Salma Amr

Salma Amr @salma_amr

عضوة جديدة

كيف يمكن للديجتال ماركتنج أن يفيد عملك

الوظائف والتجارة والمشاريع

لا أحد يستطيع أن ينكر كيف يمكن للديجتال ماركتنج أن يؤثر في إيرادات أي مشروع. لكن هل هو مجرد سحر؟ أو أن هناك بعض التقنيات الموجودة في التسويق الرقمي تساعد في تحقيق نتائج أفضل وكسب عائد أفضل.
لكن هل هذه تقنيات ؟! دعونا لنتعرف على المزيد!
وصول أوسعمن خلال للديجتال ماركتنج ، يمكنك الوصول إلى نطاق أوسع من العملاء والعملاء المحتملين. وهذا يعتبر من أكبر الامتيازات للديجتال ماركتنج. لا توجد حواجز جغرافية بعد الآن! من السهل أن تصبح علامة تجارية عالمية من خلال بعض النقرات.
استهداف أفضلأصبح الآن من السهل جدًا استهداف الزبون الذي تراه يناسب منتجاتك فقط. لن تخسر المال في وسائل الإعلام وتستهدف كل الناس. من خلال التسويق الالكتروني يمكنك عمل تقدير لعميلك المستهدف ومحاولة استهدافه من خلال المنصات الرقمية. كما هو الحال عند إنشاء إعلان ، تطرح عليك المنصات بعض الأسئلة حول نوع الأشخاص الذين تريد عرض هذا الإعلان عليهم. ما هو جنسهم ، وأين يعيشون ، وما هو تعليمهم ، وما هي مهنتهم وما هي اهتماماتهم؟ والمزيد من الأسئلة للوصول إلى الزبون المثالي.
مناسب لميزانيتكفي عصر ما قبل وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الالكتروني ، كان إنشاء إعلان مكلفًا للغاية. ستدفع ثروة لعمل إعلان على التلفزيون والراديو على سبيل المثال. أو ثروة أصغر لعمل إعلان في الصحف. وبالتأكيد ، فإن الشركات الكبرى فقط هي التي يمكنها عمل إعلانات لمنتجاتها. لكن الآن ، أصبح إنشاء الإعلانات أرخص بكثير وأسهل! ما عليك سوى تحديد ميزانيتك وأنا متأكد من أنه يمكنك جعل الإعلان مهما كانت ميزانيتك. أيضًا ، هناك شيء يسمى البحث العضوي ، من خلال المحتوى الجيد يمكنك الوصول إلى عدد لا بأس به من العملاء.
قابل للقياستتمثل إحدى مزايا التسويق الالكتروني في أنه يمكنك تتبع أداء إعلانك. كم عدد الأشخاص الذين شاهدوا إعلانك وعدد النقرات وعدد الإعجابات والتعليقات وما إلى ذلك. بناءً على ذلك ، يمكنك قياس قيمة الأموال التي تدفعها لفعالية الإعلان.
اختبار A / Bهل فكرت يومًا أنه يمكنك إجراء اختبار لإعلاناتك وتغييرها حتى تصبح في أفضل نسخة لها؟ الآن انت تستطيع! يمكنك عمل منشور تجريبي ومعرفة كيف يتفاعل جمهورك مع مشاركتك. يمكنك عمل نسختين من نفس المنشور ورؤية أداء كل إصدار وبناءً على الأرقام التي يمكنك تحديدها. هذا ما يسمى باختبار أ / ب
في Talent Supplier ، نميل إلى استخدام أحدث التقنيات والتقنيات في التسويق الالكتروني لعملائنا.
0
221

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️