كيف نمنع تكتل المكياج في المسامالله يبلغكم رمضان ردو او ارفعو

المكياج والعطور

السلام عيكم والله تعبت من المكياج اول كنت اي مكياج احطه روعة بس اعوذ بالله كانت اخت زوجي دائما تسالني ايش تسوي ببشرتك ومكياجك احس فيك لمعه والله انا الان مقهورة مش ملاقيه ماركة تنفع مع بشرتي ما ادري البلى بالبشرة ام بالمكياج لمن احط المكياج يتكتل بالمسام ويصبح قطع على وجهي فوق الانف وخطوط فوق الخدود من جنب الفم واسفل الخدود كرهت اضحك وخوخ عند عيوني كان بشرتي جافة بس هي مختلطة وانا استعملت ديور اساس وبودرة اف سان لوران وبيس ديور وكونسلر اف سان وران وامس قريت عن بودرة كانيبو توتال فنيش واستخدمتها بالماء ونفس المشكلة موجودة واخذت غسول من كانيبو قال موازن لدهون البشرة وكريم يستعمل كبيس ومرطب ايضا ولا حل ما ادري ايش اللي غير بشرتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بليز ماذا افعل من جربت مشكلتي وحلتها وانتهت منها تخبرني الله يسعدها
14
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
فين الرد يا جماعة بليز محتاجة قبل لا اشتري واخسر بشئ ردئ
اسيرة الم
اسيرة الم
اب

اب
اميره بحيره
اميره بحيره
اختي جربتي كريم اساس مايبلين
وحطي تونيك قبل المكياج
وامسحي بكريم مرطب بس على خفيف وخليه شوي بعدين حطي كريم الاساس
فجر الأسى
فجر الأسى
عزيزتي . . انا عن نفسي ، بشرتي مساماتها مفتوحة ، ويحصل تكتلات لكريم الأساس مثلك ، ولمعة كذلك ، وبشرتي دهنية تقريبا ما عدا الجبين ، المهم جربت طريقة ناحجة مع كريمات قبل وضع كريم الأساس وهي :

أولا تضعين هذا الكريم على المسامات المفتوحة فقط ، ولا تكثرين لأنه غالي وحجمه صغير مو قد سعره يعني بس في الأنف والذقن والوجنتين .. وهذه صورته من شانيل وسعره بـ 106 ريال :

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/l4f06443.jpg


وبعدها انتظري من 5 - 7 دقايق ، ثم ادهني وجهك بـ قليل من كريم ( الفازلين ) ، لأن كريم سد المسام يجفف البشرة ، مع إغلاقه لمسامات الوجه .

وانا أحيانا أضع الفازلين ووجهي مبلل بالماء ثم أجففه بـ منديل ناعم ، ثم أضع كريم المسام ، والنتيجة تقريبا واحدة ، عاد انت اختاري أي الطريقة أفضل لك ، وبعدها أضع كريم الأساس وهو من سان لورن وبعدها أضع بودرة فقط .
قمر الزمان18
قمر الزمان18
اب