عيون خطيبها
عيون خطيبها
ههههههههههههههههههه من جد موتتيني ضحك بسويها اول ما اتزوج هههههههههههههههههههههههههههه
كبسوله
كبسوله
أنا أقومه وأنا نايمه واذا ماقام كملت نومتي معه ..
شفتوا وشلون أنا شديده ..ماألعب حمشه:39:
حلا الجنوب
حلا الجنوب
غاليه كلامك عين العقل ههههههههههههههه ضحكتيني كلامك صحيح مئه بالمئه انا توني ماتزوجت بس اتخيل كل كلامك صح ليه احرجه وهو نايم خخخ
الواحد وهو نايم بااردى حالاته ليه تحرجونه وبعدين مجتمعنا خليجي يموت بالثقل ماتشوفون القصايد كلها غزل باللي تتغلى والثقيله ياناس فن الثقل
الدلـ أم أبراهيم ــوعه
تسلمون جميعا على اشتراككم في الموضوع ..
وبالنسبه ماتعب نفسي اقوم زوجي لان بصراحه



مااعرف اقوم النايم
شفتوا عاد..
والله يعافي اللي اخترع المنبه..
وشكر للجميع..ز
الصوريه
الصوريه
هلا اختي الدلوعه ريم

موضوعك حلو وايد ..... وارجوا ان يستفيد الكل منه

والزوجه الحنونه هي اللي تكون رقيقه في استيقاض الزوج... ورحيمه

انا بقول لكم عن طريقتي في ايقاض زوجي .... بس والله ما امل ولا اضجر من ها الطريقه

والحمد لله مر على زواجنا عمر ... والحب مالي بيتي .... وحبي مالي قلب زوجي

هذه الطريقه لما اقومه لدوام ..

1 ــ طبعاً اضع المنبه قبل ما يقوم زوجي بنص ساعه

2 ــ اطفي التكيف عنه حتى تدفى الحجره عندما يقوم

3 ـ افتح الستاير كي يدخل ضوء الشمس ويشوف الصباح

4 ــ اكون مسخنه الماء من الليل واشيك عليه الصبح ( حرام يستحمى بماء بااااارد )

5 ــ افتح له التلفزيون على قناه فيها قران .. فهو يحب سماع صوت عبد الباسط او الاخبار

6 ــ اجهز له الفطور ... بنفسي مو اعتمد على الشغاله

ـــ اكون مبخره ملابسه من الليل وكذاك فوطه وسجاده الصلاه ...

7 ــ قبل ما اوقضه بعشر دقائق اسوي له مساج لجسمه ( والله اسوي دون ملل ) بخلطات زيوت مختلفه

8 ــ لما اجي اقومه اول شي اقوله صباح الخير يا ابو عبدالله

( وختار اسماء الدلع له) ... وابدي بالدعاء له

الله يقويك ويعطيك العافيه ويعينك على عملك .... ( طبعا انوع في الدعاء )

9 ــ وبكذا يقوم وهو مرتاح .... ويقوم وهو مبتسم ولازم اسمع منه كلمه حلوه

اقسم بالله العظيم انه هذه طريقتي .... والله شهيد عليه

وانا ابي الاجر من الله ( لان طاعة الزوج تعادل اجر الجهاد وصلاة الجماعه) والحمد لله

تحياتي


انا استغرب من اللي يقولون ( انا مو عبده له ) لا اله الا الله .. الله يهيدكم بس

تحياتي