تروح الى هنا اللهم لاعتراض
السبب لسى ماكمل نفسه
طيب الحمد لله هنا وقفت قصة الف ليله وليله
بدا ءة المسرحيه البايخه
يوم الاربعاء راحو وخطبو مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
هذا اللي ماكمل نفسه
خطبو عمتي اكبر مني بسنه ميييييييييييييييييييييييين الوسيط كانت المجرمه اللي خربت بيت اختي وطلقتها من زوجها اللي هي خالتي
قالت وش لكم فيهم بنات قويات ومايشترون غر من الغالي وشايفات انفسهم
امي ماقالت لي قالت لكل اخواني وخواتي الا انا بس سمعتها مره تكلم اختي وتبكي مررررررره امي
وعرفت منها رحت وتوظيت وصليت اخر الليل ودعيت ربي يعوضني ولا يكسر فرحتي
طيييييييييب باقي العرس لازم احضر عشان مابين لناس شي
امي خيطت لي فستاااااااااااااااااان اقسم بالله الكل انهبل مني ورحت الكوفيره وهينا كمل الموضوع
طلعتني مو انا اول مره احط ميك اب بناتي مررررررررررره كيوت وشعري كله فير صغير وهو طويل الحمد لله والله العظيم مو مدح لنفسي لا والله بس كنت احلى وحده في القصر كله لدرجة يوم خلصت من الكوفيره ورحت البيت اختي تبكي تقرا على وتجيب المنديل وتخفف الظل والروج وتجر شعري تبيه يخرب شوي ولبست ورحت لحالي لان امي سبقتني ودخلت ابي اسلم كل وحده تلف بوزها وتروح ماتسلم من الغيره المهم وشفت امي وعندها جارتنا ورحت بسلم عليها الا امي تقوم وتسلم علي وانا اقول يمه انا لوتس وش بك قالت والله ماعرفتك احسبك ظيفه وتضحك المهم عاااااااااااادي جدا كان كل شي وماتتصورون الفرحه والبسط اللي فيه انا ذاك اليوم من جد شي مايخطر على البال
وبعدها ربي رزقني بوظيفه تعاقد وخطبتني معلمه الابن اختها وكان في جده وتزوجت وكان زواجي اسطوره كله بظرف شهرين زواج وملكه مافيه وقت اسوي شبكه والحمد لله فرق السما عن الارض بين زوجي وبين ولد خالتي
وسكنت جده سنه ونقلنا الرياض والحمد لله وكل مازور اهلي واقابل خالتي تقول ندمت كثر شعر راسي اني سمعت كلام اختي اللي هي المجرمه وانا اقول قسمه ونصيب وكل ما اشوفها تقرب مني اكثر من قبل لدرجة ان ولده اجاب بنت وسماها على اسم بنتي
والحمد لله مبسوطه مبسوطه مع زوجي ولي اربع سنين متزوجه
ادعولي الله يديم علينا السعاده ولا يغير علينا
اهم شي قربك من الله وثقي ان الله راح يرسل عليك ولد الحلال اللي ماتدرين عنه الاوهو يدق باب بيتكم
يارب
وصدقوني كتبت قصتي من كثر ما اقرا حزن البنات قلت يمكطن حكايتي تغير نظرتهم للاحسن ان شاء الله
والله يرزق الجميع

لوتس الرياض @lots_alryad
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الله يديم عليك السعادة ولايغير عليك
ولخيره ماأختاره الله والله عوضك خير يوم التجأت له.
ولخيره ماأختاره الله والله عوضك خير يوم التجأت له.

الله يبشرك بالخير
ويبشرك بما يسر خاطرك ويسعدك ويهنيك
الله لايكلك لغير وجهه الكريم
ويغنيك عن خلقه
:) ماتصدقين شلون افرح وانبسط اذا دريت ان اخواتي سعيدات وراضيات ومبسوطات :)
الله لايغير عليكم بسوء ويفتحها بوجيهكم عاجلا غير آجل
ويبشرك بما يسر خاطرك ويسعدك ويهنيك
الله لايكلك لغير وجهه الكريم
ويغنيك عن خلقه
:) ماتصدقين شلون افرح وانبسط اذا دريت ان اخواتي سعيدات وراضيات ومبسوطات :)
الله لايغير عليكم بسوء ويفتحها بوجيهكم عاجلا غير آجل

مشكوووووره
ياالغاليه والله يسعدك يارب
والله رفعتي من معنوياتي الله يرفع قدرك يارب
<<<<ادعولي
ياالغاليه والله يسعدك يارب
والله رفعتي من معنوياتي الله يرفع قدرك يارب
<<<<ادعولي

ألف معنى
•
ماشاء الله تبارك الله ألف شكر حبيبتي على كتابة قصتك
الله يسعدك ويزيدك من فضله يااارب العالمين:26:
الله يسعدك ويزيدك من فضله يااارب العالمين:26:
الصفحة الأخيرة
وسبحان الله ،،الله قريب ومجيب لكن حنا اللي نستعجل ونعمل أشياء تكون مانعه للدعاء..