السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم بنات
اخواتي انااجايبه لكم خبرررررر يسلاااااااام لوو هذااا كله صحيح
ونفس الوقت بليييييز اللي عندها معلومات ماتبخل عليناا
المهم طولت عليكم
حبايبي سمعتو اكيد عن الدكتور عادل عبد العال معروف بالامركز حقه في دبي
بس الحين بالخبر مركز السمنه والنحافه ادويه واعشاب قالو لي تحت اشراف الدكتور عادل وبامكانك تتصلي وتتاكدي منه
المهم حبايبي رحت لهذاا المركز في الخبر وفيه قسم نساء
وروني قائمه للادويه والاعشاب خياليه ماخذيت شيء منهاا خفت رحت بالبيت اقارا فيهم وقلت اسال احد مجربه
بما فيها اعشاب حق انقاص الوزن 12 كيلو بشهر صحيح بعض الاشيااء سعرها شوي مرتفع بس الاهم الاستفااااااده:06: واشياااااء خياليه مثل تطويل الشعر ومشاكله وايضااا للي تبي تسمن وعندهم دواء اسمه وجه القمر يعني تكبيره
وكمااااااااان ادويه لاامراض اكثيره ومشاكل العقم يعني اذاابجد ينفع يسلااااااااااام :o وتكبير الصدر وتصغيره والخ الخ الخ بماا فيهاا تبيض البشره والكلف والنمش الخ وسواد المناطق في الجسم وزاله الشعر والعرق مشششش مصدقه :11: يعني كل هالاشيااء ومالها مضاعفات وفعلااااا تجيب نتااائج ؟؟؟؟؟
بنات الله يخليكم الي راحت مركز النحافه والسمنه في الخبر تقول لناا استفادت من منتجاتهم ولالا بس كلااااااام واللي مشجعني انها فعلااا تحت اشارف الدكتور ياليت يابنات الي جربتهم تقوووووووووووول لنااواسفه طوووووولت عليكم
والله محتاااااااره وابي مساعدة اللي جربت :30: انتظركم
أم عــــزوز @am_aazoz_2
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ههههههههههههههههههههه ياحبي لك ياعاشقة المستحيل
<<<< من طقتك:32:
اييييييييه يالغاليه هوو بسويكت والمحل عارضين عليه صورة الدكتور عادل عبد العال
بيفطه:32:
<<< الاخت تتكلم مصري
يفطه مادري لوووحه هههههه المهم المحل عليه صورة الدكتور عاد معروف الدكتور عادل :55:
اناتابع لقائاته في قناة دبي ونااس كثير يشكرو فيه بسسسس هذااا الي في مركز الي في دبي يعني تحت اشرافه هوو الي يشرف عليك بس هناا الادويه قالو لي انهااااا من صنع يديه :42: بس اناماجربتهم والله خايفه مع انهم اكدو لي انهاا ادوية الدكتور نفسه وماقدر اجرب شيء واخسررر فلووس اسعارهم شوي خياليه ههههههههه ماعليه اذاالنتيجه زينه ماتهم يلااااااااااااااا وينكم بنااااااااات يعني معقووووووووله ماحد شاف المركز ولاراااااااح ولاجرب :06: بليييييييييييز اي شيء الي جربته عمدهم تقوووول لناا لان بصراحه مافيه شيء يجي على باااال النساااااء الاعندهم:06: بس ابي البرهااااااااااااااان مااحب المغاااامره
<<<< وحده من زماان مافي قرقر :32:
<<<< من طقتك:32:
اييييييييه يالغاليه هوو بسويكت والمحل عارضين عليه صورة الدكتور عادل عبد العال
بيفطه:32:
<<< الاخت تتكلم مصري
يفطه مادري لوووحه هههههه المهم المحل عليه صورة الدكتور عاد معروف الدكتور عادل :55:
اناتابع لقائاته في قناة دبي ونااس كثير يشكرو فيه بسسسس هذااا الي في مركز الي في دبي يعني تحت اشرافه هوو الي يشرف عليك بس هناا الادويه قالو لي انهااااا من صنع يديه :42: بس اناماجربتهم والله خايفه مع انهم اكدو لي انهاا ادوية الدكتور نفسه وماقدر اجرب شيء واخسررر فلووس اسعارهم شوي خياليه ههههههههه ماعليه اذاالنتيجه زينه ماتهم يلااااااااااااااا وينكم بنااااااااات يعني معقووووووووله ماحد شاف المركز ولاراااااااح ولاجرب :06: بليييييييييييز اي شيء الي جربته عمدهم تقوووول لناا لان بصراحه مافيه شيء يجي على باااال النساااااء الاعندهم:06: بس ابي البرهااااااااااااااان مااحب المغاااامره
<<<< وحده من زماان مافي قرقر :32:
اجل طلعت عوينتي صححححححححححححح ((الللي يسمعني يقول وش ذا العورا))
طيب يا ام عوز انتي شفتي الدكتور بعينك والا رحتي لقسم النساء
انا قبل خمسه شهور اواكثر كنت بالراشد ومعلقين على سيارتنا اعلان عنه وكلام كثير عن منتجاته شي ينصدق وشي ماينتصدق بس بما انها طبيعيه ليش لا نجربها ونشوف:eek:
الا بقولك خوفتيني من الاسعار بحدود كم يعني :16:
تحياتي لك يا عسوله اخت العسل:33:
طيب يا ام عوز انتي شفتي الدكتور بعينك والا رحتي لقسم النساء
انا قبل خمسه شهور اواكثر كنت بالراشد ومعلقين على سيارتنا اعلان عنه وكلام كثير عن منتجاته شي ينصدق وشي ماينتصدق بس بما انها طبيعيه ليش لا نجربها ونشوف:eek:
الا بقولك خوفتيني من الاسعار بحدود كم يعني :16:
تحياتي لك يا عسوله اخت العسل:33:
حبيبتي ام عزوز والله ماادري عنه
بس اعتقد ان بناااات الامارات بيفيدونا اكثر
يااااليت يابنات الامارات اللي رحتو للدكتور عادل تخبرونا ايش اللي نفع معاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس اعتقد ان بناااات الامارات بيفيدونا اكثر
يااااليت يابنات الامارات اللي رحتو للدكتور عادل تخبرونا ايش اللي نفع معاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفي يالغاليه هوو موموجود اقصد الادويه من صناعته يعني هذالمركز ممول له بس طبعاا الادويه تحت اشارفه اصلاااهوو بالامارات كان زين يجي هناااا مانحتار على الاقل ناخذها منه مباشرة بس الاهم هي تنفع ولالا
والاسعار مو عااد مرره حسب الاشيااء فيه اشياء مرتفعه شوي وفيه اشيااء مو غاليه
يعني حق الذاكره مثلا 400
وحق السمنه التنحيف كذاا نو
ع بس الاهم واحد سعره 700 وحق الشعر 250 ويعني الاكثريه ماتتعدى 1000
والاسعار مو عااد مرره حسب الاشيااء فيه اشياء مرتفعه شوي وفيه اشيااء مو غاليه
يعني حق الذاكره مثلا 400
وحق السمنه التنحيف كذاا نو
ع بس الاهم واحد سعره 700 وحق الشعر 250 ويعني الاكثريه ماتتعدى 1000
الصفحة الأخيرة
وكأني شفته اذا ماخاب ضني بشارع الخياطين بسويكت صصصصصصحححح ترى وانا اختك يوم اشوفه كنت رايحه لسوق وطاحت وحده من عدسسسسسسسساتي صرت بعين وعين لا :cool: يعني لاتشرهين علي((متدري وش تقول من الفشله)):p
صدق هو بسويكت اذا صارت ذكرتي وعيني ذيك اليوم زينه ما عنده سالفه لان موقعه الصراحه ماله داعي من جد
ياكثر ما اقرق :08:
خبرينا وصار معك يا ام عز المعزيز ;)