جمِيل ان الإنسان يبادِر بالصُلح لمعنى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
يختصمان فيعرض هذا ويعرض هذا وخيرهما من يبدأ بالسلام
لكِن إذا كان فيه مشكلة بين الزوجين فالأجمل ان يبادر بالصلح الشخص الغلطان
لأنه لو بادر بالصلح اللي معاه الحق ممكن الطرف الآخر يجرحه ويزعله
وهو عادي عنده يرضى ولا مايرضى لأنه بالنهاية راح يجي يطالب بالصلح ..
طالما هو غلطان وسب لازم يحس ع ذنبه ويجي يعتذر
مو شرط يوقف رجال طول بعرض ويقول كلمة آسِف ..
اساساً ماتعجبني كلمة آسف من الرجُل
ممكن يطلع زوجته مطعم يوديها السوق يعني يبان من أفعاله انه ندمان
الندم بعد الزعل يثبت شي واحد ان هالإنسانة مااقدر ع زعلها لأنها غالية وعزيزة ع قلبي ..
والعذر للي معاه الحق ولو انه نيته محو جو المشاكل بس العواقِب وخيمة جداً
مايصير فيه اي تقدير من الشخص الغلطان لثقته بأن الطرف الآخر بيعتذر
ودرء المفاسِد أولى من جلب المصالِح
جمِيل ان الإنسان يبادِر بالصُلح لمعنى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
يختصمان فيعرض هذا ويعرض...
يختصمان فيعرض هذا ويعرض هذا وخيرهما من يبدأ بالسلام
لكِن إذا كان فيه مشكلة بين الزوجين فالأجمل ان يبادر بالصلح الشخص الغلطان
لأنه لو بادر بالصلح اللي معاه الحق ممكن الطرف الآخر يجرحه ويزعله
وهو عادي عنده يرضى ولا مايرضى لأنه بالنهاية راح يجي يطالب بالصلح ..
طالما هو غلطان وسب لازم يحس ع ذنبه ويجي يعتذر
مو شرط يوقف رجال طول بعرض ويقول كلمة آسِف ..
اساساً ماتعجبني كلمة آسف من الرجُل
ممكن يطلع زوجته مطعم يوديها السوق يعني يبان من أفعاله انه ندمان
الندم بعد الزعل يثبت شي واحد ان هالإنسانة مااقدر ع زعلها لأنها غالية وعزيزة ع قلبي ..
والعذر للي معاه الحق ولو انه نيته محو جو المشاكل بس العواقِب وخيمة جداً
مايصير فيه اي تقدير من الشخص الغلطان لثقته بأن الطرف الآخر بيعتذر
ودرء المفاسِد أولى من جلب المصالِح