

ياسمين الفيصل @yasmyn_alfysl
فريق الإدارة والمحتوى
كيف كانت ولادتك طبيعي أو قيصري؟ وفي أي مستشفى ولدتي؟

48
15K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ولادتي الاولى كانت مبكره بالشهر السابع نصه وكان السبب الماء ناقص والجنين وقف عن النمو وولدت في مستشفى الولاده حكومي ولدت عمليه قيصريه لان النبض ضعيف مايقدرون يعطوني طلق صناعي الجنين مايتحمل ولاده طبيعيه والحمدلله ولدت قيصريه وحطو البيبي في الحضانه شهرين تقريبا
الولاده الثانية
رحت خاص كذا بس اتطمن وقالو لازم تولدي اليوم نفس القصه الماء ناقص وانا بالشهر التاسع نهايته بس مافي طلق وقلت صبرو اروح حكومي وأتأكد
وهناك قالو فعلا ناقص بس نقدر ونصبر كم يوم نحاول نسوي لك تحريض باليد كذا دكتور ودكتوره حاول بس مافاد ماجاني طلق وآخر شي جا استشاري وقال تبين طبيعي ولا قيصري قلت طبيعي ابي احاول وسوا لي تحريض بيده حسيت روحي تطلع وماطلعت من الغرفة الا الطلق بدا كم ساعه الا قالو ولاده ووقت الولاده علق عندي الرحم ع ٥ سانتي وجلست اترجاهم ابي مسكن ابي عمليه ولا رضو بالنهاية جابو لي أورق أوقع عليهم وركبو لي قسطره بس زوجي مارضى أولد عمليه وقالت خلاص بنعطيك مسكن بس بعدها مافي عمليه قلت لا والله تعطوني مسكن وإذا ماراح الألم عمليه عطوني مسكن بس ماراح الألم الطلق اصلا مايروح بمسكنات بس جلست اتحمل واستسلمت واهم يفكرون راح الألم كذا سكت ماصارخ وكل شوي أهز بيدي تعالو كشفو مافيني حيل أتكلم حتى وكنت ابي ماء بالموت بعطوني ربع الكوب لين بعد ساعات من الالم انفتح الرحم يارب لك الحمد والشكر ولدت طبيعي
للمعلوميه اللي كنت أراجع عندها قالت أنتي مستحيل تولدي طبيعي خطر عليك تنفتح عمليتك وقت الطلق لانك والد مبكر قبل وخرطت علي كلام من اللي دارسته وخلتني اوسوس طول الطلق أقول رحمي انفتح وآصارخ والدكتور يقول مافي شي جرحك
الولاده الثانية
رحت خاص كذا بس اتطمن وقالو لازم تولدي اليوم نفس القصه الماء ناقص وانا بالشهر التاسع نهايته بس مافي طلق وقلت صبرو اروح حكومي وأتأكد
وهناك قالو فعلا ناقص بس نقدر ونصبر كم يوم نحاول نسوي لك تحريض باليد كذا دكتور ودكتوره حاول بس مافاد ماجاني طلق وآخر شي جا استشاري وقال تبين طبيعي ولا قيصري قلت طبيعي ابي احاول وسوا لي تحريض بيده حسيت روحي تطلع وماطلعت من الغرفة الا الطلق بدا كم ساعه الا قالو ولاده ووقت الولاده علق عندي الرحم ع ٥ سانتي وجلست اترجاهم ابي مسكن ابي عمليه ولا رضو بالنهاية جابو لي أورق أوقع عليهم وركبو لي قسطره بس زوجي مارضى أولد عمليه وقالت خلاص بنعطيك مسكن بس بعدها مافي عمليه قلت لا والله تعطوني مسكن وإذا ماراح الألم عمليه عطوني مسكن بس ماراح الألم الطلق اصلا مايروح بمسكنات بس جلست اتحمل واستسلمت واهم يفكرون راح الألم كذا سكت ماصارخ وكل شوي أهز بيدي تعالو كشفو مافيني حيل أتكلم حتى وكنت ابي ماء بالموت بعطوني ربع الكوب لين بعد ساعات من الالم انفتح الرحم يارب لك الحمد والشكر ولدت طبيعي
للمعلوميه اللي كنت أراجع عندها قالت أنتي مستحيل تولدي طبيعي خطر عليك تنفتح عمليتك وقت الطلق لانك والد مبكر قبل وخرطت علي كلام من اللي دارسته وخلتني اوسوس طول الطلق أقول رحمي انفتح وآصارخ والدكتور يقول مافي شي جرحك

ساره Q8 :
ولدت مرتين وكلهم قيصريه الأولى : ولاده مبكره كانت كنت بس مآخذه من الشهر الثامن أسبوعين فجاء نزل الماء علي و افترت بنتي صارت عرض بعد ماكان رأسها تحت و كل شيء طبيعي فا نزل الماء كله و نشفت وماقدروا يلفونها علشان أولد طبيعي لان وشفت أنا و وحولني قيصريه على طول الثانية : خلصت التاسع و ولا ولدت وخذيت تقريبا ١٠ أيام من العاشر و ما ولدت حاولت أولد طبيعي سويت مساج (توسع الرحم ) فحص داخلي يوسعون الرحم علشان أولد مرتين سويته وما فتح الرحم معلق على ٢ سانتي و مشيت قالت لي دكتوره امشي على الرمل وبعد ما فتح الرحم حاولوا أني أولد طبيعي اصبروا عليه أيام ومارضى يجيني طلق جاني بس مره بنهاية التاسع كل عشر دقايق طلق ورحت الطوارئ قالوا هذا طلق وفحصت دكتوره وقالت ٢ سانتي ردي البيت ويوم رديت البيت اختفى الطلق و اخر شيء قالوا خلاص إنتي لازم قيصريه لان ما نقدر نعطيج طلق صناعي اخر محاوله قالوا لي نسوي لج قسطرة من تحت ونشوف اذا تبطل الرحم وإذا ما فتح حولناج للقيصرية بس رفضت خفت قالت مرتين فحص وماتبطل حتى سانتي زياده يعني أكيد ماراح يتبطل من القسطرة وما ابيهم يلعبون فيني من فوق و تحت قلت خلاص ابي قيصريه لان كان عندي احساس ان حتى بالقسطره ماراح يتبطل الرحم عندي وبس والله طولت عليكمولدت مرتين وكلهم قيصريه الأولى : ولاده مبكره كانت كنت بس مآخذه من الشهر الثامن أسبوعين فجاء نزل...
ولاداتك تقريبا نفس اللي صار لي
بس انا بالثانيه طلبت قيصري على طول خفت مايفتح الرحم واخذ تعب الطبيعي والقيصري
بس انا بالثانيه طلبت قيصري على طول خفت مايفتح الرحم واخذ تعب الطبيعي والقيصري

انا ولادة وحده وكانت قيصري
حملي كان بحقن مجهري صادفتني مشاكل بالحمل كنت حامل بتوأم وتعرفون الحمل بتوأم ومخاطره مابي اذكر كل شي بالتفصيل
ولدت في الثامن وقبلعا تنومت في السادس كان فيني طلق والحمدلله عدت وزين اللي وصلت للثامن
سالفة ولادتي قعدت ابي اصلي الفجر وزوجي كان طالع المهم دخلت الحمام ومسحت الله يعزكم اشوف نقطة صغيره دم قلت لا يتهيأ لي يمكن من خشمي لاني كنت أعاني من سالفة الرعاف طول فترة الحمل قلت يمكن جاء من يدي ومسحت مره ثانيه لا فيه دم كلمت امي واختي وزوجي خذيت شنطتي ورحت لا امي هي تقول روحي للمستشفى بجيج قلت والله ماروح المهم خذيتها ولا حاطه ببالي واحد بالميه ولاده دخلت حطوا لي التخطيط طلع فيه طلق وفحصت طلع متبطل ثلاثه وانا أصلاً مقررين قيصيري قالت يلا بنحاول طبيعي قلت اسفه أصلاً ضغطي كان طاير ووزن واحد من الاجنه صغير ومايتحمل على كلام الدكتور وحملي بحقن مجهري اصرت الدكتوره ودخلتني غرفة الولاده والضغط مب راضي ينزل جاتني دكتورتي الله يجزاها خير قالت من اللي قال تولدين طبيعي انتي أصلاً قيصيري الاجنه مايتحملون والضغط مرتفع حولتني قيصيري والحمدلله جبت احلى أميرتين
حملي كان بحقن مجهري صادفتني مشاكل بالحمل كنت حامل بتوأم وتعرفون الحمل بتوأم ومخاطره مابي اذكر كل شي بالتفصيل
ولدت في الثامن وقبلعا تنومت في السادس كان فيني طلق والحمدلله عدت وزين اللي وصلت للثامن
سالفة ولادتي قعدت ابي اصلي الفجر وزوجي كان طالع المهم دخلت الحمام ومسحت الله يعزكم اشوف نقطة صغيره دم قلت لا يتهيأ لي يمكن من خشمي لاني كنت أعاني من سالفة الرعاف طول فترة الحمل قلت يمكن جاء من يدي ومسحت مره ثانيه لا فيه دم كلمت امي واختي وزوجي خذيت شنطتي ورحت لا امي هي تقول روحي للمستشفى بجيج قلت والله ماروح المهم خذيتها ولا حاطه ببالي واحد بالميه ولاده دخلت حطوا لي التخطيط طلع فيه طلق وفحصت طلع متبطل ثلاثه وانا أصلاً مقررين قيصيري قالت يلا بنحاول طبيعي قلت اسفه أصلاً ضغطي كان طاير ووزن واحد من الاجنه صغير ومايتحمل على كلام الدكتور وحملي بحقن مجهري اصرت الدكتوره ودخلتني غرفة الولاده والضغط مب راضي ينزل جاتني دكتورتي الله يجزاها خير قالت من اللي قال تولدين طبيعي انتي أصلاً قيصيري الاجنه مايتحملون والضغط مرتفع حولتني قيصيري والحمدلله جبت احلى أميرتين

الصفحة الأخيرة
الأولى : ولاده مبكره كانت كنت بس مآخذه من الشهر الثامن أسبوعين فجاء نزل الماء علي و افترت بنتي صارت عرض بعد ماكان رأسها تحت و كل شيء طبيعي فا نزل الماء كله و نشفت وماقدروا يلفونها علشان أولد طبيعي لان وشفت أنا و وحولني قيصريه على طول
الثانية : خلصت التاسع و ولا ولدت وخذيت تقريبا ١٠ أيام من العاشر و ما ولدت حاولت أولد طبيعي سويت مساج (توسع الرحم ) فحص داخلي يوسعون الرحم علشان أولد مرتين سويته وما فتح الرحم معلق على ٢ سانتي و مشيت قالت لي دكتوره امشي على الرمل وبعد ما فتح الرحم حاولوا أني أولد طبيعي اصبروا عليه أيام ومارضى يجيني طلق جاني بس مره بنهاية التاسع كل عشر دقايق طلق ورحت الطوارئ قالوا هذا طلق وفحصت دكتوره وقالت ٢ سانتي ردي البيت ويوم رديت البيت اختفى الطلق و اخر شيء قالوا خلاص إنتي لازم قيصريه لان ما نقدر نعطيج طلق صناعي اخر محاوله قالوا لي نسوي لج قسطرة من تحت ونشوف اذا تبطل الرحم وإذا ما فتح حولناج للقيصرية بس رفضت خفت قالت مرتين فحص وماتبطل حتى سانتي زياده يعني أكيد ماراح يتبطل من القسطرة وما ابيهم يلعبون فيني من فوق و تحت قلت خلاص ابي قيصريه لان كان عندي احساس ان حتى بالقسطره ماراح يتبطل الرحم عندي
وبس والله طولت عليكم